web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مجلس وزارة الأشغال يناقش الاستراتيجية المؤسسية للوزارة 1445 ـ 1449هـ

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 16-01-2024 م الساعة 05:12:41 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1970248.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الثلاثاء، 05 رجب 1445هـ الموافق 16 يناير 2024

صنعاء - سبأ:

ناقش مجلس وزارة الأشغال العامة والطرق في اجتماعه اليوم برئاسة وزير الأشغال بحكومة تصريف الأعمال غالب مطلق اليوم، الاستراتيجية المؤسسية للوزارة 1445- 1449هـ.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة لقطاع الإسكان المهندس قاسم عاطف والطرق المهندس خالد باشماخ والشؤون المالية والإدارية عبدالله أبوطالب والوكيل المساعد لقطاع الأشغال المهندس توفيق الأسطى، تقرير الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة حول مستوى تنفيذ خطة الوزارة 1444هـ وبنسبة إنجاز بلغت 73 بالمائة.

وتطرق الاجتماع أيضا إلى الجوانب المتصلة بالهيكل التنظيمي للإدارة العامة للإصحاح البيئي في الوزارة وكذا خطتها لتنفيذ مهامها وأعمالها خلال الفترة المقبلة.

وفي الاجتماع أشاد وزير الأشغال بحكومة تصريف الأعمال بمستوى الإنجاز المحقق في خطة الوزارة للعام 1444هـ رغم شحة الامكانيات والتمويلات.. لافتا إلى أن نجاح الوزارة في أداء المهام في ظل الظروف الصعبة يعود إلى ما تمتلكه من كوادر وخبرات تخصصية كانت لها بصمات واضحة في كل ما تحقق خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن سيكون مصيره الفشل كما حصل للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.. لافتا إلى أن اليمن سيظل كما كان عبر العصور مقبرة لكل الغزاة والطامعين.

وأكد الوزير مطلق أن اليمن جسد بوقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته موقفا تاريخيا مشرفا لكل اليمنيين وأصبحت كل شعوب ودول العالم تنظر بمهابه لهذا الشعب العظيم وقيادته الحكيمة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وتوجه بالشكر لوحدات الطرق الريفية والمجتمعية والمشاريع الممولة دوليا على ما حققته من نجاحات في تنفيذ المشاريع خلال الفترة الماضية وفي المقدمة وحدة الطرق الريفية.. مبينا أن هناك تفاهمات مع العديد من الجهات المانحة لتمويل العديد من مشاريع الطرق الريفية خلال الفترة المقبلة.

وحث الوزير مطلق على استكمال ملاحظات مختلف القطاعات والوحدات حول الاستراتيجية والرفع بها في أسرع وقت ممكن ليتم استيعابها وإقرارها بشكلها النهائي.

فيما استعرض وكلاء القطاعات ومدراء الوحدات والإدارات النمطية التابعة للوزارة رؤية القطاعات والوحدات فيما يتعلق بالاستراتيجية المؤسسية للوزارة والجوانب ذات الأولوية التي ينبغي التركيز عليها من مشاريع ومهام خلال مراحلها المختلفة.

وأكدوا على أهمية التركيز على المشاريع والبرامج التي تستطيع الوزارة تنفيذها في حال توفرت التمويلات اللازمة لها خلال السنوات المقبلة وتحديد المهام الملزمة لكل قطاع في إطار تنفيذ الاستراتيجية.


مشاركة الخبر: مجلس وزارة الأشغال يناقش الاستراتيجية المؤسسية للوزارة 1445 ـ 1449هـ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صنعاء تشيد بقرار الجنائية الدولية ضد نتنياهو وغالانت

منذُ 56 دقائق

رحبت وزارة حقوق الإنسان بقرار مكتب المدعي العام لمحكمة الجنايات الدولية كريم خان توجيه اتهام لما يسمى رئيس وزراء الكيان ...

تعرفوا إلى شخصيات فيلم تاني تاني قبل انطلاقه في دور العرض بالصور

منذُ 56 دقائق

تعرفوا إلى شخصيات فيلم تاني تاني قبل انطلاقه في دور العرض...

نادين لبكي تصل عرض فيلم The Apprentice بمهرجان كان وسط الأمطار فيديو خ...

منذُ 56 دقائق

نادين لبكي تصل عرض فيلم The Apprentice بمهرجان كان وسط الأمطار فيديو خاص...

ساندرز يشيد بقرار الجنائية الدولية ومسؤولون أمريكيون يصفونه بـ المخزي

منذُ 56 دقائق

تستمر التعقيبات الأمركية الرسمية تجاه قرار المحكمة الجنائية الدولية بإصدار مذكرات اعتقال بحق رئيس وزراء الاحتلال...

القسام تقنص جنديا وتستهدف مروحية أباتشي في جباليا شاهد
منذُ 56 دقائق

تخوض المقاومة الفلسطينية معارك عنيفة ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة وتمكنت الاثنين من قنص...

ميسي يتصدر قائمة الأرجنتين قبل كوبا أمريكا ومفاجأة غير متوقعة
منذُ 56 دقائق

أعلن سكالوني قائمة التانغو الاستعدادية لكوبا أمريكا علما أن القرعة أوقعت بطل العالم مع كندا وتشيلي وبيرو في ذات...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية