web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

النصيري تحت تهديد عقوبة "الكاف" و"العربي الجديد" يظهر الحقيقة

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 22-01-2024 م الساعة 06:36:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1977754.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تواصل وسائل الإعلام الأفريقية تسليط الضوء على ما فعله النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم "أسود الأطلس"، بعد نهاية المباراة مع الكونغو الديمقراطية، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، المقامة في ساحل العاج.

وتسبب المدرب وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب في شجار كبير، بعد نهاية مباراة منتخب الكونغو الديمقراطية، وبخاصة مع قائده شانسيل مبيمبا، قبل أن تتطور المناوشات إلى تدافع بالأيدي بين لاعبي المنتخبين.

وفي وقت تدخلت أطراف عديدة لتهدئة الوضع، واحتواء الغليان داخل المستطيل الأخضر، فإن الخلاف استمر حتى أثناء التوجه إلى غرف تبديل الملابس، ما استدعى تدخل رجال الأمن وبعض أعضاء اللجنة التنظيمية.

والتقطت عدسات الكاميرا المثبتة على مدخل غرفة تبديل الملابس الأجواء المشحونة بين لاعبي المنتخبين، وأظهر المهاجم يوسف النصيري، وهو يطارد لاعبا كونغوليا استفز المدرب وليد الركراكي، في وقت حاول زميله الحارس ياسين بونو ورئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، منع حدوث أي اعتداء من جانب نجم إشبيلية الإسباني قد يعرضه لعقوبة قاسية من طرف اللجنة التأديبية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وفي هذا الإطار، كشف مصدر مسؤول بالاتحاد المغربي لكرة القدم لـ"العربي الجديد"، الاثنين، أن ما حدث بين لاعبي المنتخبين أثناء توجههم الى غرفة تبديل الملابس مسألة عادية ونتيجة لارتفاع منسوب الضغط ورغبة كلا الطرفين في تحقيق الفوز.

وتابع قائلا: "لا أظن أن يوسف النصيري سيتعرض للعقوبة من طرف الاتحاد الأفريقي، طالما لم يحدث أي عراك، بل كانت هناك محاولة فقط من جانب هداف منتخب المغرب، وجرى احتواء كل المناوشات حينها، وهو ما عبر عنه مدربا ولاعبو المنتخبين في المؤتمر الصحافي".

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي يحتل صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز على تنزانيا (3-0) وتعادل ضد الكونغو (1-1)، الذي يحتل المركز الثاني بنقطتين مناصفة مع منتخب زامبيا، بينما يقبع المنتخب التنزاني في المركز الأخير بنقطة واحدة.

مشاركة الخبر: النصيري تحت تهديد عقوبة "الكاف" و"العربي الجديد" يظهر الحقيقة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الإنتاج الحربي يواصل دعم وتطوير منظومة الناشئين

منذُ 15 دقائق

قرر نادي الانتاج الحربي برئاسة اللواء أشرف عامر مواصلة العمل علي تطوير منظومة قطاع الناشئين لكرة القدم لتوفير اعلي...

رئيس الوزراء يجري جولة تفقدية غدا في بني سويف

منذُ 15 دقائق

يجري رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبول جولة تفقدية فى محافظة بنى سويف غدا السبت تتضمن زيارة لمشروعات صناعية وتكنولوجية...

أبو عبيدة مستعدون لمعركة استنزاف طويلة

منذُ 16 دقائق

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة استعداد المقاومة لمعركة استنزاف طويلة مع العدو وقدرتها على الصمود...

أفلام سينمائية شاركت بها وردة الجزائرية بالتمثيل مع كبار النجوم 

منذُ 17 دقائق

أفلام سينمائية شاركت بها وردة الجزائرية بالتمثيل مع كبار...

بعد أيام من تتويجه بكأس إيطاليا فريق السيدة العجوز يقيل مدربه أليغري
منذُ 17 دقائق

قرر نادي يوفنتوس الإيطالي رسميا إقالة مدربه ماسيميليانو أليغري بعد أيام قليلة من تتويجه معه بلقب كأس إيطاليا لكرة...

WP المسؤولون الأمريكيون يرون فشلا إستراتيجيا في الغزو الإسرائيلي لرفح
منذُ 17 دقائق

أكد كبار المسؤولين في إدارة بايدن أنهم استنفدوا فرص إقناع حكومة نتنياهو بتبني رؤيتهم حول كيفية إنهاء الحرب في...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد