web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تكريم خريجي دورتي طوفان الاقصى من اللجان المجتمعية والتربية بمديرية بني الحارث

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 28-02-2024 م الساعة 06:48:15 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2026184.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الأربعاء، 18 شعبان 1445هـ الموافق 28 فبراير 2024

صنعاء - سبأ :

كرمت وحدة التعبئة العامة بأمانة العاصمة والمجلس المحلي بمديرية بني الحارث اليوم، خريجي دورة طوفان الأقصى الدفعة الأولى لكوادر اللجان المجتمعية التطوعية بالمديرية.

وفي التكريم أشاد مدير المديرية حمد بن راكان الشريف، بدور وجهود المشاركين والقائمين على تنظيم وإنجاح أنشطة هذه الدورة التأهيلية في ظل استمرار العدوان الصهيوني البربري على الشعب الفلسطيني وما يمارسه من قتل وتدمير وحصار ومجازر وإبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة.

وأكد على استمرار جهود التعبئة العامة والجهوزية العالية نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وإسناداً ودعماً لعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف سفن العدو الصهيوني، والاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي البريطاني حتى تحقيق النصر.

من جانبه أشار مدير فرع المؤسسة العامة للخدمات الزراعية بالأمانة مطهر الوشلي، إلى أهمية الدورة في صقل مهارات المشاركين وتزويدهم بالمعارف العسكرية والثقافية والقتالية استعدادا لخوض معركة الجهاد المقدس ضد أعداء الأمة، ونصرة للشعب الفلسطيني.

حضر التكريم مسؤول اللجان المجتمعية بالمديرية سيف الجدري وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية.

إلى ذلك كرمت المنطقة التعليمية في مديرية بني الحارث، خريجي دورة طوفان الأقصى من منتسبي القطاع التربوي بالمديرية لعدد 100 مشارك في الدورة التي استمرت أسبوعين.

وفي التكريم أوضح مديرا مكتب الثقافة في أمانة العاصمة عبدالله المعافا والمديرية حمد بن راكان، أهمية اقامة مثل هذه الدورات التأهيلية في إطار استمرار أنشطة التعبئة العامة لنصرة الأقصى الشريف ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكدا ضرورة مضاعفة الجهود والتفاعل المستمر في مختلف الأنشطة والفعاليات والالتحاق بدورات التدريب والتأهيل نصرة لغزة والشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان الصهيوني والأمريكي البريطاني ودعم طوفان الأقصى.

فيما أوضح مدير المنطقة التعليمية بالمديرية عبدالسلام الغولي أن الدورة هدفت إلى إكساب المشاركين معارف ومهارات ثقافية وعسكرية استمرار لدعم معركة طوفان الأقصى وعمليات القوات المسلحة اليمنية.

وأكد أن تخرج هذه الدفعة من منتسبي التربية يجسد الموقف اليمني المشرف والجهوزية لنصرة الشعب الفلسطيني ومواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

تخلل الفعالية بحضور قيادات وكوادر تربوية وتنفيذية وثقافية وشخصيات اجتماعية، فقرات ثقافية وتكريم الخريجين بالشهادات.


مشاركة الخبر: تكريم خريجي دورتي طوفان الاقصى من اللجان المجتمعية والتربية بمديرية بني الحارث على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هدر القمح يزيد خسائر مزارعي المغرب

منذُ 40 دقائق

لن يأتي محصول الحبوب في مستوى توقعات مزارعي المغرب خلال هذا الموسم فقد انصرف البعض عن رعاية حقولهم بسبب قلة...

ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار مبنى سكني في بيلغورود إثر قصف أوكراني إلى 14...

منذُ 40 دقائق

أعلنت وزارة الطوارئ الروسية اليوم الاثنين ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار مبنى سكني في بيلغورود إثر قصف أوكراني إلى 14...

البلدية إيقاف وسحب المايونيز من أسواق المملكة

منذُ 49 دقائق

أعلنت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وفقا لما ورد من الهيئة العامة للغذاء والدواء واستمرارا...

في بلسمر الوادي يتربص بالعابرين

منذُ 49 دقائق

حرك الوضع المأساوي لوادي خارف بلسمر الذي سبق أن تسبب في غرق سبعة أشخاص ولا يزال يشكل خطرا على الأرواح...

ARM تسعى إلى إطلاق رقاقات ذكاء اصطناعي في 2025
منذُ 1 ساعة

تخطط شركة الرقاقات الإلكترونية آرم ARM لتطوير رقاقات مخصصة للذكاء الاصطناعي سعيا لإطلاقها بداية من 2025 القادم وفقا لما...

فلسطين
منذُ 1 ساعة

فلسطين...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية