web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

أونانا يُشعل أزمة جديدة في منتخب الكاميرون بطلها إيتو

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 07-02-2024 م الساعة 10:40:31 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1998969.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

أشعل الحارس أندريه أونانا أزمة جديدة في منتخب الكاميرون، بعدما صدم صامويل إيتو الجميع بتصريحاته، عقب خروج "الأسود غير المروضة" من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حالياً في ساحل العاج.

وبحسب موقع "أفريقيا سبورت" الأربعاء، فإن صامويل إيتو أثناء اجتماع اللجنة التنفيذية في الاتحاد الكاميروني لكرة القدم كشف عن أنه تعرض لضغوط رهيبة، حتى يشارك أندريه أونانا كحارس مرمى أساسي في المنتخب خلال مواجهة منتخب السنغال في مرحلة المجموعات، والتي انتهت بخسارتهم بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأوضح أن صامويل إيتو أشار في حديثه إلى كلمة "الرئيس"، وأنه هو من فرض عليه مشاركة أندريه أونانا كحارس أساسي لمنتخب الكاميرون في بطولة كأس أمم أفريقيا، لكن وسائل الإعلام المحلية استطاعت معرفة من هو المقصود، حيث أكدت أن الرئيس الكاميروني، بول بيا، قام بالاتصال بإيتو، من أجل أن يلعب حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد مع منتخب "الأسود الغير مروضة" في المسابقة القارية.

وأردف أن إيتو أكد خلال حديثه أنه أبلغ "الرئيس" بشكل صريح، بأن الجميع شاهد ما فعله أندريه أونانا خلال المواجهة ضد منتخب السنغال، وكان السبب الرئيسي وراء الخسارة المذلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيقوم بعمله، عبر استبعاده من التشكيلة الأساسية، بعد أخذ موافقة الجهاز الفني لمنتخب الكاميرون.

وواصل التقرير أن إيتو دخل في نقاش حاد مع أندريه أونانا، ووجه له اتهامات صريحة بأنه فضّل مصلحته الشخصية، بعدما رفض حارس المرمى الالتحاق بمعسكر منتخب الكاميرون، من أجل الاستعداد الجيد لبطولة كأس أمم أفريقيا، وخاض عدداً من المواجهات مع ناديه مانشستر يونايتد، قبل أن يقوم بالالتحاق مع رفاقه في "الأسود الغير مروضة"، مع بداية المسابقة القارية وتحديداً قبل المواجهة ضد منتخب السنغال.

واختتم بالإشارة إلى أن قرار صامويل إيتو بالاستقالة من منصبه في الاتحاد الكاميروني لكرة القدم (رفضته اللجنة التنفيذية)، يعود إلى التدخل المباشر في عمله، الذي يقضي بحماية منتخب "الأسود الغير مروضة"، وهذا ما فشل به بحسب اعترافه، لأنه كان متخذاً قراراً شخصياً قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، وهو عدم السماح لحارس المرمى أندريه أونانا بخوض المواجهات نهائياً في المسابقة القارية، بسبب ما فعله مع ناديه مانشستر يونايتد، ورفضه الالتحاق بالمعسكر التدريبي الخاص بالمنتخب.

مشاركة الخبر: أونانا يُشعل أزمة جديدة في منتخب الكاميرون بطلها إيتو على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

قلق على حياة الأسير إبراهيم حامد بعد الكشف عن تعرضه للتعذيب

منذُ 29 دقائق

كشف أحد المعتقلين المفرج عنهم مؤخرا تعرض القائد إبراهيم حامد إلى التعذيب...

جيش الاحتلال يعلن إصابة 3 جنود داخل نفق مفخخ في رفح

منذُ 29 دقائق

إعلان جيش الاحتلال جاء بعد إعلان لكتائب القسام عن كمين أوقع جنود الاحتلال بين قتيل...

رجل يصيب شرطيين بالرصاص بمركز شرطة في باريس شاهد

منذُ 29 دقائق

استولى الرجل على سلاح أحد عناصر الأمن وأطلق النار على شرطيين أصابهما بجراح طفيفة فيما وصفت حالة المهاجم...

العراق 8 عمليات عسكرية للمقاومة الإسلامية ضد العدو الإسرائيلي خلال 24...

منذُ 39 دقائق

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن تنفيذها 8 عمليات ضد مواقع عدة في إسرائيل بواسطة الطيران المسير وصاروخ الأرقب خلال...

ما العقبات التي تواجه نقل المساعدات إلى غزة عبر الرصيف الأمريكي
منذُ 48 دقائق

ستظل المساعدات الإنسانية التي يحتاجها الفلسطينيون في قطاع غزة قابعة على متن سفينة شحن تابعة للبحرية الأمريكية على...

صنعاء للعدو لا خطوط حمرا بعد رفح موجة جديدة من الاستهدافات للسفن المرت...
منذُ 1 ساعة

 أتبع قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي التصعيد المستمر ضد السفن المرتبطة بإسرائيل في البحر الأحمر وخليج عدن...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد