web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

وقفة في جهران بذمار إسناداً للشعب الفلسطيني والقوات المسلحة

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 19-02-2024 م الساعة 07:50:14 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2014545.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الإثنين، 09 شعبان 1445هـ الموافق 19 فبراير 2024

ذمار - سبأ :
نظّم أبناء منطقة الموسطة بمديرية جهران في محافظة ذمار، اليوم، وقفة قبلية إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتأكيداً على الجاهزية لمساندة القوات المسلحة لمواجهة العدوان الأمريكي - البريطاني.

وردد المشاركون، هتافات وشعارات منددة بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، ومباركة للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، وداعميه "أمريكا وبريطانيا".

وجدد بيان صادر عن الوقفة التأكيد على التفويض المطلق لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخيارات اللازمة دعماً للشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته والتصدي للمؤامرات التي تُحاك ضد الأمة.

وأكد البيان، الجهوزية لتلبية نداء الواجب الديني والإنساني والأخلاقي في الدفاع عن السيادة الوطنية، ومقدسات الأمة، ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وثمن إنجازات القوات المسلحة والعمليات الناجحة التي تقوم بها لمساندة الشعب الفلسطيني، والموقف ثابت والمبدئي للشعب اليمني حتى إيقاف العدوان والحصار على غزة.

وندد البيان بتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية وصمتها المخزي إزاء حرب الإبادة والتهجير القسري والحصار الذي يمارسه العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

كما أكد أبناء واسطة جهران استمرار التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وإقامة الفعاليات والأنشطة الداعمة لفلسطين حتى إيقاف العدو الصهيوني عن مجازره وحصاره.

وأشار البيان إلى أن تخبط الموقف الأمريكي في التعامل مع الشعب اليمني، لن يزيده إلا قوة وبأساً وصلابة، والمضي في طريق الجهاد، والمواجهة المباشرة مع قوى الاستكبار العالمي مهما كانت التهديدات.


مشاركة الخبر: وقفة في جهران بذمار إسناداً للشعب الفلسطيني والقوات المسلحة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

استهداف إيزنهاور ومدمرة أمريكية و3 سفن

منذُ 56 دقائق

أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ 6 عمليات عسكرية استهدفت حاملة الطائرات إيزنهاور ومدمرة أمريكية و3...

هذه رسائله المبطنة مسؤول إسرائيلي خطاب بايدن يغير قواعد اللعبة

منذُ 56 دقائق

ازداد الانقسام في أوساط الاحتلال حول قبول أو رفض مقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن لإنهاء الحرب في غزة وسط تهديدات من...

مصادر لـ عربي21 المقترح الذي وصل لحماس يختلف عن ما أعلنه بايدن

منذُ 56 دقائق

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس أسامة حمدان إن المقترح الذي تحدث عنه الرئيس الأمريكي جو بايدن يحمل أفكارا...

انضار الله الحوثيون قواتنا المسلحة نفذت 6 عمليات بينها استهداف آيزنها...

منذُ 1 ساعة

أعلنت القوات المسلحة اليمنية في حكومة الانقاذ التي يشارك فيها انصار الله الحوثيون أن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير...

جريحان جراء غارات إسرائيلية عنيفة على عدة بلدات لبنانية
منذُ 1 ساعة

شن الطيران الحربي الإسرائيلي غارات عنيفة مساء اليوم السبت على عدة بلدات في...

يمني يتوج بجائزة أفضل معلق عربي لعام 2024
منذُ 1 ساعة

في مسيرة حافلة بالإنجازات والإبداع حصد المعلق اليمني المخضرم حسن العيدروس جائزة زاهد قدسي لأفضل معلق عربي لعام 2024 وذلك...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية