web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مانشستر يونايتد يستعد لدفع 60 مليون يورو لنجم برتغالي

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 20-02-2024 م الساعة 08:13:10 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2015982.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى دفع 60 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات نجم برتغالي خطف الأنظار مع سبورتينغ لشبونة في الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، الثلاثاء، فإن المدرب الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي طالب الإدارة، بضرورة حسم صفقة غونسالو إيناسيو (22 عاماً) مدافع فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت أن إدارة نادي سبورتينغ لشبونة تعلم اهتمام المدرب الهولندي إريك تين هاغ بنجمها، ما جعلها ترحب بالتخلي عن خدمات غونسالو إيناسيو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، مقال الحصول على 60 مليون يورو.

وأوضحت أن اهتمام المدرب الهولندي إريك تين هاغ بالمدافع الشاب غونسالو إيناسيو، يعود إلى التقارير التي حصل عليها من كشافه الموجود في البرتغالي، الذي أكد أن صاحب الـ 22 عاماً باستطاعته اللعب في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، بسبب الموهبة الكبرى التي يتمتع بها.

وأردفت بالقول إن التقرير الذي وصل إلى المدرب الهولندي إريك تين هاغ أثار اهتمامه كثيراً، وبخاصة الأرقام التي تحدثت عن قدرة غونسالو إيناسيو على بناء الهجمات من الخلف، ولعبه تحت كبير، بالإضافة إلى تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة.

وواصلت أن مانشستر يونايتد يعلم أن حسم صفقة غونسالو إيناسيو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة صعبة، بسبب اهتمام عدد من الأندية بخدمات المدافع البرتغالي، الذي أصبح محط الأنظار بسبب ما فعله حتى الآن مع فريقه سبورتينغ لشبونة.

واختتمت بالإشارة إلى أن إدارة مانشستر يونايتد لن تمانع في دفع 60 مليون يورو، مقابل الحصول على خدمات غونسالو إيناسيو من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، إذ تريد تلبية رغبات المدرب الهولندي إريك تين هاغ الذي يواصل رحلته في بناء "الشياطين الحُمر"، من أجل تحقيق الألقاب المحلية أو القارية.

مشاركة الخبر: مانشستر يونايتد يستعد لدفع 60 مليون يورو لنجم برتغالي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس الوزراء يتابع جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات خلال مايو الم...

منذُ 1 ساعة

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء على مدار شهر مايو من...

دبي للإعلام تثري سجلها بـ 12 جائزة عربية وخليجية وعالمية

منذُ 1 ساعة

حققت دبي للإعلام نجاحات نوعية بعد حصولها على نحو 12 جائزة عربية وخليجية وعالمية لتضيف بذلك إنجازا جديدا إلى سجلها الحافل...

التطبيع مع الاحتلال مهدد بالفشل هذه الصفقة تحتاجها أمريكا من السعودية

منذُ 1 ساعة

تسعى الإدارة الأمريكية لتذليل صعوبات تطبيع السعودية مع الاحتلال الإسرائيلي المتوقعة في المستقبل القريب للانتهاء من...

إيران تستدعي السفير الصيني في طهران ما علاقة الإمارات

منذُ 1 ساعة

استدعت وزارة الخارجية الإيرانية السفير الصيني لديها بعد صدور بيان صيني إماراتي مشترك يتعلق بخلاف قديم بين أبو ظبي...

نتنياهو يسعى لعرقلة تعيين لجنة تحقيق قضائية في هجوم طوفان الأقصى
منذُ 1 ساعة

نتنياهو يسعى لسحب صلاحيات تعيين أعضاء لجنة التحقيق في الهجوم من رئيس المحكمة...

تزايد الدعوات الإسرائيلية لتشكيل لجنة تحقيق لمحاسبة المسؤولين عن فشل أ...
منذُ 1 ساعة

ترتبط هذه الدعوات الإسرائيلية بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة لمعرفة أوجه إخفاقات السابع من تشرين الأول أكتوبر والمسؤولين...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد