web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

محمد مثناني: منتخب تونس افتقد الخزري وهذا رأيي بضرورة اعتزال معلول

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 29-01-2024 م الساعة 01:26:27 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1985541.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

حلّ محمد عبد الله مثناني، لاعب منتخب تونس السابق ونادي النجم الساحلي، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن الخروج المبكر لـ"نسور قرطاج" من أمم أفريقيا، كذلك اختار مرشحيه لحصد اللقب القاري.

وأكد المثناني أن المشاكل لم تكن حاضرة في معسكر المنتخب، لكن في الوقت ذاته بيّن أن هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى التصحيح، مشدداً أن الخروج كان مبكراً، ولكن في الوقت نفسه لم يتوقع نيل "نسور قرطاج" اللقب القاري.

وحول افتقاد منتخب تونس للاعب معيَّن في البطولة، أكد أن وهبي الخزري هو اللاعب الذي افتقدته كتيبة أبطال أفريقيا 2004، نظراً للقيمة الكبيرة التي يملكها، مبيناً أن جلّ اللاعبين من الشباب، وينتظرهم مستقبل كبير.

وعن تأثر مشوار منتخب تونس في تصفيات مونديال 2026 بعد هذا الوداع، أكد أن "نسور قرطاج" تعودوا البداية من الصفر والعودة من جديد، مبيناً أمله في تكوين فريق يستطيع العودة للمنافسة.

وحول الأصوات المطالبة باعتزال بعض اللاعبين، وعلى رأسهم علي معلول، أكد أن "هذا القرار أمر شخصي، لكون اللاعب يعلم ما يشعر به بشكل أكبر، ونحن نحترم قراره بكل الأحوال".

وحول مرشحه لنيل اللقب القاري، أكد محمد عبد الله مثناني أنه يرى منتخب السنغال الأقرب للّقب، برفقة المنتخب المغربي، مؤكداً أن المنتخب المصري أيضاً يملك بعض الحظوظ. 

وودّع منتخب تونس بطولة كأس أمم أفريقيا، بعد التعادل مع جنوب أفريقيا في الجولة الثالثة من دور المجموعات، بعد الهزيمة أمام ناميبيا في الجولة الأولى بهدف نظيف، والتعادل مع مالي في الجولة الثانية 1-1، ليحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

مشاركة الخبر: محمد مثناني: منتخب تونس افتقد الخزري وهذا رأيي بضرورة اعتزال معلول على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

نادي الأسير الفلسطيني 8800 حالة اعتقال بالضفة منذ السابع من أكتوبر

منذُ 26 دقائق

وثق نادي الأسير الفلسطيني اعتقال قوات العدو الصهيوني ل26 مواطنا من محافظات الضفة الغربية المحتلة خلال ال24 ساعة الماضية...

وزارة المالية تسلم آليات ومعدات لصناديق النظافة بعدد من المحافظات

منذُ 26 دقائق

سلمت وزارة المالية اليوم عددا من الآليات والمعدات لصناديق النظافة والتحسين بعدد من...

الاحتلال يواصل إغلاق معابر قطاع غزة

منذُ 27 دقائق

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي إغلاق معبري رفح الحدودي وكرم أبو سالم التجاري جنوب قطاع غزة لليوم الرابع عشر على التوالي ...

النواب يصوت على تجميد تقرير المبيدات

منذُ 27 دقائق

استعرض مجلس النواب في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة رئيس المجلس يحيى علي الراعي تقرير لجنة النقل والاتصالات بشأن مستوى...

انطلاق الملتقى الثاني للمدققين في البنوك بصنعاء
منذُ 27 دقائق

انطلاق الملتقى الثاني للمدققين في البنوك...

مقاومان يتنافسان على زرع عبوة متفجرة داخل دبابة إسرائيلية شاهد
منذُ 27 دقائق

تنافس مقاومان في عملية مشتركة لكتائب القسام وسرايا القدس على تفجير دبابة إسرائيلية وسط مخيم...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد