web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

هل بات الكعبي الخيار الأول للركراكي بمنتخب المغرب على حساب النصيري؟

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 26-02-2024 م الساعة 10:33:07 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2023728.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يواصل أيوب الكعبي، نجم منتخب المغرب، عروضه القوية برفقة نادي أولمبياكوس، بعدما ترك بصمته في مباراة أستيراس (2-1)، لحساب الجولة الـ24 من منافسات الدوري اليوناني لكرة القدم.

ورغم أن الكعبي دخل بديلا في الدقيقة الـ57 مكان زميله فيسينتي إيبورا، بعدما كان ناديه أولمبياكوس مهزوما بهدف نظيف، إلا أن نجم منتخب المغرب قلب نتيجة المباراة رأسا على عقب بإحراز هدفين متتاليين، لينصب نفسه بطلاً للقاء من دون منازع.

وارتقى المهاجم المغربي أيوب الكعبي إلى المركز الثاني في ترتيب هدافي الموسم الحالي في الدوري اليوناني لكرة القدم برصيد 12 هدفا، خلف الإسباني لورن مورون، هداف نادي آريس، بـ13 هدفا.

وأمسى أيوب الكعبي أحد الأسماء البارزة التي يعول عليها المدير الفني لمنتخب المغرب في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، نظرا لعروضه القوية برفقة ناديه أولمبياكوس اليوناني إلى حد الآن.

ووفقا لما كشفه مصدر من الجهاز التدريبي لمنتخب "أسود الأطلس" لـ"العربي الجديد"، الاثنين، فإن المدرب وليد الركراكي راض عن الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب أيوب الكعبي في الدوري اليوناني برفقة نادي أولمبياكوس اليوناني.

وحول حظوظ الاعتماد على المهاجم أيوب الكعبي أساسيا في وديتي أنغولا وموريتانيا، أوضح المصدر نفسه أن كل شيء وارد في المرحلة القادمة، وبخاصة بعد الخروج المفاجئ لمنتخب "أسود الأطلس" من الدور الـ16 لكأس أمم أفريقيا، التي استضافتها مؤخرا ساحل العاج.

وتابع قائلا: "يعتبر المدرب وليد الركراكي يوسف النصيري المهاجم الأول في منتخب المغرب منذ حضوره القوي في مونديال قطر 2022، لكن تألق أيوب الكعبي في الفترة الأخيرة قد يجعله مرشحا بقوة لانتزاع مكانة أساسية خلال الاستحقاقات القادمة".

وجدير بالذكر أن أيوب الكعبي غاب عن منتخب المغرب قي بطولة كأس العالم بقطر 2022، بسبب خيارات المدرب وليد الركراكي، قبل أن يستنجد به في بطولة كأس أمم أفريقيا بساحل العاج 2023.

مشاركة الخبر: هل بات الكعبي الخيار الأول للركراكي بمنتخب المغرب على حساب النصيري؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بوريل الدول المصادقة على نظام الجنائية الدولية ملزمة بتنفيذ قراراتها

منذُ 31 دقائق

قال ممثل السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل إن الدول المصادقة على نظام المحكمة الجنائية الدولية ملزمة...

فرنسا تؤكد دعمها للمحكمة الجنائية الدولية بعد طلبها إصدار أوامر اعتقال...

منذُ 52 دقائق

أكدت وزارة الخارجية الفرنسية اليوم الثلاثاء أنها تدعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالها وذلك تعليقا على طلب المحكمة...

القوات المسلحة تواصل تمرين الأسد المتأهب 2024

منذُ 54 دقائق

تواصل وحدات من القوات المسلحة السعودية مشاركتها في مناورات تمرين الأسد المتأهب 2024 الذي تنفذ فعالياته في...

تكريم الأسر رائدة التعليم المتميز

منذُ 54 دقائق

يقوم التميز في التعليم على ركائز متفق عليها بين علماء الاجتماع والنفس والمختصين في الدراسات التربوية منها...

آبل تصدر تحديث iOS 1751 لإصلاح مشكلة ظهور الصور المحذوفة
منذُ 1 ساعة

أصدرت شركة آبل تحديث iOS 1751 الجديد الذي تخصصه الشركة لإصلاح مشكلة غريبة وهي ظهور الصور القديمة المحذوفة في تطبيق الصور في...

أميركا لم نتمكن من تلبية طلب إيران للمساعدة بعد تحطم طائرة رئيسي
منذُ 1 ساعة

قالت الولايات المتحدة إنها لم تتمكن لأسباب لوجستية إلى حد كبير من تلبية طلب إيراني للمساعدة في أعقاب تحطم طائرة الرئيس...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد