web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

جاكسون إرفين.. عاشق قمصان كلاسيكية يخطف الأضواء في كأس آسيا

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 19-01-2024 م الساعة 12:04:38 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1973923.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

قاد جاكسون إرفين منتخب بلاده أستراليا لبلوغ دور الـ16 من كأس آسيا في كرة القدم، بعد تسجيله هدف الانتصار على سورية 1-0، الخميس، على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وواصل لاعب نادي سانت باولي الألماني تألقه بعدما هز شباك منتخب الهند في اللقاء الأول بدور المجموعات للبطولة القارية التي تقام في الدوحة حتى العاشر من فيراير/شباط القادم.

هو نجل لاعب كرة قدم المحترف، ستيف، الذي هاجر من اسكتلندا ليلعب بدوري الولايات في أستراليا بالسبعينيات، وابن شقيق المهاجر الاسكتلندي والدولي الأسترالي ساندي، الذي نشأ في منزل كروي في جنوب شرق ملبورن.

ولم يجد جاكسون إرفين أصدقاء لديهم شغف مماثل في المدرسة في مدينة يتصدر فيها دوري كرة القدم الأميركية والكريكيت المشهد، لكن رغم ذلك بدأ مشواره هناك في الأندية المحلية: رينغوود سيتي، ونوكس سيتي، وفرانكستون باينز، وحول هذا قال اللاعب في تصريح سابق لشبكة "إي أس بي أن": "كانت كرة القدم هي كل ما أتذكره. جزء مهم من طفولتي".

شغف جاكسون إرفين بالقمصان الكلاسيكية

أحد أكثر مظاهر الهوس بكرة القدم وضوحًا لإرفين جاء بالأطقم الكلاسيكية، وهو الأمر الذي ظل معه، وفي هذه الأيام يتمتع نجم منتخب أستراليا بدخل مادي جيد يسمح له بالحصول على جميع أنواع القمصان النادرة والمميزة، ووصل أخيراً إلى معسكر المنتخب مرتديًا أحد قمصان نادي سيلتك الاسكتلندي الخاص بعام 1996، ويحمل اسم النجم الأسترالي السابق مارك فيدوكا.

وقال جاكسون إرفين وهو يضحك "كنت مهووساً دائماً، وكان هذا هو كل ما اعتدت أن أرتديه. أتذكر ذات مرة عندما كان عمري 14 أو 15 عامًا تقريبًا، تلقيت دعوة لحضور حفل مدرسي أو شيء من هذا القبيل. أمي قالت لي نحتاج إلى اصطحابك للتسوق للحصول على ملابس، لأن كل ما ترتديه هو ملابس كرة القدم، لا يمكننا أن نرسلك إلى المدرسة وأنت مراهق ترتدي قمصان كرة القدم".

Jackson Irvine rocking up to Socceroos camp in Qatar in the retro Mark Viduka kit 🥵

Unrivalled drip from the coolest man in the world 💧

📷 @Socceroos #OptusSport pic.twitter.com/Qa0gOoR9MG

— Optus Sport (@OptusSport) November 14, 2022

المسيرة الاحترافية

غادر إرفين أستراليا عندما كان مراهقًا لمتابعة مسيرته الاحترافية، وبدأ مشواره في اسكتلندا وإنكلترا، حيث انتقل من بيئة أسترالية كانت فيها كرة القدم على الهامش، إلى أماكن تعتبر فيها الأندية ركائز أساسية لمدن بأكملها، ووصل اللاعب إلى قمته في عام 2021 عندما انتقل إلى سانت باولي الألماني، النادي الذي يقع مقره في مدينة هامبورغ.

ويُعتبر إرفين جزءاً من جيل لاعبي كرة القدم الذين أصبحوا ماهرين بشكل متزايد في إدراك قوة هذه اللعبة في تشكيل العالم من حولها، واستخدموا منصاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي لمحاولة القيام بذلك.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Jackson Irvine (@jacksonirvine_)

 

مشاركة الخبر: جاكسون إرفين.. عاشق قمصان كلاسيكية يخطف الأضواء في كأس آسيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اعرف أسباب ظهور دمل أو حباية الأذن المزعجة

منذُ 33 دقائق

آلام وأوجاع الأذن الناتجة عن دمل أو حبائة داخل الأذن قد تظهر نتيجة الكثير من الأسباب والعوامل والتي من بينها عدم نظافة...

أحدث المسيرات التركية تشارك في البحث عن الرئيس الإيراني ما هي قدراتها ...

منذُ 34 دقائق

دخلت الطائرة التركية المسيرة الحديثة أكينجي الأجواء الإيرانية للبحث عن الرئيس إبراهيم رئيسي الذي تحطمت...

طالب متفوق يفاجئ بايدن بحفل تخريج كلية مورهاوس أوقفوا إطلاق النار بغزة...

منذُ 34 دقائق

طالب مندوب الخريجين في كلية مورهاوس بوقف إطلاق النار فورا وبشكل دائم في قطاع غزة أمام الرئيس الأمريكي الذي شارك في...

A years stock in one day This is how Sanaa forces depleted US Navy mis...

منذُ 34 دقائق

The American magazine Foreign Policy recently published a report highlighting the deterioration of the military capabilities of the US Navy pointing out that it is facing significant depletion in the face of Sanaa...

فورين بولسي قوات صنعاء وبخبرات متزايدة تمارس حرب استنزاف للبحرية الأمر...
منذُ 39 دقائق

فورين بولسي البحرية الأمريكية تتعرض لاستنزاف ضار في مواجهة العمليات اليمنية  خلال يوم من معارك البحر الأحمر استهلكت...

هيئة الأرصاد الجوية الايرانية درجة حرارة الـجو قـرب موقع حادث طائرة ال...
منذُ 39 دقائق

هيئة الأرصاد الجوية الايرانية درجة حرارة الجو قرب موقع حادث طائرة الرئيس 6 درجات...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد