web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مسلسلات رمضان 2024 ..  تيم حسن يكشف عن ملامح شخصيته في مسلسل "تاج"

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 20-01-2024 م الساعة 12:07:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1975022.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

شوَّق الفنان تيم حسن محبيه وجمهوره في كافة أنحاء الوطن العربي ، لمسلسله الجديد "تاج" المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل. والعمل من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.
ونشر تيم حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" ، الصور الأولى من العمل والتي كشفت عن ملامح شخصيته والتي يبدو أنها تدور في حقبة زمنية قديمة. وعلَّق تيم على الصور قائلاً: "شامنا فرجة.. عمر أبو سعدة سامر البرقاوي زياد الخطيب ..صباح اخوان..بسام كوسا.. تيم حسن".

بعد 14 عام بسام كوسا يجدد تعاونه مع تيم حسن في تاج

من جديد يجدد الفنان الكبير بسام كوسا تعاونه مع النجم تيم حسن وذلك بعد غياب حوالي أربعة عشر عاماً، وبالتحديد منذ مسلسل "زمن العار" للمخرجة رشا شربتجي، والذي جمعهما وحقق نجاحاً كبيراً وقتها، لذلك فأن الجمهور يتشوق لرؤية الثنائي مجدداً، والدليل على ذلك هو التفاعل الكبير من قبل الجمهور على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبروا عن شوقهم الكبير لرؤية الثنائي في العمل الجديد "تاج"
إقرأ المزيد .. صور.. رسالة من تيم حسن في وداع والد قصي خولي: عشرة سنين طويلة

آخر مشاركات تيم حسن وبسام كوسا في مواسم دراما رمضان

يُذكر أن تيم قدم في رمضان 2023 مسلسل الزند والذي حقق نسب مشاهدات مرتفعة وقتها، ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة في منطقة الساحل السوري واللهجة البسيطة لساكني تلك المناطق في زمن كثرت فيه المواجع والظلمات.
وتدور قصة مسلسل الزند حول شخصية "عاصي الزند" الذي قُتل والده خلال طفولته أمام عينيه، وبعد مرور سنوات طويلة يلتحق عاصي بالخدمة العسكرية ويعيش طيلة حياته وهو يفكر في الإنتقام والأخذ بالثأر من قاتل والده.
بينما كانت آخر مشاركات بسام كوسا في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل " سوق الحرير2" بشخصية (عمران)، حيث استمرت حكاية الأخوين عمران وغريب، بعد أن وصلت الحلقة الأخيرة من الجزء الأول إلى إطلاق رصاصتيْن يختبئ خلفهما سرٌّ كبير، حيث شارك الى جانب بسام في البطولة كل من سلوم حداد، كاريس بشار، فادي صبيح، قمر خلف، نادين تحسين بك، ميلاد يوسف، وفاء موصللي، رامز الأسود، ريام كفارنة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: مسلسلات رمضان 2024 ..  تيم حسن يكشف عن ملامح شخصيته في مسلسل "تاج" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

يضم 160 قطعة افتتاح متحف لأعمال فنان الشارع الشهير بانكسى فى نيويورك

منذُ 51 دقائق

رغم أن لا أحد يعرف من هو حتى الآن ولا حقيقته إلا أنه تم افتتاح متحف في مدينة نيويورك الأمريكية لأعمال الفنان بانكسى حيث...

معرض فني تحت عنوان مصر والإكوادور يجمعهما الفن فى الأوبرا

منذُ 51 دقائق

تستضيف دار الاوبرا المصرية بالتعاون مع سفارة الاكوادور معرضا فنيا تحت عنوان مصر والأكوادور يجمعهما الفن ويفتتح فى...

إزاي تتعامل مع أعراض سلس البول وتعالجها بنصائح بسيطة

منذُ 51 دقائق

تسرب المثانة أو سلس البول مشكلة صحية شائعة ويمكن أن يكون لها تأثير سلبي على حياة الشخص الاجتماعية والعديد من الأنشطة...

يديعوت سوليفان سيطلب من إسرائيل إعادة قطر للعب دور مركزي بصفقة تبادل

منذُ 52 دقائق

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت إن زيارة جيك سوليفان إلى تل أبيب ستشهد نقاشات بشأن تحريك صفقة...

نائب سابق لرئيس الموساد خسرنا الحرب في غزة ولم ننجح في شيء
منذُ 52 دقائق

وصف نائب رئيس الموساد السابق ما يجري في غزة بأنه خسارة للحرب بشكل لا شك...

لعبه Deep Town Mining Factory v6203 - مهكرة
منذُ 1 ساعة

نسخة مهكرة Mining tycoon simulator game حفر أعمق وبناء محطات التعدين في الفضاء هل تبحث عن ألعاب خاملة أو ألعاب حفر لتكون أفضل قطب...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم