web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

استقبال جماهيري حافل ومنتظر لأبطال النشامى بعد إنجاز كأس آسيا

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 11-02-2024 م الساعة 02:29:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2003466.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

سيحظى منتخب الأردن باستقبال حافل لدى عودته إلى العاصمة عمّان يوم غدٍ الاثنين، عقب تدوينه تاريخاً جديداً بحلوله وصيفاً في بطولة كأس آسيا 2023، التي اختتمت في قطر أمس السبت، وشهد خسارته المباراة النهائية أمام العنابي، البلد المضيف 3-1. 

وينتظر أن تتجمع العديد من الشخصيات الرسمية في الأردن، وعدد غفير من المشجعين في مطار الملكة علياء الدولي، لاستقبال المنتخب والاحتفاء به نظير إنجازه التاريخي، وفقاً لمعلومات "العربي الجديد".

وحظي النشامى بإشادة واسعة وكبيرة نظير الأداء المذهل الذي قدمه خلال البطولة بفضل لاعبيه، وما أظهروه من أداء متميز في المباريات التي خاضوها خلال البطولة، سواء في الدور الأول أو خلال المباريات الإقصائية.

وشهدت البطولة رقماً قياسياً للمنتخب الأردني، الذي خاض 7 مباريات في بطولة مجمعة، وهو أكبر عدد من المباريات يخوضها منتخب النشامى في مثل هذه البطولات، ليرفع ذلك من شأن الكرة الأردنية.

وخسر المنتخب الوطني المباراة النهائية أمام منتخب قطر بنتيجة 1-3، ليحل في المركز الثاني في بطولة كأس آسيا خلف المنتخب القطري، في إنجاز غير مسبوق للكرة الأردنية.

وخصصت وسائل إعلام عالمية وعربية وآسيوية مساحات كبيرة للحديث عن إنجاز منتخب النشامى في بطولة كأس آسيا، معتبرة أن هذا المنتخب كان الحصان الأسود في البطولة.

واعتبر الإعلام العالمي والعربي والآسيوي أن تلقي لاعبي المنتخب الأردني الكثير من عروض الاحتراف الخارجية ما هو إلا دليل على تألق النشامى في البطولة، مؤكداً أن الكرة الأردنية سيكون لها شأن كبير في البطولات المقبلة.

وعلّقت صحيفة "ديارياو آس" الإسبانية على تأهل النشامى إلى نصف النهائي يوم 2 فبراير/ شباط الماضي، بقولها: "الأردن نحو المجد ويتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا".

وبعد الفوز على كوريا الجنوبية في نصف النهائي، علّقت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الأردن يهزم كوريا ويفاجئ العالم ببلوغه نهائي كأس آسيا"، كذلك نشرت مقطع فيديو عبر موقع "إكس" لفرحة الجماهير الأردنية بهذا الإنجاز التاريخي، وكتبت: "هكذا يحتفل المشجعون بحدث تاريخي: الأردن سيصل إلى نهائي كأس آسيا، المركز الـ 87 في تصنيف (فيفا)، لم يسبق لهم تجاوز الدور ربع النهائي، والتعمري هو المحترف الوحيد في أوروبا".

وحطّم النشامى كلّ التوقعات بالوصول إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخهم بقيادة المدرب المغربي الحسين عموتة، وثلة نجومه بقيادة موسى التعمري ويزن النعيمات وبقية اللاعبين، حيث أبدع النشامى وأثبتوا علوّ كعبهم، مؤكدين أنهم قادرون على قيادة المنتخب الأردني لبلوغ مونديال 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

مشاركة الخبر: استقبال جماهيري حافل ومنتظر لأبطال النشامى بعد إنجاز كأس آسيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

نووي السعودية ما أسباب سعي الرياض إليه وكيف سيفيد واشنطن

الآن

تسعى السعودية إلى إنجاز اتفاق متعلق بالمساعدات النووية المدنية مع إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن وذلك في إطار عمل...

تعرف إلى المروحية الأمريكية التي كانت تقل الرئيس الإيراني قبل تحطمها ت...

الآن

يسلط حادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني الضوء على نوع هذه المروحية ومواصفاتها وهل هي مجهزة فعلا للاستخدام المدني...

موجة قصف عنيفة تستهدف عدة مناطق في القطاع والاحتلال يتوغل في دير البلح...

الآن

قصفت طائرات الاحتلال عدة منازل شمال غزة ورفح وبيت...

الهلال الأحمر الإيراني يعلن انتشال جثة رئيسي ومرافقيه في الطائرة

الآن

أعلن الهلال الأحمر الإيراني انتشال جثث ضحايا تحطم المروحية بما فيها جثة الرئيس إبراهيم...

بعد إعلان وفاته رسميا تعاز عربية وعالمية بإبراهيم رئيسي
الآن

أكدت الحكومة الإيرانية أن مسار الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي سيستمر وشددت على أنه لن يكون هناك أدنى خلل في إدارة...

طريقة عمل الآيس كريم بالنكهات المختلفة للحفلات والمناسبات الخاصة
الآن

الآيس كريم من أحب الأكلات للكبار والصغار خاصة في فصل الصيف وتجذبهم نكهاته المختلفة المصدراليوم السابعطريقة عمل الآيس...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد