web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

ليزا سو ستلقي الكلمة الافتتاحية في معرض COMPUTEX 2024

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 28-02-2024 م الساعة 12:47:50 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2025706.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية
ليزا سو ستلقي الكلمة الافتتاحية في معرض COMPUTEX 2024

سيُعقد معرض COMPUTEX 2024، المعرض التكنولوجي المشهور عالميًا الذي يضم تطبيقات الذكاء الاصطناعي لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي التوليدي، بين الرابع من يونيو والسابع من يونيو.

وتحت شعار (ربط الذكاء الاصطناعي)، يركز معرض هذا العام في أحدث التقنيات العالمية للذكاء الاصطناعي واتجاهات الصناعة، مع توقع أن يجلب المعرض قرابة 1500 شركة محلية وعالمية.

وستلقي الدكتورة ليزا سو، رئيسة مجلس الإدارة والمديرة التنفيذية لشركة AMD، الكلمة الافتتاحية في صباح اليوم الثالث من يونيو.

وقد كرّم معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات ليزا سو بأرقى جائزة في مجال أشباه الموصلات، وهي ميدالية روبرت نويس، إذ قادت ليزا سو عملية تحول شركة AMD لتصبح متخصصة في مجال الحوسبة العالية الأداء. 

وستسلط الدكتورة سو الضوء على الجيل التالي من منتجات AMD التي تَعد بتجربة جديدة مع قدرات ذكاء اصطناعي قوية في السحابة والحافة وأجهزة الحواسيب الشخصية والأجهزة الطرفية الذكية، إلخ. 

بالإضافة إلى ذلك، سيتحدث الرؤساء التنفيذيون من كوالكوم، وإنتل، و MediaTek، و NXP، و Supermicro، و Delta، عن رؤاهم لمستقبل النظام البيئي للذكاء الاصطناعي.

ويُطلق على عام 2024 عصر أجهزة الحواسيب الشخصية بالذكاء الاصطناعي، إذ يدفع تطوير الذكاء الاصطناعي المنتجات مثل أجهزة الحواسيب الشخصية والهواتف الذكية لتحقيق نجاح غير مسبوق في الأسواق. 

ويغطي معرض COMPUTEX هذا العام 6 مواضيع رئيسية؛ وهي: الحوسبة بالذكاء الاصطناعي، والاتصال المتقدم، والتنقل المستقبلي، والواقع الافتراضي، والاستدامة، والابتكارات، بالتعاون مع شركات التكنولوجيا العالمية، ومن ذلك: آيسر، و ASRock، وأسوس و Delta، وجيجابايت، و G.Skill، وإنتل، و MSI، و Pro Gamersware، إلخ.

فريق البوابة العربية للأخبار التقنية سيكون مواكبًا لكل ما هو جديد في معرض COMPUTEX 2024 ليقدم لكم التغطية الشاملة لأهم وأبرز المنتجات والتقنيات والابتكارات التي ستكشف عنها الشركات.

تابعنا

مشاركة الخبر: ليزا سو ستلقي الكلمة الافتتاحية في معرض COMPUTEX 2024 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هجمات متبادلة بعشرات الطائرات المسيرة بين روسيا وأوكرانيا وقتال عنيف ف...

منذُ 1 دقائق

قال الجيش الأوكراني إنه أسقط الطائرات فوق مناطق خاركيف وبولتافا وفينيتسا وأوديسا وميكولايف وفق...

حظر المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي كيف يفيد غزة

منذُ 1 دقائق

تعكس حركة Blockout2024 أو Chop Chop الإحباط تجاه المشاهير الذين يعتقد المتابعون أنهم لم يستغلوا نفوذهم ومنصاتهم لتسليط الضوء على...

13 دولة تحذر الاحتلال من مغبة اجتياح رفح رسالة لحكومة نتنياهو

منذُ 1 دقائق

وقع على الرسالة وزراء خارجية 1 دولة من بينها مجموعة...

أمنستي الحكومة التونسية تمارس حملة قمع غير مسبوقة ضد منظمات المجتمع ال...

منذُ 1 دقائق

أكدت منظمة العفو الدولية٬ أن السلطات التونسية قامت باعتقال واستدعاء والتحقيق مع رؤساء أو موظفين سابقين أو أعضاء فيما لا ...

النكبة تغير موقعها
منذُ 1 دقائق

نور الدين العلوي يكتب مغامرة العدو في رفح متوقفة من عجز عسكري أولا ومن عجز سياسي ثانيا وعودته إلى الشمال وإلى جباليا...

ليسوا مجرد أرقام ارتفاع حصيلة شهداء قطاع غزة و4 مجازر جديدة
منذُ 1 دقائق

تواصلت مجازر الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية ووقعت أربع مجازر جديدة ضد العائلات...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية