web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

7حلول ذكية تخلصك من فوضى تشابك أسلاك الأجهزة في المنزل

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 31-01-2024 م الساعة 12:01:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1988626.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

تعد من أكثر المشكلات التي تواجه ربات البيوت أو عمال التنظيم في أماكن عملهم هو كثرة تشابك وتداخل الأسلاك، وتسببها في ظهور الفوضى، ويحاولون مرات عديدة الوصول إلى حلول للتخلص وتجنب هذا الأمر، ووفقا لما نشره موقع tips-and-tricks إليك طرق بسيطة للحصول على أسلاك مرتبة غير متشابكة وهي:

روابط الأسلاك

تعد روابط الأسلاك من أهم ما يجب اقتنائه عند شراء أجهزة أو كابلات تحتوي على أسلاك كثيرة، واستعمال هذه الروابط في ربط الأسلاك وتجنبها التشابك.


روابط الأسلاك

استخدام الأنابيب اللاصقة تحت المكتب:

أحد الحلول البسيطة والفعالة هو استخدام الأنابيب اللاصقة تحت المكتب لتوجيه الأسلاك باتجاه الحائط. يمكنك تثبيت الأنابيب اللاصقة على الجانب السفلي من المكتب وتوجيه الأسلاك عبرها. هذا يساعد في الابتعاد عن الأسلاك المتشابكة على الأرض ويحافظ على ترتيب مكتبك.

ملصقات الأسلاك

غالبا ما تحمل الأسلاك ألوان واحده وتتداخل في بعضها، ولحل هذا الأمر عليك شراء ملصقات الأسلاك وتسميع جميع الأسلاك بأسماء أجهزتها.


ملصقات الأسلاك

استخدام الحواجز الزخرفية:

إذا كنت تحتاج إلى الوصول إلى جميع الأسلاك، ولكنك لا ترغب في رؤيتها، يمكنك استخدام حواجز زخرفية مثل صندوق أحذية زخرفي لإنشاء محطة شحن مخفية أو لإخفاء قابس توصيل الكهرباء. يمكن لهذه الحواجز أن تكون مثالية في المكاتب التي قد تستقبل عملاء. يتم إخفاء فوضى الأسلاك ولكن يمكن الوصول إليها بسهولة عند الحاجة.

أغطية الأسلاك

تعتبر أغطية الكابلات حلاً رائعًا لإدارة الأسلاك. فهي تساعد في تنظيم الأسلاك وتجميعها معًا وتوفر طبقة إضافية من العزل والحماية ضد تراكم الغبار الذي قد يسبب حرائق كهربائية. تتوفر أغطية الكابلات بألوان وتصاميم مختلفة، مما يمكن لها القدرة على مطابقة ديكور المكتب.


أغطية أسلاك

تثبيت الأجهزة على الحائط:

قد يكون لديك العديد من الأجهزة التي تتطلب أسلاكًا كثيرة مثل الكمبيوترات والشاشات وجهاز التوجيه ومحطات الشحن. يمكنك تثبيت هذه الأجهزة على الحائط بدلاً من وضعها على المكتب. هذا يساعد في توفير مساحة على المكتب ويحافظ على تنظيم الأسلاك.

تقصير الكابلات بشكل إبداعي:

في معظم الأحيان، يحدث فوضى الأسلاك بسبب طول الكابلات الزائد. لذلك، يمكنك استخدام حل بسيط وسريع لإدارة الأسلاك عن طريق تقصيرها. جرب لف الطول الزائد حول حامل زخرفي - أو حتى عملي - للحفاظ عليها ملفوفة بشكل منتظم. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الشريط الكهربائي أو ربطات الأسلاك المغلفة بالبلاستيك لتأمين الكابلات التي لن تحتاج إلى فكها قريبًا. يمكنك استخدام التمييز بالألوان لتحديد الحزم المختلفة بسرعة. أو يمكنك أيضًا الاطلاع على بعض منظمات الكابلات التي يمكنك صنعها بنفسك لتنشيط إبداعك.

مشاركة الخبر: 7حلول ذكية تخلصك من فوضى تشابك أسلاك الأجهزة في المنزل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

البحرية البريطانية وقوع حادث بحري قبالة سواحل الحديدة

منذُ 51 دقائق

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية السبت عن حادثة قبالة سواحل الحديدة غرب البلاد في ظل توتر تشهده المنطقة...

ليبيا سلطات بنغازي تعلن اختفاء عضو مجلس نواب بعد اقتحام منزله

منذُ 58 دقائق

أعلنت وزارة الداخلية الليبية التابعة للحكومة المكلفة من البرلمان شرقي البلاد اليوم السبت اختفاء عضو مجلس النواب الليبي ...

الأغذية العالمي يفرغ حمولة أول سفينة مساعدات تصل ميناء غزة العائم

منذُ 59 دقائق

وصلت عشرات الشاحنات المحملة بالمساعدات إلى مخازن تابعة للأمم المتحدة في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة بعد تفريغ حمولة...

هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية تلقينا تقريرا عن وقوع حادث على ...

منذُ 1 ساعة

هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية تلقينا تقريرا عن وقوع حادث على بعد 76 ميلا بحريا شمال غربي الحديدة...

اليمين الأوروبي المتطرف والانتخابات البرلمانية
منذُ 1 ساعة

يأتي صعود اليمين المتطرف في أوروبا اليوم نتيجة الفشل الذي واجهته أوروبا بعد نهاية الحرب الباردة في بناء نموذجها...

من الخرطوم إلى لاهاي
منذُ 1 ساعة

ترصد التقارير الدولية عمليات القتل على الهوية والتطهير العرقي وتعذيب المعتقلين والاغتصاب على يد قوات الدعم السريع التي ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع