web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بعد 12 يوم.. العثور على جثمان الطفلة الفلسطينية هند رجب و5 من أسرتها

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 10-02-2024 م الساعة 09:49:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2002789.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الخبر اليمني

أعلنت وسائل إعلام محلية، اليوم السبت، العثور على جثمان الطفلة هند رجب، وخمسة من أفراد عائلتها، بعد قتلهم من قبل الاحتلال ومحاصرة سيارتهم التي كان تقلهم قبل 12 يوما، في منطقة تل الهوا بمدينة غزة.

متابعات -الخبر اليمني:

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إنه تم العثور على جثمان الطفلة هند، وجثامين من كانوا في المركبة، التي حوصرت من قبل دبابات الاحتلال الإسرائيلي وتم استهدافها لحظة اتصالها بالدفاع المدني.

وأصدر الهلال الأحمر الفلسطيني بيانا قال فيه إنه تم “العثور على مركبة إسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني بعد تعرضها للقصف في مدينة غزة، واستشهاد الطاقم يوسف زينو وأحمد المدهون بعد فقد آثارهما أثناء مهمة إنقاذ الطفلة هند رجب منذ 12 يوما”.

وكان الهلال الأحمر نشر تسجيلا صوتيا، يسمع فيه صوت الطفلة ليان وهي تحاول إخبار خدمات الإسعاف بما يدور حولها.

ويسمع في الفيديو الطفلة وهي تقول: “عمو قاعدين بطخوا علينا، الدبابة جنبنا، إحنا بالسيارة وجنبنا الدبابة”، وبعد ذلك سمع صوت إطلاق وابل من الرصاص بينما كانت ليان تصرخ، لينقطع الاتصال معها بعد ذلك.

وقالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر في منشور على (إكس) إنه “منذ ما يقرب من أسبوعين، ظلّ مصير هند وأفراد أسرتها المسعفين التابعين لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مجهولاً”.

وتابع البيان “ويعتصر القلب ألماً لسماع التقارير المروعة التي أفادت بمقتلهم جميعاً. تعازينا الحارة لأحباء هند وعائلتها، وأحباء يوسف وأحمد”.

وأضافت “ببالغ الحزن والأسى، فُجعنا في اللجنة الدولية للصليب الأحمر (اللجنة الدولية) بمقتل مسعفي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يوسف زينو وأحمد المدهون أثناء تأديتهما لمهمة طبية لإنقاذ الطفلة هند رجب البالغة من العمر ستة أعوام في مدينة غزة”.

وتابع البيان “يجب حماية المدنيين – ويجب ألا يتعرض أي طفل أبداً للشعور بالرعب على حياته وهو محاط بجثث أفراد أسرته. هذه كانت اللحظات الأخيرة لهند، وهو أمر يفوق الاحتمال”.

وقالت اللجنة إن “ما مرّت به هند يعبر عّما يشعر به آلاف الأطفال في غزة خلال الأشهر الأربعة الماضية – وهو ما يفطر قلوبنا جميعاً”.

The post بعد 12 يوم.. العثور على جثمان الطفلة الفلسطينية هند رجب و5 من أسرتها first appeared on الخبر اليمني.

مشاركة الخبر: بعد 12 يوم.. العثور على جثمان الطفلة الفلسطينية هند رجب و5 من أسرتها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

World Cricket Championship 3 - WCC3 v26 - مهكرة

منذُ 23 دقائق

نسخة مهكرة NPL 24 هنا تعال والعب واربح واحتفل بمتعة لعبة الكريكيت على هاتفك المحمول هل أنت من محبي لعبة الكريكيت وتبحث عن...

النائب العام يوجه بالإفراج عن 164 سجينا في محافظة الحديدة

منذُ 23 دقائق

وجه النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي اليوم بالافراج عن 164 سجينا في الإصلاحية المركزية بمحافظة...

إصابة امرأة بقصف حوثي على حي سكني في تعز

منذُ 24 دقائق

  سبتمبر نت   أصيبت امرأة اليوم الثلاثاء جراء قصف شنته مليشيات الحوثي الإرهابية على حي سكني شرق مدينة تعز   وأفادت مصادر...

الإفراج عن مغتصب طفلة في سوريا ماتت لاحقا

منذُ 24 دقائق

تزامنا مع اليوم العالمي لضحايا العدوان من الأطفال٬ قالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إنها وثقت مقتل 30 ألفا و228 طفلا في...

165 عاما من النفط هل يمكننا العيش بدونه
منذُ 24 دقائق

سلط موقع لايف ساينس الضوء على عملية التخلص التدريجي من النفط باعتباره المصدر المهيمن للطاقة وكيف سيكون شكل هذا...

غارات على عدة مناطق في غزة وتوغل في مخيم البرج شاهد
منذُ 24 دقائق

اندلعت اشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال شرقي مخيم...

widgets إقراء أيضاً من الخبر اليمني