web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

"ليس بلاعب من الطراز العالمي وأغلب أهدافه بالحظ".. نجم الكرة النيجيرية يوجه انتقادات لاذعة لصلاح

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 25-02-2024 م الساعة 12:52:56 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2021641.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : روسيا اليوم

تاريخ النشر:25.02.2024 | 09:52 GMT | الرياضة

Globallookpress

يعد محمد صلاح خامس أفضل هدافي ليفربول على الإطلاق والعاشر في تاريخ الدوري الإنجليزي، لكن ذلك لم يجنبه التعرض لانتقادات شديدة من أحد أبرز النجوم في تاريخ الكرة النيجيرية.

وانتقد النجم النيجيري المعتزل ياكوبو أيغبيني، الذي سبق له اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، في مقابلة مع "talkSPORT"، صلاح وزعم أنه ليس قريبا حتى من أفضل اللاعبين الأفارقة الذين سبق لهم اللعب في "البريمير ليغ".

ووصف ياكوبو، الدولي المصري بأنه لاعب محظوظ مضيفا: "صلاح ليس بلاعب من الطراز العالمي في رأيي. إنه لا يجيد التعامل مع الكرة، ويسجل أغلب أهدافه نتيجة الحظ".

وردا على سؤال حول اختياره للاعبين الأفارقة الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي، تجاهل ياكوبو اسم محمد صلاح تماما.

واختار المهاجم الدولي النيجيري السابق، أوكوتشا، ودروغبا، وكانو، ويايا توريه، وإيمانويل أديبايور، وساديو ماني كأعظم اللاعبين لأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

ولكن موقع "sportskeeda"، اعتبر تصريحات ياكوبو الذي سبق له اللعب في أندية متوسطة في الدوري الإنجليزي على غرار إيفرتون وريدينغ، مجحفة في حق صلاح، بالنظر للأرقام التي حققها في الدوري الإنجليزي مقارنة بباقي النجوم الأفارقة.

فبحسب الموقع، فإن الكثير من اللاعبين الأفارقة الذين ذكرهم ياكوبو وقال إنهم الأفضل من مثل القارة السمراء في الدوري الإنجليزي على غرار كانو وماني ودروغبا الذين كانوا مهاجمين رائعين وأوكوتشا الذي كان لاعب كرة قدم عبقري، لم يقترب أي منهم حتى من مطابقة الأثر الذي تركه صلاح في "البريمير ليغ".

فصلاح منذ انضمامه لليفربول في العم 2017 يسجل 23 هدفا أو أكثر في كل موسم وأحرز 205 هدف بشكل عام للنادي في أقل من سبع سنوات. 

كما أن صلاح ساهم في تتويج ليفربول بجميع الألقاب الممكنة أثناء تواجده مع النادي وهي الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس الرابطة الإنجليزي وكأس الاتحاد.

المصدر: "sportskeeda"  

مشاركة الخبر: "ليس بلاعب من الطراز العالمي وأغلب أهدافه بالحظ".. نجم الكرة النيجيرية يوجه انتقادات لاذعة لصلاح على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رئيس القابضة للمطارات يهنئ العاملين بمناسبة العيد الـ 61 لمطار القاهرة...

منذُ 35 دقائق

وجه المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية بمناسبة العيد ال 61 لمطار...

العراق والأمم المتحدة علاقة غامضة ومعقدة

منذُ 36 دقائق

جاسم الشمري يكتب استمرار حالة الانغلاق السياسي وتهميش المعارضة العراقية بالخارج وهشاشة غالبية مؤسسات البلاد الإدارية...

أبو تريكة يثني بشدة على المقاومة الفلسطينية في غزة ماذا قال

منذُ 36 دقائق

أثنى النجم المصري محمد أبو تريكة بشدة على انتصارات المقاومة الفلسطينية في غزة بعد مرور أكثر من 220 يوما من...

التصعيد في رفح يهدد بوقف الإغاثة ومطالب باستئناف تمويل الأونروا

منذُ 36 دقائق

طالب الأغذية العالمي بفتح نقاط عبور إضافية إلى قطاع...

الدفاع الروسية تعلن تدمير 14 قذيفة صاروخية أطلقتها قوات كييف نحو مقاطع...
منذُ 40 دقائق

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الجمعة أن دفاعاتها الجوية دمرت 14 قذيفة لراجمات فامبير الصاروخية فوق أراضي مقاطعة...

بعد البيان غير المسبوق لأحمد علي عبدالله صالح مناشدة عاجلة لقيادات حزب...
منذُ 42 دقائق

رفع وزير الإعلام في الحكومة الشرعية معمر الإرياني مناشدة عاجلة لقيادات حزب المؤتمر الشعبي العام جناح الشرعية وذلك عقب...

widgets إقراء أيضاً من روسيا اليوم