web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

هند صبري عن ظافر عابدين: "ممثل مزّ وفخر تونس"

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 10-02-2024 م الساعة 12:07:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2002132.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

كشفت الفنانة هند صبري، لأول مرة عن تفاصيل مشاركة مواطنها الفنان ظافر العابدين، في مسلسل "البحث عن علا 2"، مؤكدة أنه يجسد شخصية "كريم"، وقالت إن فريق العمل استقر على اسمه بالإجماع؛ لأنه الممثل الأكثر مناسبة لتجسيد الشخصية، ووصفت هند ظافر بـ"الممثل المزّ " و"فخر تونس"، وقالت إنه عمل على تطوير قدراته بقوة.

هند صبري تحدثت بحساب عن تفاصيل الجزء الجديد من مسلسل "البحث عن علا"، تحسباً لحرق المفاجآت، وقالت خلال لقائها مع et بالعربي: ظافر العابدين يليق على عالم علا، وظافر ممثل حلو و«ممثل مز» وفخر تونس أيضاً.

هند صبري: ظافر العابدين يليق على شخصية كريم

وأوضحت: «هو ممثل اشتغل على نفسه، وإنسان ناجح، ولما كتبنا علا الموسم الثاني كان لازم نعمل ميكس بين علا ما قبل وما بعد».

وأردفت: «ظافر يليق على دور كريم في المسلسل».

تابعي المزيد: شاهد اللقطات الأولى من مسلسل البحث عن علا 2

هند صبري تعلن عودة شقيقها لـ"البحث عن علا"

كما تحدثت هند صبري عن عودة طارق الإبياري لتجسيد شخصية شقيقها بعد غياب عن الجزء الأول، وقالت إن الجمهور سأل عن شخصية شقيقها بعد عرض الجزء الأول، ولكن لم يكن متاحاً وقتها طرح شخصيات إضافية؛ لأن الجزء الأول كان هدفه التركيز على التغيرات التي طرأت على حياة علا بعد الطلاق، وتم التواصل وقتها مع طارق لتأكيد مشاركته في الموسم الثاني.

وسبق أن كشفت هند صبري عن المشاهد الأولى من الموسم الثاني لمسلسل "البحث عن علا"، مؤكدة أنه سيعرض "قريباً جداً" ليتأكد عرضه قبل موسم المسلسلات المصرية لشهر رمضان 2024، وظهر أغلب أبطال العمل وهم يبحثون عن "علا" دون جدوى، وبالنهاية يظهر نجم الجزء الجديد ظافر العابدين؛ ليؤكد أنه الوحيد الذي يعرف مكانها.

هند شاركت جمهورها على إنستغرام، مقطع فيديو يتضمن الإعلان التشويقي الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" بالمشاركة مع منصة نتفليكس، وعلقت عليه قائلة: "فين عُلا؟" الموسم الثاني من البحث عن عُلا يُعرض قريباً.

البحث عن علا 2 سيعرض "قريباً جداً"

وتضمنت اللقطات الأولى من الفيديو ظهور كل أبطال الموسم الأول، ومن بينهم طارق الإبياري ومحمود الليثي وندى موسى، وهو يبحثون عن علا، وبالنهاية يلجأون إلى نجم الموسم الجديد ظافر العابدين ليؤكد علمه بمكانها، وتظهر بعدها هند صبري تقول: "بتدوروا عليا.. البحث عن علا الموسم الثاني قريباً جداً".

أبطال البحث عن علا 2

ويضم المسلسل في بطولته كلاً من هند صبري، وظافر العابدين، وسوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وآيسل رمزي، وطارق الإبياري، وعمر شريف، وياسمينا العبد، وهو من إخراج هادي الباجوري.

تفاصيل الموسم الأول من البحث عن علا

واحتفلت هند صبري بإطلاق الموسم الأول من مسلسل "البحث عن علا" عام 2022 بنشر جلسة تصوير خاصة خضع لها نجوم العمل احتفالاً بعودة علا بعد 10 سنوات من عرض الجزء الأول بعنوان "عايزة أتجوز"، مع الإشارة إلى أن المسلسل سيعرض بالتوقيت نفسه في 190 دولة حول العالم، مترجماً إلى أكثر من 32 لغة ومدبلج إلى 4 لغات.

حضر الاحتفالية هند صبري وهاني عادي وندى موسى ومحمد الليثي وياسمينا العبد، والكاتبتان غادة عبدالعال ومها الوزير، والمنتج أمين المصري والمخرج هادي الباجوري.

وتعود هند صبري لشخصية الطبيبة علا عبد الصبور التي حققت نجاحاً كبيراً من خلالها في مسلسل "عايزة أتجوز"، وكشف الإعلان التشويقي للمسلسل عن أسرة علا التي تضم زوجها هشام، ويجسد شخصيته الفنان هاني عادل، وابنتها نادية "آيسل رمزي" وسليم "عمر شريف"، ووالدتها سهير "الفنانة سوسن بدر".

وتشهد أحداث "البحث عن علا" اختلافاً كبيراً في شخصيتها بعد حصولها على الطلاق، حيث تنطلق في رحلة للبحث عن ذاتها بالإضافة إلى مواجهة التحديات التي تواجهها في تربية الأولاد، والاعتماد على نفسها كلياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: هند صبري عن ظافر عابدين: "ممثل مزّ وفخر تونس" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كورونا يعود من جديد بسلالة شرسة

منذُ 40 دقائق

كشف المركز الأمريكي لمكافحة الأمراض والوقاية عن ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا يخشى أن يكون إيقافها أكثر...

عشرات الجثامين العثور على مقبرة جماعية جديدة بمستشفى الشفاء شاهد

منذُ 40 دقائق

الطواقم الطبية تمكنت من العثور على مقبرة جماعية ثالثة داخل مجمع الشفاء...

صندوق النقد الدولي والمراجعة الثالثة لبرنامج القروض لمصر

منذُ 40 دقائق

أشرف دوابة يكتب تحول في توجه الصندوق سواء في بيع شركات قطاع الأعمال العام التي نتحفظ على سياسة التخلص منها بالخصخصة...

مقتل جندي للاحتلال أصيب في اشتباك دير الغصون بطولكرم نجل ضابط كبير شاه...

منذُ 40 دقائق

أعلن جيش الاحتلال مقتل أحد عناصر قواته الخاصة للمستعربين متأثرا بإصابة خطيرة تعرض لها خلال اشتباك مع مجموعة لكتائب...

وكالة رويترز تفوز بجائزتي بوليتزر عن حرب غزة وتحقيقات بإمبراطورية ماسك...
منذُ 40 دقائق

حازت صورة التقطها مصور لوكالة رويترز في قطاع غزة على جائزة بوليترز لصور الأخبار...

الرئيس الإيراني يطالب المجتمع الدولي بمساعدة غزة
منذُ 41 دقائق

طالب الرئيس الإيراني السيد ابراهيم رئيسي في رسالة بمناسبة اليوم العالمي للصليب الأحمر والهلال الأحمر المحافل الدولية...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم