web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بايدن يظهر في برنامج تلفزيوني فكاهي لاجتذاب الناخبين المترددين

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 27-02-2024 م الساعة 11:43:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2024266.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

استضاف مقدم البرامج الفكاهي سيث مايرز الرئيس جو بايدن في برنامجه الاثنين، حيث سجّل معه مقابلة ستبث في وقت متأخر من اليوم نفسه في محاولة لاجتذاب الناخبين المترددين وتعزيز أرقامه المتراجعة في استطلاعات الرأي قبل الانتخابات الرئاسية الأميركية في نوفمبر/ تشرين الثاني.

ويُنتقد بايدن (81 عاماً) بسبب قلة المقابلات الإعلامية أو المؤتمرات الصحافية التي يجريها منذ توليه منصبه، لكن أمامه الآن حملة انتخابية مكثفة في حال أراد هزيمة منافسه المحتمل دونالد ترامب.

وانتقل بايدن إلى نيويورك للمشاركة في مناسبة انتخابية، وأيضاً تسجيل المقابلة مع مايرز الذي يبث برنامجه على قناة "إن بي سي" في وقت متأخر، وعادة ما تستهدف نكاته ترامب.

It’s a 10 year reunion between @SethMeyers, Amy Poehler and @POTUS @JoeBiden! Tune in tonight. pic.twitter.com/VDDbThA0Ae

— Late Night with Seth Meyers (@LateNightSeth) February 26, 2024

وتعد مثل هذه البرامج التي تحفل بالمقابلات الفكاهية والموسيقى والأخبار وتُبث في وقت متأخر ليلاً عنصراً أساسياً في التلفزيون الأميركي، على الرغم من أنها تركز الآن على إنتاج مقاطع تكون ملائمة لوسائل التواصل الاجتماعي بقدر ما هي لمشاهدي التلفزيون في المنازل.

وتجنب بايدن مرة أخرى إجراء مقابلة الرئيس التلفزيونية التقليدية خلال مباراة سوبر بول في وقت سابق هذا الشهر، وبدلاً من ذلك ظهر للمرة الأولى على تطبيق تيك توك لاستهداف الجمهور الأصغر سناً على منصة تعتبرها واشنطن بشكل رسمي أنها "تشكل خطراً أمنياً".

وتنتج حملة بايدن أيضاً محتوى خفيفاً لوسائل التواصل الاجتماعي على أمل اجتذاب الناخبين الذين لا تستهويهم القنوات والمواقع الإخبارية.

وسبق أن أجرى جو بايدن خلال ولايته مقابلات على "يوتيوب" وأخرى إذاعية بأسلوب البودكاست، بالإضافة إلى ظهوره من حين لآخر في برامج تلفزيونية.

وبينما كان يُسجل برنامج "لايت نايت وذ سيث مايرز" الاثنين، سُمح للمصورين وأحد المراسلين بالدخول لفترة وجيزة لالتقاط الصور خلال استراحة ية وبينما كان الجمهور يهتف للرئيس.

وأفاد البيت الأبيض في بيان حول برنامج سيث مايرز أنه "يصادف اليوم الذكرى السنوية العاشرة للبرنامج، وقد ظهر بايدن حين كان نائباً للرئيس في أول حلقة منه في فبراير/ شباط 2014".

(فرانس برس)

مشاركة الخبر: بايدن يظهر في برنامج تلفزيوني فكاهي لاجتذاب الناخبين المترددين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

رسائل الرئيس السيسي أمام القمة العربية في البحرين ماذا قال خلال كلمته ...

منذُ 33 دقائق

كشف الكاتب الصحفي أحمد حمدي محرر شئون رئاسة الجمهورية بجريدة أخبار اليوم كواليس جلسة أعمال القمة العربية التي عقدت...

وزيرة التعاون مصر تفوز بحق تنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لع...

منذُ 33 دقائق

أعلنت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية فوز مصر بحق...

خبير مصر حائط الصد ضد كل محاولات إسرائيل لتصفية القضية الفلسطينية

منذُ 33 دقائق

أكد الدكتور أحمد سيد أحمد خبير العلاقات الدولية أن مصر هي حائط الصد ضد كل محاولات دولة الاحتلال الإسرائيلي لتصفية...

وزير العمل يتابع أخر مستجدات مشروع مهني 2030 مع القطاع الخاص

منذُ 33 دقائق

أعلن حسن شحاتة وزير العملاليوم الجمعة عن أحدث التطورات بشأن مشروع مهني 2030 الذي أطلقته الوزارة في يناير الماضيلتطوير...

وزيرة البيئة تلتقى محافظ جنوب سيناء لمناقشة تفعيل مقترحات الاستثمار ال...
منذُ 33 دقائق

عقدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة واللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء اجتماعا موسعا لمناقشة عدد من الموضوعات...

حفل غنائي لوائل جسار في عيد الأضحى
منذُ 33 دقائق

يستعد المطرب وائل جسار لإحياء حفل غنائى ضخم يوم 18 من شهر يونيو المقبل ضمن احتفالات عيد الأضحي الحفل يقام فى مدينة جبيل...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد