web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي بإب لنصرة الشعب الفلسطيني

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 20-01-2024 م الساعة 05:57:46 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1975318.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

السبت، 09 رجب 1445هـ الموافق 20 يناير 2024

إب - سبأ :
شهدت مدينة يريم بمحافظة إب اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي " يريم ، السدة ، النادرة، الرضمة تحت شعار " ثابتون مع فلسطين .. وأمريكا أم الإرهاب "، استمرارا لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها عضوا مجلس الشورى محمد التويتي وعبدالله الفرح ومديرا مديريتي يريم محمد الدرواني والنادرة عبدالجليل الشامي العلمين اليمني والفلسطيني، مرددين الهتافات المؤكدة على أن أمريكا هي أم الإرهاب والشيطان الأكبر وصانعة الشر في العالم.

وخلال المسيرة أكد مدير مديرية السدة مجاهد عامر، أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن واستمراره في استهداف المحافظات اليمنية لمنع الشعب من مواصلة نصرة الأشقاء في فلسطين، لن يوهن عزم أبناء اليمن بل يزيدهم إيماناً وإصراراً وثباتاً على موقفه المبدئي والإيماني.

وأشار إلى إن الشعب اليمني بفضل قيادته الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أصبح في جهوزية وعلى استعداد للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله ومواجهة مخططات ومؤامرات أمريكا وبريطانيا والدول الغربية.

فيما أعتبر مدير مكتب الأوقاف بمديرية السدة عبدالإله عامر أمريكا المصدر الأول للإرهاب في دول العالم والراعي الرسمي له، والوجه القبيح لمشاريع الفوضى في دول المنطقة.. مشيرا إلى أن الشعب اليمني في حالة جهوزية لمواجهة التهديدات والوقوف إلى جانب القوات المسلحة في الدفاع عن اليمن.

ولفت إلى أن تصنيف أمريكا لأنصار الله جماعة إرهابية، حماقة جديدة للإدارة الأمريكية ضمن سياسة التخبط والإفلاس التي تمارسها للتغطية على جرائم الصهاينة في فلسطين المحتلة، ولن يخضع أبناء الشعب اليمني ولن يثني من عزيمتهم في مقارعة الطغاة والظالمين،.

وبارك بيان صادر عن المسيرة تلاه مدير مكتب التربية بالسدة فواز غليس، استهداف السفن الامريكية و الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية والصاروخية باستهداف السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني.

وأشار البيان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة.

وجدد البيان، التأكيد على استمرار تنفيذ الأنشطة الشعبية والرسمية والسياسية والإعلامية والتعبئة الجهادية والعمليات العسكرية المستمرة دون كلل أو ملل والعمل بكل الامكانيات المتاحة حتى إيقاف العدوان على الشعب الفلسطيني المظلوم.

شارك في المسيرة الناشط الثقافي بيريم أحمد الحسني ومدير أمن السدة العقيد علي الوشلي وقيادات محلية وتنفيدية وعسكرية وشخصيات اجتماعية من أبناء مديريات المربع الشمالي.


مشاركة الخبر: مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي بإب لنصرة الشعب الفلسطيني على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كيف أنقذ هجوم 7 أكتوبر الاقتصاد المصري من الانهيار

منذُ 20 دقائق

نشرت مجلة تابلت تقريرا بينت فيه دور هجوم الذي نفذته حركة حماس في السابع من أكتوبر الماضي يفي إنقاذ مصر من الانهيار...

الذهب يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني والدولار إلى انخفاض

منذُ 20 دقائق

تتجه أسعار الذهب في ما يبدو الجمعة لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن عززت بيانات التضخم الأمريكية التي...

استشهاد وجرح عدد من الفلسطينيين في غارات للعدو على قطاع غزة

منذُ 26 دقائق

استشهد أربعة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون فجر اليوم الجمعة في غارة شنها طيران العدو الصهيوني على مدرسة الجاعوني التي...

بطولة السعودية النصر لإلحاق الخسارة الأولى بالهلال

منذُ 28 دقائق

يسعى نادي النصر السعودي إلى إلحاق الخسارة الأولى هذا الموسم بالمتصدر الهلال المتوج باللقب عندما يستضيفه الجمعة على...

ميسي وإصابة جديدة هل تهدد مشاركته في كوبا أميركا
منذُ 28 دقائق

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي 37 عاما عن قائمة فريق إنتر ميامي الأميركي الذي واجه أورلاندو الخميس وذلك بسبب...

الاتحاد الإسرائيلي يسخر من مقترح فلسطيني لتجميد عضويته في فيفا
منذُ 29 دقائق

سخر الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم من المقترح المقدم من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يطلب تعليق عضوية الأول في...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية