web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

هاميلتون ورسالة التحذير لمرسيدس: لا أستطيع البقاء هنا

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 25-02-2024 م الساعة 03:36:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2021837.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

فاجأ انتقال النجم لويس هاميلتون لصفوف فريق فيراري، جميع متابعي عالم السرعة، حيث كان وصوله إلى الفريق الإيطالي هو خبر العام في فورمولا 1.

وأوضح البريطاني (39 سنة) سبب انتقاله، إذ قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت: "عندما وقعنا هذا الصيف عقد التمديد، كان من الواضح أنني كنت أرى مستقبلي مع مرسيدس، لكن الفرصة سنحت لي في بداية العام وقررت اغتنامها".

وسلط الموسم الجديد للفيلم الوثائقي لمنصة "نتفليكس" الخاص بعالم الفورمولا 1 والذي يحمل عنوان "القيادة من أجل البقاء"، الضوء على أزمة حدثت بين السائق البريطاني، وتوتو وولف المدير والرئيس تنفيذي لفريق مرسيدس.

وفي أحد الفصول، الذي ركز فيه الفيلم على فريق مرسيدس، شوهدت محادثة بين بطل العالم سبع مرات وتوتو وولف حيث ألمح إلى أنه ليس سعيدًا في الفريق الألماني.

وفي الحديث، حيث كانا جالسين وجهاً لوجه، حاول مدير مرسيدس إقناعه بأن وضع السيارة يمكن أن يتغير من عام إلى آخر، مستخدماً كمثال، أستون مارتن التي حققت قفزة مذهلة الموسم الماضي، لكن هذا الأمر لم يقنع الإنكليزي، فرد عليه بسخرية: "يمكنك البقاء أنت هنا لمدة 30 عامًا، لكن أنا لا أستطيع البقاء هنا لمدة 20 عامًا أخرى".

وأحد المواقف الأخرى التي سمح لنا الفيلم الوثائقي برؤيتها، هو السبب الذي جعل العلاقة بين هاميلتون ومرسيدس تتجه نحو بالبرود، حيث قال السائق خلال هذا الفيلم، إنه شعر بالإحباط عندما لم يستمع إليه الفريق الألماني عندما حذره من أن المفهوم الذي جربه في 2022 ليس هو المفهوم الصحيح لتطوير السيارة في 2023.

وفاز فريق مرسيدس بسباق واحد فقط في العامين الماضيين، ويريد لويس هاميلتون، كما ورد في الفيلم الوثائقي، الفوز ببطولة العالم الثامنة له، لذلك قرر المخاطرة بالتوقيع مع فيراري، بحثًا عن الأمل الذي فقده لسنوات في الفريق الألماني.

مشاركة الخبر: هاميلتون ورسالة التحذير لمرسيدس: لا أستطيع البقاء هنا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

جامعاتهم وجامعاتنا

منذُ 40 دقائق

قال الكاتب إن التطور الهام في مواقف وسلوك وانحيازات طلبة الجامعات الأميركية والأوروبية يحتاج لتطور في السلوك السياسي...

كاميرون يهاجم مطالب وقف تسليح جيش الاحتلال ويلوم حماس

منذُ 40 دقائق

ديفيد كاميرون رفض فكرة تقنين إرسال الأسلحة إلى الاحتلال الإسرائيلي بحجة أن ذلك سيقوي حركة...

مخاض مد وجزر الديمقراطية والمشاركة السياسية الكويتية

منذُ 40 دقائق

نخشى أو نحبط من مد وجزر ديمقراطيتنا وعلى حاضرها ومستقبلها ولا هامش الحريات لأنها متجذرة في حياتنا ويعكسها النقاش الحيوي ...

ما هي تقنية التزييف العميق التي تنتشر في الهند

منذُ 40 دقائق

هذه الأساليب المضللة كانت مستخدمة منذ سنوات في مجال السياسة ولكن دخولها إلى قطاع المال والبورصة يعتبر...

لماذا تعتبر الإعفاءات من العقوبات الأمريكية على إيران عديمة الجدوى
منذُ 40 دقائق

الإعفاءات من العقوبات الأمريكية بحسب التقرير يؤكد على مسألة فشل فرض العقوبات على طهران لعدة...

زعيم جماعة الحوثي يتراجع عن هذا القرار الجذري بعد تعهده الشخصي بتنفيذه...
منذُ 1 ساعة

تراجع زعيم جماعة الحوثي عن تنفيذ ما وصفه ب استراتيجية التغيير الجذري بعد ان تعهد في خطاب رسمي له بانجازها بهدف اصلاح...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد