web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

زيدان يرفض خلافة بلماضي ومدرب الريال السابق يدخل المنافسة

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 29-01-2024 م الساعة 06:31:40 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1986424.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يواصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، رحلة البحث عن مدرب جديد لقيادة منتخب الخضر، خلفاً للمدرب جمال بلماضي الذي تقرر فسخ عقده رغم الصعوبات التي تواجه الرئيس وليد صادي بإتمام هذه العملية لأسباب مالية، حيث جرى تداول العديد من الأسماء، أبرزها أسطورة منتخب فرنسا، زين الدين زيدان، الذي يبدو أن تدريبه منتخب "المحاربين" أصبح مستحيلاً، في حين دخل الإسباني، جوليان لوبيتيغي السباق بقوة.

وكشفت إذاعة "آر. آم. سي" الفرنسية في تقرير لها، الاثنين، أن هناك اجتماعا حدث بين ممثلي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الأحد، في العاصمة باريس مع آلان ميلياشيو، وهو وكيل أعمال زين الدين زيدان، للتفاوض حول إمكانية خلافة الأخير للمدرب جمال بلماضي.

ويفيد المصدر نفسه، أن المفاوضات بين الطرفين باءت بالفشل، حيث اعتذر زين الدين زيدان بلباقة على لسان موكله عن تولي هذه المهمة، رغم أن أفراداً من عائلة أسطورة الكرة الفرنسية حاولوا إقناعه بقبول العرض، لكن زيدان متشبث بموقفه ورغبته في العمل مع أحد الفرق الكبيرة بأوروبا، في حين أن فكرة تدريب المنتخبات لا تستهويه لحد الآن، باستثناء عرض من منتخب بلاده فرنسا.

لوبتيغي يدخل سباق خلافة بلماضي

أكدت إذاعة "آر. آم. سي" الفرنسية كذلك أن المدرب الاسباني جوليان لوبيتيغي دخل السباق من أجل خلافة جمال بلماضي في تدريب منتخب الجزائر، حيث من المنتظر أن يُجرى فتح المفاوضات مع وكيل أعماله خلال الأيام القليلة المقبلة، أي بعد الانتهاء من إجراءات فسخ المدرب الحالي بشكل إداري وقانوني.

ويوجد جوليان لوبتيغي حرّاً من أي التزام لحد اليوم، أي منذ أن فسخ عقده مع نادي وولفرهامبتون الإنكليزي خلال الجولات الأولى من الموسم الكروي الحالي، مع الإشارة إلى أنه يملك تجارب عديدة ومن مستوى عالٍ، على غرار تدريبه ريال مدريد ومنتخب بلاده إسبانيا، إضافة إلى مروره بنادي بورتو وإشبيلية.

وجرى خلال الأيام الأخيرة تداول العديد من الأسماء على أساس أنها مرشحة لتدريب المنتخب الجزائري، على غرار الفرنسي، هيرفي رينار، والبرتغالي كارلوس كيروش، والبوسني فلادمير بيتكوفيتش، في وقت يملك فيه وحيد حاليلوزيتش الحظ الأوفر للعودة لتدريب الخضر من جديد، حسب آخر المعلومات المتوفرة.

مشاركة الخبر: زيدان يرفض خلافة بلماضي ومدرب الريال السابق يدخل المنافسة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

انطلاق ندوة تكريم رواد التربية وعلم النفس بالأعلى للثقافة الثلاثاء

منذُ 1 ساعة

تنظم لجنة التربية وعلم النفس بالمجلس الأعلى للثقافة ومقررها الدكتور معتز سيد عبد الله ندوة تكريم رواد التربية وعلم...

الكبريتات العنصر المنسى فى الطعام اعرف أهميته لصحتك

منذُ 1 ساعة

بعض العناصر والمركبات تكون منسية لا يدرك أهميتها الكثيرون على الرغم من فائدتها المهمة للصحة والجسم وبناء العضلات...

ما تأثير غياب رئيسي على الشأن الداخلي في إيران

منذُ 1 ساعة

تبرز تساؤلات عقب اختفاء طائرة الرئيس الإيراني واحتمالية وفاته حول تأثير غيابه على الشأن الداخلي في...

فرق الإنقاذ الإيرانية تتجه لموقع تنبعث منه رائحة وقود بحثا عن رئيسي

منذُ 1 ساعة

قال رئيس الهلال الأحمر الإيراني إن فرق الإنقاذ أفادت بانبعاث رائحة وقود في موقع محتمل لتحطم طائرة الرئيس إبراهيم...

6 أبراج ما لهاش فى جواز الصالونات بتحب تعيش قصة رومانسية
منذُ 1 ساعة

جواز عن حب ولا جواز صالونات سؤال نسمعه دائما فهناك من يفضل أن يعيش قصة حب رومانسية ويختار شريك حياته وآخر يفضل الزواج...

3 وصفات طبيعة للحفاظ على نعومة الجلد من أشعة الشمس الحارقة
منذُ 1 ساعة

يأتى الصيف محملا بدرجات عالية نسبة لارتفاع حرارة الشمس ما يؤدى إلى مظهر غير لائق للجلد وقد تصل لإصابته بحروق وتغير لونه...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد