web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مدفيديف يدعو إلى تزويد قوات الدفاع الجوي الروسية بأحدث الصواريخ المضادة

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 28-02-2024 م الساعة 06:52:54 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2026149.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : روسيا اليوم

Sputnik

تحميل صاروخ مجنح في منظومة "إسكندر إم"

دعا نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري مدفيديف إلى تزويد قوات الدفاع الجوي بأكثر الصواريخ المضادة للطائرات طلبا وأحدثها، ردا على خطط الغرب لتزويد كييف بصواريخ مجنحة طويلة المدى.

وقال: "لقد أبلغت القائد الأعلى مؤخرا بأن ضمان إنتاج أنظمة الدفاع الجوي الرائجة والأكثر طلبا يجب أن يصبح أولوية، هناك العديد من التعليمات الخاصة حول هذا الموضوع".

وأضاف نائب رئيس مجلس الأمن الروسي أن الغرب يخطط لتزويد نظام كييف قريبا بأنواع مختلفة من الأسلحة والطائرات والصواريخ المجنحة طويلة المدى. بالإضافة إلى ذلك، استخدم العدو مؤخرا طائرات مسيرة من النوع الهجومي.

وقال مدفيديف في اجتماع لمجموعة العمل التابعة للجنة الصناعية العسكرية في روسيا لمراقبة إنتاج الأسلحة والمعدات العسكرية الخاصة، إن الزملاء من وزارة الدفاع والحكومة الروسية يبلغون الرئيس فلاديمير بوتين بانتظام بشأن توفير الأسلحة المطلوبة. مشيرا إلى أنه مع قيام أوكرانيا بتصنيع أسلحة هجومية جديدة، فإن استهلاك مثل هذه الصواريخ بطبيعة الحال سيزداد.

وفي السياق ذاته، أفادت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، بأن الوزير سيرغي شويغو قام بجولة تفقد فيها تنفيذ حجوزات دفاع الدولة من قبل مؤسسات المجمع الدفاعي الصناعي في مقاطعة تولا.

وتم خلال الزيارة عرض نظام للحماية الإضافية لأنظمة الرادار من الذخائر ذات العناصر المدمرة، وقال مدير عام رابطة البحوث والإنتاج "ستريلا" فياتشيسلاف تشابكين إن هذا النظام مصنوع من صفائح معدنية و"بطانيات" مضادة للشظايا، وهو مزود بمجموعة من العاكسات ومقلدات للإشعاع الحراري والراداري. ويسمح هذا بزيادة كبيرة في "حيوية" المعدات والأفراد في منطقة العملية العسكرية الخاصة.

وتستهدف القوات الأوكرانية، بشكل شبه يومي، المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وروستوف وشبه جزيرة القرم، بالطائرات المسيرة والصواريخ.

وتتبع كييف أساليب إرهابية، في مقدمتها استخدام المسيرات الهجومية، والقصف المدفعي ضد المدنيين والمنشآت المدنية في روسيا، محاولة صرف الانتباه عن فشل ما تسميه بـ "الهجوم المضاد"، والذي كانت أعلنت عنه في يونيو العام الماضي.

وإجمالا، منذ بدء العملية العسكرية الخاصة في 24 فبراير 2022، تم تدمير575 طائرة عسكرية أوكرانية و267 مروحية و13622 طائرة مسيرة.

المصدر: RT

مشاركة الخبر: مدفيديف يدعو إلى تزويد قوات الدفاع الجوي الروسية بأحدث الصواريخ المضادة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

التنمية 5 دورات تدريبية يستفيد منها 167متدربا بالمحافظات في الأسبوع ال...

منذُ 26 دقائق

في ضوء تنفيذ توجيهات القيادة السياسية لبناء كوادر الإدارة المحلية الحديثة المتطورة في الجمهورية الجديدة والتي تقوم...

حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة في مصر

منذُ 26 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الأحد استمرار الموجة شديدة الحرارة على كافة الانحاء ويسود طقس شديد الحرارة نهارا...

مصر للطيران الناقل الوطني تسير غدا 25 رحلة جوية إلي الأراضي المقدسة

منذُ 26 دقائق

استمرار للجسر الجوى الذى سيرته مصرللطيران الناقل الوطني لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى الأراضى المقدسة تسير الشركة غدا...

مجلس أمناء الحوار الوطني يعقد جلسة مغلقة لمناقشة خطة المرحلة المقبلة

منذُ 27 دقائق

يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني في الواحدة من ظهر اليوم السبت جلسة مغلقة بمقر الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب...

ارتفاع درجات الحرارة تقتل 85 شخصا خلال يوم بهذه الدولة
منذُ 27 دقائق

ارتفاع الحرارة تقتل 85 شخصا بهذه...

فرضت شروطها ما هي الجامعات العالمية التي نجح فيها الحراك الداعم لفلسطي...
منذُ 28 دقائق

نجح الحراك الطلابي الذي اجتاح الجامعات العالمية من أجل دعم القضية الفلسطينية ومعارضة الحرب الإسرائيلية المستمرة إلى...

widgets إقراء أيضاً من روسيا اليوم