web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مأرب.. خمس مسيرات حاشدة تحت شعار "ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر"

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 16-02-2024 م الساعة 07:39:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2010697.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الجمعة، 06 شعبان 1445هـ الموافق 16 فبراير 2024

مأرب - سبأ :

شهدت محافظة مأرب اليوم خمس مسيرات حاشدة تحت شعار "ساحاتنا جهاد .. ثابتون مع غزة حتى النصر" تضامنا مع غزة وتنديداً بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

حيث خرج أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة الجوبة، رافعين الأعلام الفلسطينية والشعارات المؤكدة على مواصلة الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي.

وجدد المشاركون في المسيرة التأكيد على مواصلة الاستنفار والتعبئة والتحشيد لدعم ونصرة الأقصى والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والاستعداد والجهوزية والنفير العام لخوض معركة تحرير المقدسات والأراضي الفلسطينية.

وخرج أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، شارك فيها محافظ المحافظة علي طعيمان تأكيدا على الاستمرار في الخروج في المسيرات والمظاهرات، لمساندة الأشقاء في فلسطين.

وندد المشاركون في المسيرة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة جماعية وحصار جائر من قبل الكيان الصهيوني بدعم أمريكي وغربي.

كما شهدت مديرية مجزر مسيرة حاشدة جدد المشاركون فيها التأكيد على تفويض قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ كل ما يراه مناسبا لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف، والرد على العدوان الأمريكي البريطاني.

فيما نظم أبناء مديرية حريب القراميش مسيرة جماهيرية، أكدوا فيها وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة الحرب الصهيونية، ودعم الشعب الفلسطيني بالمال والرجال والسلاح.

بدورهم نظم أبناء مديرية بدبدة مسيرة ووقفة عبروا فيهما عن إدانتهم واستنكارهم الشديد للمواقف الدولية والأممية المتواطئة مع العدو الصهيوني إزاء ما يرتكبه من مجازر مروعة وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات الاستمرار في المظاهرات والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية، والثبات على الموقف الجهادي الإيماني دون كلل أو ملل، دعما وإسنادا ومشاركة للشعب الفلسطيني المظلوم في معركته المقدسة ضد العدو الصهيوني المجرم.

وحيت العمليات البطولية التي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية، والتي تكبد العدو الصهيوني الخسائر الفادحة في العدة والعتاد والأرواح، وكذا استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية في منع السفن الإسرائيلية والأمريكية من المرور عبر البحرين الأحمر والعربي.

ودعت الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مواصلة العمل الفعال والمتنوع في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم نظرا لأهمية هذا السلاح الفعال على العدو.

كما أكدت البيانات الجهوزية العالية والتعبئة الجهادية الشاملة لمواجهة التصعيد الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني، على كل المستويات ضد ثلاثي الشر الصهيوني المجرم.. داعية الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم لأن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد ضد مساعي العدو الصهيوني لاقتحام مدينة رفح التي تحوي معظم سكان غزة المهجرين.


مشاركة الخبر: مأرب.. خمس مسيرات حاشدة تحت شعار "ساحاتنا جهاد.. ثابتون مع غزة حتى النصر" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس الوزراء يتابع تنفيذ محاور المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية

منذُ 49 دقائق

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم اجتماعا لمتابعة تنفيذ محاور المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية وذلك ...

وزير البترول يعقد جلسة مباحثات مع زاك كراوتش نائب رئيس شركة بيكر هيوز

منذُ 49 دقائق

عقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية جلسة مباحثات مع زاك كراوتش نائب رئيس شركة بيكر هيوز لمنطقة الشرق...

اجراء عملية تشغيل تجريبي لمصنع الغزل والنسيج

منذُ 50 دقائق

تشغيل تجريبي لمصنع الغزل...

الوهباني يعزي عبدالعزيز الكبيشي بوفاة شقيقه

منذُ 50 دقائق

بعث الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني برقية عزاء ومواساة إلى الأستاذ...

عودة رئيس وزراء نيودلهي المعارض إلى السجن بعد إطلاق سراحه بكفالة
منذُ 50 دقائق

أعلنت وكالة الأنباء الهندية برس ترست٬ عن عودة رئيس وزراء العاصمة الهندية نيودلهي أرفيند كيجريوال إلى السجن٬ بعد انتهاء...

تهديد إثيوبي جديد لمصر سنبني سدودا ولن توقفنا قوة كيف سترد القاهرة
منذُ 50 دقائق

أثارت تهديدات مستشار وزير المياه الإثيوبي محمد العروسي ببناء المزيد من السدود على نهر النيل تساؤلات حول دلالاتها والرد...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية