web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

أبناء حجة يحتشدون في 24 ساحة بمسيرات "مسارنا مع غزة .. قدماً حتى النصر"

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 23-02-2024 م الساعة 05:45:12 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2019641.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الجمعة، 13 شعبان 1445هـ الموافق 23 فبراير 2024

حجة - سبأ :

احتشد أبناء محافظة حجة اليوم في 24 ساحة بمركز المحافظة والمديريات في مسيرات جماهيرية كبرى تحت شعار "مسارنا مع غزة .. قدما حتى النصر".

ورفع المحتشدون في المسيرات بمربع تهامة ومركز المحافظة وكافة المديريات، العلم الفلسطيني، مرددين شعارات البراءة من أمريكا وإسرائيل واستمرارهم في الصمود والثبات لمواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

وأكدت الجماهير المحتشدة، الثبات على الموقف المبدئي والالتزام الديني المنطلق من الهوية الإيمانية اليمنية والثقافة القرآنية والاستشعار بالمسؤولية أمام الله في مؤازرة غزة ونصرة المستضعفين في الأراضي المحتلة.

وأكد المشاركون في المسيرات، مواصلة الفعاليات والأنشطة نصرة للشعب الفلسطيني وتخريج الآلاف من المقاتلين المؤهلين والتحشيد والتعبئة والاستنفار لمعركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" لمواجهة اللوبي الصهيوني اليهودي.

وأكد أبناء حجة في المسيرات التي تقدمها محافظ المحافظة هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ورئيسا محكمة ونيابة الاستئناف ووكلاء المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية والمديريات، استمرارهم على الموقف المساند الداعم لنصرة الشعب الفلسطيني إزاء ارتكابه للمجازر الوحشية بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وأكد بيان صادر عن المسيرات التي شارك فيها علماء وممثلو القطاعات التربوية والصحية والإدارية والأمنية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وأعيان، أهمية الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبية والرسمية نصرة للشعب الفلسطيني.

وندد البيان بالجرائم الصهيونية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني، مستنكراً الصمت الدولي المريب والتواطؤ العربي المعيب واستمرار حالة الخذلان من قبل العالم العربي والإسلامي الذي يمتلك مقومات كبيرة دفاعاً عن فلسطين وغزة.

وأشار البيان إلى الموقف اليمني الثابت والمبدئي في نصرة الشعب الفلسطيني والمبارك العمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

وبارك البيان القرار التاريخي الذي صادق عليه رئيس المجلس السياسي الأعلى باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتين معاديتين للجمهورية اليمنية .. معتبراً هذا القرار خطوة جريئة في الحفاظ على سيادة اليمن وحقه المشروع في مواجهة العدوان عليه.

وجدد البيان الدعوة لاستمرار التعبئة الجهادية والعسكرية والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب واعلان الجهوزية العالية لخوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

وطالب بفتح ممرات برية آمنة برية للوصول إلى أرض فلسطين لمواجهة العدو الصهيوني المجرم، الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق الأطفال والنساء والشيوخ والمدنيين في غزة.

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر واستهداف السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني، مجدد المطالبة بالمزيد من الضربات الموجعة للعدو حتى إيقاف العدوان الصهيوني ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وجدد بيان المسيرات، الدعوة إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لهم والتوعية المستمرة بهذا السلاح الفعال.

تخللت المسيرات قصائد شعرية معبرة عن دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية في غزة.


مشاركة الخبر: أبناء حجة يحتشدون في 24 ساحة بمسيرات "مسارنا مع غزة .. قدماً حتى النصر" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ختام ملتقى الأقصر الدولي في دورته السابعة بمشاركة 20 فنانا

منذُ 39 دقائق

اختتمت فعاليات ملتقى الأقصر الدولي للتصوير بدورته السابعة من تنظيم جاليرى بيكاسو أيست أمس بمشاركة أكثر من 20 فنانا من...

كاتبة يابانية ترتدى الكوفية وعلم فلسطين أثناء تتويجها بجائزة أدبية

منذُ 39 دقائق

حضرت الكاتبة اليابانية الشابة أوتا ستيفاني كانتو لحفل استلامها جائزة يوكيو ميشما اليابانية واحدة من أعرق الجوائز...

أمراض الكلى تعرف على الأسباب ونصائح للوقاية

منذُ 39 دقائق

أصبحت أمراض الكلى مصدر قلق متزايد في جميع أنحاء العالم ويعد فهم أسباب أمراض الكلى والوقاية منها وإدارتها أمرا بالغ...

اوعى تفوت وجبة الإفطار قبل الامتحانات أضرار كثيرة تجنبها

منذُ 39 دقائق

وجبة الإفطار هي الوقود الحيوي الأول في بداية اليوم تلك الشحنة الأولى التي تتلقاها الأمعاء والتي تؤثر وبشكل مباشر على...

تعرف على تأثير مرض السكر على الجلد
منذُ 39 دقائق

مرض السكر أحد أهم الأمراض التي يكون لها الكثير من المضاعفات التي تطال الجسم بشكل عام ففي بعض الأحيان لا يعى المريض أن...

حركة رقص تتسبب فى مئات من حالات الشلل للأطفال فى الصين اعرف القصة
منذُ 39 دقائق

تعتبر الانحناءة الخلفية حركة حاسمة فى الرقص الشعبى الصينى ولكنها أيضا السبب الرئيسى لإصابات الحبل الشوكى الشديدة لدى...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية