web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ذمار.. مسيرات ووقفات تأكيدا على مساندة أبناء غزة

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 09-02-2024 م الساعة 08:14:37 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2001493.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الجمعة، 29 رجب 1445هـ الموافق 09 فبراير 2024

ذمار - سبأ :
شهدت مديريات عتمة، وجبل الشرق ووصاب السافل، ووصاب العالي، وضورآن آنس في محافظة ذمار، اليوم، مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة؛ تأكيدا على ثبات موقف الشعب اليمني المناصر للشعب الفلسطيني؛ وتنديدا بالاعتداء الأمريكي - البريطاني على اليمن.

واستنكر المشاركون في المسيرات والوقفات استمرار المجازر وحرب الإبادة والتطهير العرقي والحصار الخانق، الذي يمارس بحق الفلسطينيين، والصمت العالمي إزاء تلك الجرائم.

ورددوا الشعارات والهتافات المنددة بصمت المجتمع الدولي والأنظمة العربية والإسلامية، إزاء المجازر الصهيونية.. مباركين العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية؛ إسنادا للشعب الفلسطيني.

وجددت البيانات الصادرة عن المسيرات والوقفات التفويض الكامل للقيادة الثورية والسياسية في كل الخيارات، التي تتخذها لمواجهة الطغيان العالمي.. مؤكدة موقف الشعب اليمني الثابت لنصرة الشعب الفلسطيني.

وأعلنت استمرار النفير العام والجهوزية لخوض أي معركة قادمة، ودعم مسار الدورات التدريبية العسكرية، والأنشطة والفعاليات المساندة لمعركتي "طوفان الأقصى"، و"الفتح الموعود والجهاد المقدس".

واستنكرت البيانات القصف الأمريكي - البريطاني، الذي طال عددا من المحافظات.. محملة أمريكا وتحالفها تبعات ذلك التصعيد الخطير، الذي يهدد بعسكرة البحر الأحمر والملاحة الدولية، وينتهك السيادة اليمنية، ويتنافى مع المواثيق الدولية والإنسانية.

وأشارت إلى أن الخطر الحقيقي والفعلي في البحرين العربي والأحمر هو التواجد الأمريكي والبريطاني الداعم والمساند للكيان الصهيوني.

وطمأنت البيانات شركات الملاحة الدولية بأن عمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي عملياتنا لا تهدد الملاحة الدولية، ولكنها تستهدف السفن الإسرائيلية والمرتبطة بالكيان الصهيوني، وسفن أمريكا وبريطانيا بسبب العدوان على الشعب اليمني.

ودعا المشاركون كل الشعوب العربية والإسلامية، وكل أحرار العالم، إلى الاستمرار في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية - الإسرائيلية والداعمة للكيان الصهيوني؛ باعتبار سلاح المقاطعة من الأسلحة الفعالة، التي تسهم بشكل فاعل في ردع الغطرسة والصلف الصهيوني.


مشاركة الخبر: ذمار.. مسيرات ووقفات تأكيدا على مساندة أبناء غزة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الترجي التونسي يتعادل مع الأهلي المصري في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقي...

منذُ 24 دقائق

انتهت مباراة ذهاب نهائي لقب دوري أبطال أفريقيا السبت بين حامل اللقب الأهلي ومضيفه الترجي على ملعب حمادي العقربي في رادس ...

غادة عبد الرازق وأحمد آدم سويا لأول مرة في السينما بفيلم تاني تاني فيد...

منذُ 24 دقائق

غادة عبد الرازق وأحمد آدم سويا لأول مرة في السينما بفيلم تاني تاني...

انتخاب مراد العضايلة مراقبا عاما لجماعة الإخوان المسلمين في الأردن

منذُ 24 دقائق

انتخب مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين في الأردن المهندس مراد العضايلة لمنصب المراقب العام للجماعة متقدما على منافسه...

وسائل إعلام العدو تعلن مقتل جندي صهيوني جراء إنفجار عين نفق في قطاع غز...

منذُ 28 دقائق

وسائل إعلام العدو تعلن مقتل جندي صهيوني جراء إنفجار عين نفق في قطاع...

أوروبا تشهد مظاهرات غاضبة تطالب بوقف العدوان الصهيوني على غزة
منذُ 30 دقائق

لندنوكالة الصحافة اليمنية شهدت عدة مدن وعواصم اوروبية السبت مظاهرات تضامن مع الشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف العدوان...

قدرات قذائف المدفعية الروسية الموجهة كيه إم-3
منذُ 36 دقائق

تحتل روسيا المرتبة الأولى عالميا في سلاح المدفعية سواء كانت مقطورة أو ذاتية الحركة وتمتلك مكانة رائدة في تطوير القذائف...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية