web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 12-01-2024 م الساعة 10:25:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1965434.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يواصل وفد المنتخب الجزائري إقامته في الفندق، الذي يقع بجانب ملعب السلام في مدينة بواكي العاجية، وذلك استعداداً لخوض المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج التي ستنطلق يوم 13 يناير / كانون الثاني الحالي.

واستغل لاعبو منتخب "محاربي الصحراء" الفترة الصباحية التي لا يتدربون خلالها للقيام بجولة خفيفة أمام مقر الإقامة، وقد وجدوا أمامهم جماهير رياضية من ساحل العاج، والتي أرادت مشاهدة نجومهم المفضلين، أبرزهم رياض محرز.

وهتفت الجماهير باسم النجم الجزائري رياض محرز، لاعب الأهلي السعودي ومانشستر سيتي الإنكليزي السابق، الأمر الذي دفعه إلى رد التحية، ما زاد حماس المشجعين، الذين تحدوا الإجراءات الأمنية المشددة، من أجل الوصول إلى مكان يمكنهم من رؤية لاعبيهم المفضلين، بحسب ما رصدته كاميرا "العربي الجديد".

ويتمتع رياض محرز بشعبية كبيرة في ساحل العاج، حيث كشف مراسل "العربي الجديد" في مدينة بواكي أن عددا كبيرا من الجماهير الرياضية ستشجع المنتخب الجزائري بسبب شغفها بلاعب نادي الأهلي السعودي.

وستبدأ كتيبة المدير الفني جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر رحلة مشاركتها في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، بمواجهة منتخب أنغولا، الاثنين القادم، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس المحتلة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

أما المباراة الثانية لمنتخب الجزائر، فستكون ضد منتخب بوركينا فاسو، السبت الموافق 20 يناير/كانون الثاني الحالي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القدس المحتلة، فيما ستدور المواجهة الثالثة أمام منتخب موريتانيا الثلاثاء 23 من نفس الشهر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القدس المحتلة.

مشاركة الخبر: كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بايدن يواصل دفاعه عن الاحتلال ما يحدث بغزة ليس إبادة جماعية

منذُ 48 دقائق

كرر الرئيس الأمريكي دفاعه عن الاحتلال بنفي أن ما يجري في غزة إبادة...

بيان فرنسي مؤيد للجنائية الدولية ندعم استقلالها في مكافحة الإفلات من ا...

منذُ 48 دقائق

أعلنت الخارجية الفرنسية دعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالها في ملاحقة جرائم...

سامسونج تعلن حاسوب جالاكسي بوك 4 إيدج الجديد

منذُ 1 ساعة

أعلنت شركة سامسونج رسميا الحاسوب المحمول الجديد جالاكسي بوك 4 إيدج Galaxy Book 4 Edge وهو أول حاسوب محمول للشركة من فئة كوبايلوت...

واشنطن تعلن أنها تقترب والرياض من التوصل إلى اتفاق دفاعي

منذُ 1 ساعة

أعلن البيت الأبيض أن واشنطن والرياض تقتربان من التوصل إلى اتفاق نهائي على معاهدة دفاع ثنائية بعد أن أحرز مستشار الأمن...

قلق أميركي من سباق بايدن وترامب على زيادة الرسوم الجمركية
منذُ 1 ساعة

عاد الجدل في الأوساط الاقتصادية الأميركية حيال من سيدفع ثمن الرسوم الجمركية التي دخل المتنافسان على البيت الأبيض في...

بوريل الدول المصادقة على نظام الجنائية الدولية ملزمة بتنفيذ قراراتها
منذُ 1 ساعة

قال ممثل السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل إن الدول المصادقة على نظام المحكمة الجنائية الدولية ملزمة...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد