web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مناقشة مستوى الرقابة على الوضع التمويني في أسواق الحديدة

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 23-01-2024 م الساعة 09:05:50 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1979364.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الثلاثاء، 12 رجب 1445هـ الموافق 23 يناير 2024

الحديدة - سبأ:

ناقش اجتماع عقد اليوم بمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة، برئاسة المحافظ محمد قحيم، الجهود المبذولة في عملية الرقابة على الوضع التمويني بأسواق المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات مربع مدينة الحديدة علي الكباري، وقيادة ومختصي مكتب الصناعة، التقارير المتعلقة بالوضع التمويني والمهام التي نفذها مكتب الصناعة خلال الفترة الماضية.

وتطرق إلى الدور الرقابي على المصانع والشركات والمطاحن والمخزون الاحتياطي من المواد الأساسية وآلية النزول الميداني للرقابة على المحلات التجارية والأفران والمخابز ومدى التنسيق مع الجهات المعنية لمتابعة الكميات التي يتم استيرادها .

وتناول خطة الرقابة الميدانية على مصانع ومطاحن القمح والدقيق بمدينتي الحديدة والصليف ومتابعة الاستقرار التمويني وتوفير المخزون الاستراتيجي لتأمين احتياجات السوق ورفد المحافظات بهذه الكميات.

كما جرى مناقشة آليات التنسيق بين مكتب الصناعة والأجهزة الأمنية لضبط المخالفين والصعوبات والتحديات في هذا الجانب وسبل معالجتها لتعزيز الدور الرقابي على الأسواق وفق الخطط والأهداف المرسومة.

وخلال الاجتماع أشار مدير عام مكتب الصناعة يحيى عطيفة، إلى الأعمال التي تم تنفيذها خلال النصف الأول من العام الهجري 1445ھ، وإصدار التراخيص عبر النافذة الإلكترونية وتحديث المهام وخطط ومسارات الرقابة الميدانية، وما تم إنجازه في الضبط الميداني للمخالفات في أسواق المحافظة والمديريات، وتطوير أداء فرق الرقابة، وإصدار التعاميم والبلاغات، وتلقي شكاوى المواطنين، ومتابعة حركة استقرار السوق من منتجات السلع الغذائية الأساسية.

وأشاد المحافظ قحيم، بالنقلة النوعية في أداء المكتب والحرص على انجاح الدور الرقابي في الأسواق والتنسيق لتحقيق التكامل بين كافة الجهات المعنية وضمان تأمين الوضع التمويني.

وكان محافظ الحديدة، اطلع خلال الزيارة على سير العمل في عدد من إدارات مكتب الصناعة والتجارة، ومستوى الانضباط ومدى الحرص على تحسين الخدمات.


مشاركة الخبر: مناقشة مستوى الرقابة على الوضع التمويني في أسواق الحديدة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس فلسطين يعزى فى وفاة الرئيس الإيرانى ووزير خارجيته

منذُ 27 دقائق

قدم الرئيس الفلسطينى محمود عباس اليوم الاثنين أحر التعازى والمواساة للجمهورية الإسلامية الإيرانية حكومة وشعبا فى وفاة...

مدبولي يستقل عربات المترو بين محطتي جامعة القاهرة والتوفيقية

منذُ 27 دقائق

عقب تفقده صباح اليوم أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق توجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس...

أونروا نزوح 810 آلاف فلسطيني من رفح جراء هجمات إسرائيل لا مكان آمنا

منذُ 29 دقائق

قالت الوكالة الأممية في تدوينة عبر حسابها في منصة إكس تويتر سابقا إن النزوح مستمر في غزة وتفيد التقديرات بأن أكثر من 810...

الموقف الفلسطيني المبدئي والواقعي العملي

منذُ 29 دقائق

أما بعد 1971 فبدأت الضغوط الدولية السوفييتية خصوصا تطالب الفلسطينيين بأن يكونوا واقعيين وعمليين بتنازل عن ثابت التحرير...

غارات إسرائيلية على مواقع بجنوب لبنان وحزب الله يستهدف جيش الاحتلال
منذُ 29 دقائق

قال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان إن طائراته الحربية أغارت خلال ساعات الليل على أهداف تابعة لحزب الله في جنوب...

احتجاجات حاشدة لسائقي الشاحنات في أوكرانيا ما علاقة التعبئة الجديدة
منذُ 29 دقائق

يلغي القانون الجديد التأجيل بالنسبة للحاصلين على التعليم العالي...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية