web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

السلة الأميركية: ميلووكي باكس يتفوق على متصدر المنطقة الغربية

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 24-02-2024 م الساعة 12:55:09 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2020423.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

حسم فريق ميلووكي باكس مواجهته ضد منافسه فريق مينيسوتا تمبروولفز في منافسات دوري السلة الأميركية للمحترفين، فجر السبت، في جولة شهدت الكثير من الشجارات بين اللاعبين في مختلف الملاعب المستضيفة المباريات.

وأنهى فريق ميلووكي باكس مواجهته ضد منافسات فريق مينيسوتا تمبروولفز (112 – 107)، في جولة جديدة من منافسات دوري السلة الأميركية للمحترفين، وساهم النجم داميان ليلارد في صناعة هذا الفوز عبر تسجيل 21 نقطة مع 10 تمريرات حاسمة.

ولدى الفريق الخاسر، كان اللاعب أنتوني إدواردز (28 نقطة) أفضل مسجل، وأضاف لاعب الارتكاز الدومينيكاني كارل-أنتوني تاونز 22 نقطة و14 متابعة، ولاعب الارتكاز الآخر الفرنسي رودي غوبير 12 نقطة و19 متابعة.

وبهذا الفوز، رفع فريق ميلووكي رصيده إلى 36 فوزاً و21 خسارة في المركز الثالث ضمن المنطقة الشرقية، فيما بات رصيد مينيسوتا متساوياً في الغربية مع أوكلاهوما سيتي ثاندر (39 فوزاً و17 خسارة) الذي اكتسح ضيفه واشنطن ويزاردز (147 – 106).

وفي هذه الجولة من منافسات بطولة دوري السلة الأميركية للمحترفين، شهدت مباراة جمعت ميامي هيت ومنافسه فريق نيو أورليانز بيليكانز، وانتهت بتفوق الأول (106 – 95)، طرد 4 لاعبين من أرض الملعب بعد شجار كبير.

وعاد النجم المخضرم جيمي باتلر إلى صفوف فريق ميامي هيت بعد غياب 3 مباريات لوفاة أحد أفراد عائلته، فسجّل 23 نقطة و9 متابعات قبل أن يشترك في معمعة نهاية المباراة إثر احتكاك بين اللاعبين كيفن لوف وزيون وليامسون، ورفع ميامي الذي سجّل له لاعب الارتكاز بام أديبايو 24 نقطة رصيده إلى 31 فوزاً في المركز السابع ضمن الغربية.

كما فقد اللاعبون أعصابهم أيضاً في سان فرانسيسكو، إذ طُرد الدومينيكاني ليستر كينونيس، لاعب غولدن ستايت ووريورز، وغرانت وليامس من تشارلوت هورنتس، بعد شجار في اللحظات الأخيرة من المواجهة التي حسمها ووريورز على أرضه (97 – 84)، وقاد الموزّع المخضرم ستيفن كوري فريقه المضيف إلى الفوز بتسجيله 15 نقطة، متفوّقاً على شقيقه سيث اللاعب البديل مع تشارلوت.

وفي مباراة أخرى من منافسات دوري السلة الأميركية، عاد "الملك" ليبرون جيمس من اصابة في كاحله مسجّلاً 30 نقطة و9 تمريرات حاسمة و7 متابعات، خلال فوز لوس أنجليس ليكرز على ضيفه سان أنتونيو سبيرز (123 – 118)، وأضاف أنتوني ديفيس 28 نقطة و13 متابعة، والموزّع دانجيلو راسل 22 نقطة لليكرز، تاسع المنطقة الغربية.

مشاركة الخبر: السلة الأميركية: ميلووكي باكس يتفوق على متصدر المنطقة الغربية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح

منذُ 11 دقائق

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصرعن تشغيل قطارات نوم وقطارات أولي وثانية وثالثة مكيفة ما بين القاهرة مرسي مطروح و...

وزير التعليم العالي يشهد ختام فعاليات هاكاثون التكنولوجيا الأول بجامعة...

منذُ 11 دقائق

شهد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ختام فعاليات هاكاثون التكنولوجيا الأول الذي نظمته جامعة 6...

الفاشر برميل بارود إذا انفجر ستصل شظاياه إلى خارج السودان

منذُ 12 دقائق

يترقب العالم مصير مدينة الفاشر السودانية التي يقطنها مئات الآلاف من النازحين الذين هروبوا جراء الحرب بين الجيش...

ما هو تاريخ قنابل 2000 رطل التي وترت العلاقات الأمريكية الإسرائيلية

منذُ 12 دقائق

تعتبر قنابل مارك 80 في المعجم العسكري قنابل للأغراض العامة مما يعني أنه يمكن استخدامها تقريبا على أي...

هكذا وصفت متحدثة الخارجية الروسية مسابقة يوروفيجن 2024 عربدة
منذُ 12 دقائق

هاجمت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا مسابقة يوروفيجن 2024 واصفة إياها بعروض العربدة وتدنيس...

إصابات واعتقالات وهدم منزلين الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة شاهد
منذُ 12 دقائق

الاحتلال هدم منزلين يعودان لأسيرين شقيقين في بلدة عزون شرقي...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد