web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

اختتام دورات تدريبية لكوادر الجمعيات التنموية في مديرية بني مطر

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 14-02-2024 م الساعة 06:03:32 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2007905.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الأربعاء، 04 شعبان 1445هـ الموافق 14 فبراير 2024

صنعاء - سبأ :
اختتمت مؤسسة بنيان التنموية في مديرية بني مطر، محافظة صنعاء، اليوم، دورات تدريبية لكوادر الجمعيات "مغلق وعلى رأس العمل " في بناء جمعيات العزل.

هدفت الدورات بمبادرة مجتمعية وإشراف السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية واللجنة الزراعية والسمكية العليا وجمعية القطاع الغربي التعاونية، على مدى 15 يوما إلى تعريف 166متدربا من الهيئات الادارية و 14 متدربا من الإعلاميين و 14 متدربا من المكاتب و 14 متدربا من المحاسبين من جمعيات العزل التنموية بالمديرية، منهجية الثورة الزراعية وأساسيات العمل المتكامل والصحافة والتصوير وإعداد التقارير التنموية والأرشفة والتخطيط والتنظيم والقيادة التنموية وأساسيات المحاسبة وآلية الإقراض والزراعة التعاقدية والتعلم على استخدام الحاسوب.

وفي الختام أشار مدير مديرية بني مطر يحيى القنوص، إلى أهمية الدورات في القطاع التنموي والزراعي في إطار برامج وخطط الثورة الزراعية الهادفة تحقيق الاكتفاء الذاتي من الحبوب والمنتجات الزراعية، لتتمكن الأمة من مواجهة أعدائها، وتحقيقا لشعار الرئيس صالح الصماد "يد تحمي ويد تبني.

وأكد الحرص في تنفيذ موجهات القيادة الثورية وتوجيهات المجلس السياسي الأعلى في إحداث تنمية حقيقية في مختلف المجالات التنموية وتحفيز المبادرين وتعزيز مساهمات المجتمع في تنفيذ المبادرات المجتمعية بما يسهم في إنجاح خطة برنامج البنيان المرصوص بالمديرية.

فيما أشار منسق مؤسسة بنيان بالمحافظة ماجد الجمالي إلى أن هذه الدورات أكسبت المتدربين مهارات معرفية في منهجية الثورة الزراعية وآلية البرامج النوعية وتطوير العمل التنموي والنهوض به، لافتاً إلى أهمية التفاعل في تعزيز العمل التنموي وفقاً لموجهات القيادة الثورية.

بدوره ثمن المتدرب محمد علي السواري في كلمة المتدربين اهتمام قيادة السلطة المحلية

بالمحافظة والمديرية واللجنة الزراعية والسمكية العليا وجمعية القطاع الغربي التعاونية وحرصهم على تنمية مهارات العاملين في الجمعيات التعاونية ليقوموا بمهامهم بطرق علمية تخدم القطاع الزراعي والتنموي بشكل عام.

تخلل الإختتام بحضور أمين عام جمعية القطاع الغربي أحمد الفقيه و نائب مدير أمن المديرية المقدم سليم طامش وأعضاء ومنتسبي الجمعيات التنموية تسليم شهادات المشاركة في الدورات للمتدربين .


مشاركة الخبر: اختتام دورات تدريبية لكوادر الجمعيات التنموية في مديرية بني مطر على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مدير مكتبات الشارقة مصر هي الأم في المجال والتعاون بيننا متواصل

منذُ 55 دقائق

بأسلوب تفاعلي جذاب استطاع جناح مكتبات الشارقة العامة في لفت أنظار وجذب الزوار خلال مشاركتها ببرنامجها التثقيفى...

مسابقات قرائية وتجارب علمية وموسيقية في الشارقة القرائى للطفل صور

منذُ 55 دقائق

استضافت فعاليات الدورة ال15 من مهرجان الشارقة القرائى للطفل الكاتب والشاعر والمترجم هشام دامرجى فى لقاء مع طلبة المدارس...

لو بتخططي للحمل اعرفي أهمية إجراء اختبار لسكر الدم

منذُ 55 دقائق

تساعد الاختبارات الدورية على تجنب الكثير من المشكلات قبل حدوثها وخلال فترة الحمل تعد الاختبارات أمرا لابد منه للتأكد...

حافظ على وزنك مع ارتفاع الحرارة بـ 4 نصائح هذه بدائل المشروبات السكرية...

منذُ 55 دقائق

مع ارتفاع حرارة الطقس تزداد الرغبة في تناول بعض المشروبات الباردة والآيس كريم والحلويات الباردة للترطيب وبسبب صنعها...

يحسن الهضم فوائد صحية لا تتوقعها لعصير القصب
منذُ 55 دقائق

مع ارتفاع حرارة الطقس يحتاج الجميع إلى شرب المشروبات الباردة المنعشة التي تمد الجسم بالطاقة اللازمة وتساعده على...

النصائح الذهبية الفعالة علشان المعلومة تثبت وتودع النسيان فى فترة الام...
منذُ 55 دقائق

النسيان وعدم ثبات المعلومة في الدماغ أزمة ولكن ببعض الحيل والنصائح البسيطة يمكن للطالب أن يتمكن من تذكر المعلومة بسهولة ...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية