web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

اليابان وفيتنام.. فوارق وطموحات مختلفة في كأس آسيا

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 14-01-2024 م الساعة 01:06:30 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1966827.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تُستكمَل اليوم الأحد منافسات النسخة الثامنة عشرة من كأس آسيا لكرة القدم، التي تقام في قطر حالياً وتستمرّ حتى 10 فبراير/ شباط المقبل، حيث يلتقي منتخب اليابان بنظيره فيتنام على استاد الثمامة في تمام الساعة 13:30 بتوقيت القدس المحتلة (14:30 بتوقيت الدوحة).

تنطلق رحلة المنتخبين في نسخة كأس آسيا الحالية، ضمن المجموعة التي تضمّ العراق وإندونيسيا أيضاً، ويعتبر منتخب اليابان المرشح الأبرز للقب، ولا سيما بعد النتائج المميزة في الفترة الماضية، والفوز على منتخبات كبيرة، منها ألمانيا، فيما اكتسح قبل أيام تحديداً الثلاثاء الماضي نظيره الأردن بنتيجة 6-1.

ويسعى منتخب اليابان الذي يلعب بأسلوب هجومي وممتع حتى للجماهير في النسخة رقم 18 من البطولة القارية، لتحقيق اللقب الخامس وتعزيز رقمه القياسي، وهو الذي لم يخسر في 10 مباريات خاضها في مختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف على الأقل في كلّ مباراة من مبارياته الأربع الأخيرة، ما يعني أن مهمة فيتنام لن تكون يسيرة البتة.

وكان منتخب فيتنام قد خسر في آخر مباراة له أمام قيرغيزستان بنتيجة 2-1 في ودية أقيمت بالدوحة، والتاريخ يصبّ في مصلحة اليابان بواقع 5 انتصارات وتعادل.

ويدرك فيليب تروسيه مدرب فيتنام، أنّ فريقه سيتعرّض لضعط هجومي كبير، لكنه أكد أنّ كتيبته تريد استغلال هذه الفرصة لتقديم نفسها، خاصة مع نقل البطولة في كأفة أنحاء العالم، حيث يتسلّح لاعبوه بالحماس، ويمتلكون شخصية يريدون إظهارها.

وسيحاول منتخب فيتنام أن يركز على اللعب الجماعي، سيما أن جميع لاعبيه ينشطون في الدوري المحلي، ولا يمتلك المدرب تروسيه الذي يعرف الكرة اليابانية جيداً أي لاعب محترف، ومن دون شك ستكون الروح القتالية وعدم الانهيار عند تلقي أي هدف سلاح الفريق لتحقيق المفاجأة، رغم التأكيد على صعوبة المهمة.

مشاركة الخبر: اليابان وفيتنام.. فوارق وطموحات مختلفة في كأس آسيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

شاب بمخيم جباليا يواصل إعداد الطعام بالشارع رغم اقتراب الدبابات شاهد

منذُ 9 دقائق

أظهرت لقطات من مخيم جباليا مواصلة أحد الشبان خبز الطعام في الشارع رغم اقتراب الدبابات من...

صافرات إنذار في الجليل الأعلى بعد دخول مسيرات من لبنان شاهد

منذُ 9 دقائق

اخترقت طائرات مسيرة قادمة من لبنان أجواء الجليل الأعلى فيما حاولت القبة الحديدية التصدي...

مصر حركة من السيسي وعباس كامل في القمة العربية تثير تفاعلا

منذُ 18 دقائق

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة التقطتها عدسات الكاميرا تظهر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ورئيس...

Leader of Ansar Allah Crimes continued for 76 years since the Nakba wi...

منذُ 26 دقائق

The leader of the Ansar Allah movement AbdulMalik AlHouthi stated on Thursday that the tragedy in Gaza coincided this week with the 76th anniversary of the Nakba when Britain enabled the Jews to occupy Palestine and...

تفاعل على تقدم محمد بن سلمان والسيسي للقادة العرب بالممر المؤدي للقمة
منذُ 28 دقائق

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمسير القادة العرب ورؤساء الوفود المشاركة في القمة العربية في...

🔴مباشر الجيش الإسرائيلي يواصل توسيع عملياته العسكرية في رفح المكتظة با...
منذُ 56 دقائق

يواصل الجيش الإسرائيلي توسيع عملياته العسكرية في مدينة رفح الواقعة جنوب قطاع غزة وتثير هذه العمليات مخاوف إنسانية...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد