web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

400 دولار في الأسبوع على البقالة.. أم لـ 12 طفلاً تكشف صعوبات التربية

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 24-02-2024 م الساعة 12:01:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2020342.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

الأمومة حاليًا لم تعد بالأمر السهل أو الهين، ولكنها كلمة تحمل الكثير والكثير من المسئوليات، لتربية أبناء صالحين، سيواجهون المجتمع، وعليهم أن يتعاملوا معه، وبالتالى، فإن تربية طفل واحد هى مسألة شاقة، فما بالك بـ 12 طفلاً لأم واحدة.

بريتني تشيرش سيدة أمريكية بالغة من العمر 35 عامًا لديها 12 طفلًا، كشفت عن أنها تعمل كمصممة كعكة لتغطية نفقاتها، حيث تجد صعوبة كبيرة في توفيق نفقاتهم، قائلة: "أشعر بأننى محظوظة للغاية لكونة أما.. أنا سعيدة بحياتى، ولن يحب ذلك الجميع.. أنا لست نادمة على أى شيء.. رغم أننى أنفق ما يقدر بحوالى 400 دولار أسبوعيًا على البقالة لإطعام أسرتى".


العائلة

حملت تشيرش للمرة الأولى عندما كانت فى الخامسة عشرة من عمرها، وأنجبت ابنتها الأولى كريزمان فى عام 2004، ثم أنجبت جوردان، 17 عامًا، وكالب، 16 عامًا، وجيس، 15 عامًا، وكادنس، 13 عامًا، مع زوجها السابق الآن، وبعد الانفصال، أنجبت تشرش ابنة أخرى، جيسالين، تبلغ الآن 11 عامًا، من شريك مختلف.

اعتقدت الأم العازبة وقتها أنها انتهت من إنجاب الأطفال حتى التقت بزوجها كريس البالغ من العمر 32 عامًا أثناء عملها فى أحد المصانع، حيث كان لدى الزوجين 6 أطفال معًا: سيلاس، 8 سنوات، كريستوفر، 7 سنوات، وثلاثة توائم أوليفر وآشر وأبيل، 4 سنوات، وروين، عامين.

تقول تشيرش إنها تقوم بـ 21 حمولة من الغسيل أسبوعيًا وتغسل حوالى 80 حفاضة من أجل الحفاظ على سير عمل أسرتها بسلاسة، بالإضافة إلى فاتورة طعامها الكبيرة، تقوم أيضًا بتوزيع أموال كثيرة لعيد ميلاد طفلها وهدايا عيد الميلاد.


الأطفال

وتقول إنها تستطيع إنفاق ما يصل إلى 100 دولار على كل هدية من هدايا عيد ميلاد أطفالها، بإجمالي 1200 دولار سنويا، كما لا تدخر الأم أى نفقات للتأكد من أن أسرتها تحتفل بأعياد الميلاد، حيث تنفق 4000 دولار فى شهر ديسمبر من كل عام على الهدايا والطعام والديكورات، وأوضح تشرش: "نحن نحاول أن نفعل شيئًا مميزا".

توثق الأم حياتها المحمومة على وسائل التواصل الاجتماعى، حيث تعرضت لتعليقات قاسية من المتصيدين، واعترفت قائلة: "يقول الناس لماذا لا تجرين عمليات إجهاض؟ أو لا تنجبِ بالأساس"، لكن تشرش راضية بحياتها كما هى، وليس لديها أي خطط للطفل رقم 13، وأوضحت: "بعد روين انتهينا أنا متعبة والآن أشعر بالسلام".

مشاركة الخبر: 400 دولار في الأسبوع على البقالة.. أم لـ 12 طفلاً تكشف صعوبات التربية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بطلا الجودو والجوجيتسو من الشارقة القرائى نحب القراءة وبر الوالدين سر ...

منذُ 11 دقائق

استضاف مقهى المبدع الصغير الطفلين الإماراتيين عبيد صالح بطل رياضة الجودو وعبدالرحمن العويس أصغر بطل لرياضة الجوجيتسو...

لو سنة أولى أمومة فوائد الكانتلوب والموز لطفلك الرضيع

منذُ 11 دقائق

الفواكه من الأطعمة المهمة والمفيدة للجميع ولكن للأطفال الرضع لها الكثير من الفوائد فعند السماع للطفل بالطعام ينصح...

الرئيس السيسي خطة كبيرة من أجل تطوير كل مساجد آل البيت والصحابة والصال...

منذُ 11 دقائق

اكد الرئيس عبد الفتاح السيسي إن الدولة المصرية لديها خطة كبيرة من أجل تطوير كل مساجد آل البيت والصحابة والصالحين واضاف...

فريدة سيف النصر تكشف أسرار حياتها غدا مع عمرو الليثي

منذُ 11 دقائق

تحل الفنانة فريدة سيف النصر ضيفة علي برنامج واحد من الناس والذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمرو الليثي غدا الاثنين تكشف...

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين...
منذُ 11 دقائق

عقد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اجتماعا موسعا لمتابعة موقف تنفيذ وحدات المبادرة...

وزير الإسكان خلال 3 أيام 158 ألف حجز مبدئى للوحدات السكنية بالمرحلة ال...
منذُ 11 دقائق

المشرف على مكتب الوزير مشروع بيت الوطن حقق نجاحا كبيرا ولاقى إقبالا واستحسانا من المصريين بالخارج صرح الدكتور عاصم...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع