web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

شباب النور بطلا لبطولة طوفان الأقصى بمديرية كشر في حجة

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 31-01-2024 م الساعة 03:42:42 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1988967.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الأربعاء، 20 رجب 1445هـ الموافق 31 يناير 2024

حجة - سبأ :
توج فريق شباب النور بمديرية كشر في محافظة حجة، ببطولة طوفان الأقصى لكرة القدم التي نظمها فرع مكتب الشباب بالمديرية في إطار الحملة الوطنية لنصرة الاقصى.

جاء تتويج الشباب بالبطولة التي شارك فيها 16 فريقاً بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأشاد مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة والتنافس بين الفرق المشاركة والتفاعل الجماهيري الذي رافق مباراتها.. مثمنا جهود فرع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية في تنظيم هذه البطولات.

فيما أكد مدير فرع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية فواز رسام الحرص على إقامة هذه البطولات في إطار نصرة الأقصى والتعريف بطبيعة الصراع العربي الصهيوني والحشد والتعبئة والاستنفار دعما للشعب الفلسطيني والارتقاء بقطاع الرياضة في المديرية.

وتم تكريم البطل والوصيف وفريقي الشهيد طه المداني والنور صاحبي المركزين الثالث والرابع واللاعبين المتميزين وكل من أسهم في إنجاح البطولة من الشخصيات الاجتماعية.

كما تم تنظيم وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة وتأييدا لقرارات القيادة الثورية في إسناد الأشقاء في غزة والانتصار للأقصى.

وأكد المشاركون ثبات الموقف في استمرار دعم واسناد الشعب الفلسطيني والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس انتصارا للأقصى وآلاف الشهداء من النساء والأطفال، وخوض معركة تحرير فلسطين إلى جانب أبطال المقاومة الباسلة في غزة .

وأكد بيان صادر عن الوقفة أهمية الاستمرار في الحشد والتعبئة والاستنفار دعما للشعب الفلسطيني والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني الأمريكي.

ودعا إلى مواصلة مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً في مواجهة أعداء الإسلام.. مباركا العمليات النوعية للقوات المسلحة والصاروخية والبحرية في باب المندب.


مشاركة الخبر: شباب النور بطلا لبطولة طوفان الأقصى بمديرية كشر في حجة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مناقشة كتالوج عبد الهادى الجزار بحضور محمد سلماوى 29 مايو

منذُ 25 دقائق

تنظم مكتبة الديوان مناقشة لكتالوج عبد الهادى الجزار يوم 29 مايو المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بأحد فنادق القاهرة...

استشهاد نجل قائد في القسام بكمين قتل فيه 15 جنديا للاحتلال يثير تفاعلا...

منذُ 26 دقائق

تفاعل نشطاء مع إعلان استشهاد نجل قائد لواء رفح في كتائب القسام بعد تنفيذه كمينا قتل فيه 15 جنديا بحسب ما أعلنت...

الاحتلال يعلن مقتل جنديين بنيران المقاومة في معارك برفح شاهد

منذُ 26 دقائق

أعلن جيش الاحتلال مقتل اثنين من جنود لواء جفعاتي خلال معارك في مدينة رفح جنوب قطاع...

اعتراف إسرائيلي الحملة ضد قناة الجزيرة فاشلة عززت مكانتها الإعلامية

منذُ 26 دقائق

انتقدت أوساط إسرائيلية خطوة إغلاق مكاتب الجزيرة لدى الاحتلال واعتبرتها خطوة تضاف إلى رصيد...

لو هتسافري مع أطفالك في الإجازة 7 أشياء يجب عليك مراعاتها
منذُ 26 دقائق

السفر هو جانب مهم جدا من الحياة حتى عندما يكون أطفالك صغارا جدا لأنهم بغض النظر عن أعمارهم يحبون السفر واستكشاف أماكن...

أنشطة بسيطة تساعد على تطور المعرفي لطفلك بمرحلة ما قبل المدرسة
منذُ 26 دقائق

إن رعاية التطور المعرفي لطفلك منذ لحظة ولادته تضع الأساس للنجاح الأكاديمي والحياتي له في المستقبل يشار إلى الطريقة التي ...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية