web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

السلة الأميركية: كليبرز يفسد احتفالات كوري بأرقامه

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 15-02-2024 م الساعة 11:49:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2008852.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

أفسد فريق لوس أنجليس كليبرز على النجم ستيفن كوري احتفالاته بأرقامه، بفوزه على غولدن ستايت ووريرز 130-125، فجر الخميس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، فيما واصل بوسطن سلتيكس تألقه هذا الموسم، وعزز صدارته للمنطقة الشرقية والترتيب العام بتحقيقه فوزه السادس توالياً، وجاء بنتيجة كاسحة على ضيفه بروكلين نتس 136-86.

وفي بوسطن، تألق بايتون بريتشارد بتسجيله 28 نقطة، وأضاف ديريك وايت 27 وجايسون تايتوم 20 مع 9 تمريرات حاسمة و7 متابعات في الفوز الثاني لسلتيكس على نتس في غضون يومين والرابع هذا الموسم.

وجاء الفوز المئة لجو مازولا كمدرب للفريق الذي تسلّم الإشراف عليه مؤقتاً في أيلول/سبتمبر 2022 بعد إيقاف النيجيري الأصل إيمي أودوكا قبل أن يكافأ بالتوقيع معه نهائياً في 16 شباط/فبراير 2023، قبل عطلة مباراة كل النجوم "أول ستار" التقليدية المقررة الأحد في إنديانابوليس.

وعزز سلتيكس صدارته للترتيب العام بفارق 4 مباريات ونصف عن مينيسوتا تمبروولفز، و5 مباريات ونصف عن أوكلاهوما سيتي ثاندر و6 عن كل من كافالييرز ولوس أنجليس كليبرز الذي عوّض تخلفه في الربع الرابع بفارق 12 نقطة أمام مضيفه وجاره غولدن ستايت ووريرز، وخرج منتصراً 130-125 بغياب كواي لينارد للإصابة في ساقه.

ويدين كليبرز بالفوز على نورمان باول بشكل خاص، إذ سجل 4 ثلاثيات في آخر 7.03 دقائق من اللقاء الذي أنهاه بـ21 نقطة، وأضاف جيمس هاردن 26 مع 8 متابعات و7 تمريرات حاسمة وبول جورج 24 قبل أن يخرج بالأخطاء الستة.

وعكّر كليبرز على كوري أمسيته التاريخية التي سجل فيها 41 نقطة، بينها 9 ثلاثيات من أصل 19 محاولة، ليصبح بذلك أول لاعب في تاريخ الدوري يسجل 7 ثلاثيات أو أكثر لأربع مباريات متتالية، بعدما سبق له أن سجل 11 في الفوز على بايسرز الخميس الماضي، ثم 9 في الفوز على فينيكس صنز السبت، و7 الاثنين في الفوز على يوتا جاز.

كذلك حقق دالاس مافريكس انتصاره السادس توالياً، وجاء على حساب سان أنتونيو سبيرز 116-93 بفضل 34 نقطة من كايري إيرفينغ و27 مع 9 متابعات و8 تمريرات حاسمة للسلوفيني لوكا دونتشيتش الذي ترك المباراة بعد ثلاث دقائق على بداية الربع الأخير بسبب آلام في العنق.

وبعدما كان متقدماً بفارق 16 نقطة خلال الشوط الثاني، سقط دنفر ناغتس حامل اللقب على أرضه أمام ساكرامنتو كينغز 98-102 في ثاني هزيمة له أمام الأخير في غضون خمسة أيام، بعدما خسر الجمعة على ملعب منافسه 106-135.

وبغياب ليبرون جيمس من أجل بعض الراحة، تألق أنتوني ديفيس والياباني روي هاشيمورا في فوز لوس أنجليس ليكرز على يوتا جاز 138-122، بعدما سجل الأول 37 نقطة مع 15 متابعة والثاني 36 نقطة في أفضل مردود هجومي له في الدوري منذ أن بدأ مشواره عام 2019 بألوان واشنطن ويزاردز.

مشاركة الخبر: السلة الأميركية: كليبرز يفسد احتفالات كوري بأرقامه على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مقتل أحد قيادات كتيبة جنين في غارة إسرائيلية

منذُ 56 دقائق

أعلن الجيش الإسرائيلي الجمعة شن غارة جوية على مركز عمليات في جنين بالضفة الغربية وقتل ناشطا كبيرا كان...

زيلينسكي الهجوم الروسي على خاركيف تحت السيطرة

منذُ 1 ساعة

قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الجمعة إن الهجوم الروسي على خاركيف تحت...

هيئة بريطانية تتلقى تقريرا عن حادث شمال غربي الحديدة في اليمن

منذُ 1 ساعة

قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية اليوم السبت إنها تلقت تقريرا عن وقوع حادث على بعد 76 ميلا بحريا شمال غربي...

البحرية البريطانية وقوع حادث بحري قبالة سواحل الحديدة

منذُ 2 ساعة

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية السبت عن حادثة قبالة سواحل الحديدة غرب البلاد في ظل توتر تشهده المنطقة...

ليبيا سلطات بنغازي تعلن اختفاء عضو مجلس نواب بعد اقتحام منزله
منذُ 2 ساعة

أعلنت وزارة الداخلية الليبية التابعة للحكومة المكلفة من البرلمان شرقي البلاد اليوم السبت اختفاء عضو مجلس النواب الليبي ...

الأغذية العالمي يفرغ حمولة أول سفينة مساعدات تصل ميناء غزة العائم
منذُ 2 ساعة

وصلت عشرات الشاحنات المحملة بالمساعدات إلى مخازن تابعة للأمم المتحدة في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة بعد تفريغ حمولة...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد