web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تهديدات تطاول حارس منتخب نيجيريا ومستقبل غامض ينتظره

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 10-02-2024 م الساعة 12:23:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2002124.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تلقّى حارس المنتخب النيجيري، ستانلي نوابالي، تهديدات من جماهير من جنوب أفريقيا، بعد أن تسبب في إقصائهم من الدور نصف النهائي لكأس أمم أفريقيا، إذ تصدى لركلتين في سلسلة ركلات الترجيح وسمح لـ"السوبر إيغلز" ببلوغ المباراة النهائية.

وكشفت صحيفة "بونش" النيجيرية، الجمعة، أن الحارس نوابالي تلقّى كماً هائلاً من التهديدات كان مصدرها جنوب أفريقيا، إذ توعدته الجماهير الغاضبة بالاعتداء عليه في حال العودة للعب مع فريقه الجنوب أفريقي، وهو نادي شيبا يونايتد.

وأكّد لاعب المنتخب النيجيري السابق، إيداه بيترسايد، أن التهديدات خطيرة للغاية، فقال: "أخطر ما شاهدناه في الفترة الأخيرة هو وصول رسائل للحارس تهدده بشكل مباشر، والمشجعون غاضبون منه لأنه فعل كل شيء لكيلا يسجلوا".

وانقلب الوضع بالنسبة للحارس نوابالي بين ليلة وضحاها، إذ كان محل إشادة من جماهير ناديه قبل المباراة التي جمعت منتخب بلادهم بنيجيريا، قبل أن تتحول التشجيعات إلى تهديدات حقيقية ربما ستليها تصرفات عنيفة بحال عاد الحارس إلى جنوب أفريقيا، وهذا ما يهدد مشواره الكروي.

ويحمل ستانلي ألوان نادي شيبا يونايتد منذ عام 2022، إذ يعد أبرز اللاعبين في التشكيلة وأهميته كبيرة عند المدرب كورت لينتييس، كما لعب لعدة أندية نيجيرية قبل احترافه، ومن بينها إنييمبا ولوبي ستارز وكذلك كاتسينا يونايتد، فيما يمثل منتخب نيجيريا منذ عام 2021، مع العلم أن سنه لا يتجاوز حاليا 27 عاما.

وظهر الحارس النيجيري بمستويات عالية خلال كأس أمم أفريقيا، وساهم بشكل مباشر في بلوغ المباراة النهائية، إذ لم تتلق شباكه سوى هدفين، والأول كان في المباراة الافتتاحية ضد غينيا الاستوائية، أما الثاني والأخير فقد سجله منتحب جنوب أفريقيا في شباكه عبر ركلة جزاء.

وتنتظر ستانلي نوابالي مباراة نهائية بالغة الأهمية تستوجب الكثير من التركيز، في ظل الضغط الذي سيلقاه من جماهير منتخب ساحل العاج، بينما سيضطر مدربه جوزيه بيسيرو إلى العمل معه كثيرا خاصة من الجانب المعنوي، وذلك لأنه تأثر بسبب التهديدات التي بلغته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قد تجعله يفقد التركيز بعد أن لعب دوراً مميزاً في وصول نيجيريا إلى النهائي.

مشاركة الخبر: تهديدات تطاول حارس منتخب نيجيريا ومستقبل غامض ينتظره على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كيف أنقذ هجوم 7 أكتوبر الاقتصاد المصري من الانهيار

منذُ 19 دقائق

نشرت مجلة تابلت تقريرا بينت فيه دور هجوم الذي نفذته حركة حماس في السابع من أكتوبر الماضي يفي إنقاذ مصر من الانهيار...

الذهب يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني والدولار إلى انخفاض

منذُ 19 دقائق

تتجه أسعار الذهب في ما يبدو الجمعة لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن عززت بيانات التضخم الأمريكية التي...

استشهاد وجرح عدد من الفلسطينيين في غارات للعدو على قطاع غزة

منذُ 25 دقائق

استشهد أربعة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون فجر اليوم الجمعة في غارة شنها طيران العدو الصهيوني على مدرسة الجاعوني التي...

بطولة السعودية النصر لإلحاق الخسارة الأولى بالهلال

منذُ 27 دقائق

يسعى نادي النصر السعودي إلى إلحاق الخسارة الأولى هذا الموسم بالمتصدر الهلال المتوج باللقب عندما يستضيفه الجمعة على...

ميسي وإصابة جديدة هل تهدد مشاركته في كوبا أميركا
منذُ 27 دقائق

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي 37 عاما عن قائمة فريق إنتر ميامي الأميركي الذي واجه أورلاندو الخميس وذلك بسبب...

الاتحاد الإسرائيلي يسخر من مقترح فلسطيني لتجميد عضويته في فيفا
منذُ 28 دقائق

سخر الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم من المقترح المقدم من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يطلب تعليق عضوية الأول في...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد