web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

المسؤول الإعلامي بمنتخب العراق: لهذا السبب نحن آخر الواصلين إلى قطر

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 10-01-2024 م الساعة 09:25:43 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1962523.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

حلّ محمد عماد زبير، المدير الإعلامي لمنتخب العراق لكرة القدم، ضيفاً على "العربي الجديد" للحديث عن منتخب أسود الرافدين والاستعدادات لخوض غمار كأس آسيا 2023، التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، إضافة إلى كشفه عن سبب حجب مباراة كوريا الجنوبية عن وسائل الإعلام، ليوجه كذلك رسالة للمشجعين، حيث دعاهم لدعم المنتخب في هذه النسخة، كما اعتبر أن المجموعة التي يلعب فيها بطل 2007 تعدّ الأصعب.

وأشار زبير إلى سبب وصول العراق المتأخر إلى قطر للمشاركة في كأس آسيا، بقوله: "اليوم (الأربعاء) ستكون آخر وحدة تدريبية لمنتخبنا الوطني في العاصمة الإماراتية أبوظبي على أمل أن نشد الرحال غداً إلى العاصمة القطرية الدوحة. توجيهات مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس كانت بإقامة هذا المعسكر خلال هذه الفترة لغاية يوم 11 من هذا الشهر، كون الأجواء المناخية مقاربة لقطر، وأيضاً كما لاحظتم فإننا في جدول مباريات البطولة، نخوض المباراة الأولى بتاريخ 15-1، وبالتالي هناك متسع من الوقت للتدريبات في الدوحة. ربما تكون هناك وحدتان تدريبيتان في اليوم، علماً أنّ الجهاز الفني هو المسؤول عن كلّ هذه المسائل".

وعن خوض مباراة كوريا الجنوبية الودية من دون حضور الإعلام والمشجعين قال: "تعليمات الاتحاد الآسيوي نصّت على أن جميع المباريات ما بعد تاريخ 6 يناير يجب أن تكون بعيدة عن وسائل الإعلام، وهو ما لاحظناه أيضاً في مباراة الأمس بين منتخبي اليابان والأردن، فحتى النتيجة تأخرت للظهور إلى ما بعد نهايتها. هناك أمور فنية ولوجستية من الجانبين العراقي والكوري حتمت عدم حضور الجمهور والإعلام إلّا بشكل محدود. وكانت الفائدة الفنية كبيرة لكلا المنتخبين بهذه المباراة، بخاصة أن في مجموعتنا جميع المنتخبات من جنوب شرق القارة، فمنتخب كوريا الجنوبية مقارب للمدرسة اليابانية التي سنواجهها يوم 19 يناير".

واعتبر زبير أن مجموعة العراق في البطولة معقدة بخاصة أنها تضمّ منتخبين حققا اللقب، وهما العراق واليابان (فضلاً عن إندونيسيا وفيتنام). وأشار إلى أنّ مباراة إندونيسيا الأولى من شأنها أن تساهم في تقدّم العراق في البطولة في حال تحقيق النقاط الثلاث.

وفي نهاية حديثه أكد زبير أن المنتخب يعول على عدد الجماهير العراقية التي ستحضر في الدوحة، مشيراً إلى أنّ العديد من المشجعين حصلوا على بطاقة "هيّا" ليختم: "على أمل أن يكون للجمهور العراقي دور كبير، كما أحث المشجعين العرب الذين يحبون العراق، فحضورهم سيعطي حافزاً كبيراً".

مشاركة الخبر: المسؤول الإعلامي بمنتخب العراق: لهذا السبب نحن آخر الواصلين إلى قطر على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزيرة البيئة تعقد اجتماع موسع مع ممثلو عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص ا...

منذُ 55 دقائق

عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اجتماعا موسعا مع ممثلى عدد من شركات الأسمنت لبحث فرص استثمار الشركات فى مجال...

البنك المركزي يطرح اليوم عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه

منذُ 55 دقائق

يطرح البنك المركزي المصري نيابة عن وزارة المالية اليوم الاثنين عطاءي سندات خزانة بقيمة 9 مليارات جنيه الأول بقيمة 5...

مكياج ناعم يلائم حفل التخرج بأسلوب خبراء النجمات

منذُ 56 دقائق

مكياج ناعم يلائم حفل التخرج بأسلوب خبراء النجمات مكياج ناعم يلائم حفل التخرج بأسلوب خبراء...

تسريحة الكعكة تسيطر على إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي بيومه الساد...

منذُ 56 دقائق

تسريحة الكعكة تسيطر على إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي بيومه...

مقتل طبيب أمريكي داخل سجون نظام الأسد ومطالبات بتحقيق العدالة
منذُ 56 دقائق

كان مجد 59 عاما يدير منظمة غير ربحية في لبنان لمساعدة اللاجئين على التعامل مع الصدمات قبل أن يتوجه في عام 2017 إلى سوريا من...

خامنئي يعلن الحداد في إيران ومخبر يتولى السلطة التنفيذية رسميا
منذُ 56 دقائق

أعلن مرشد الجمهورية الإيرانية الإسلامية علي خامنئي الحداد خمسة أيام في البلاد إثر مقتل الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد