web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

نائب رئيس هيئة الأركان يتفقد الوحدات العسكرية المكلفة بحماية الطرقات ومكافحة التهريب بمديريتي ثمود ورماة في حضرموت

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 29-02-2024 م الساعة 03:47:42 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2027272.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : 26 سبتمبر نت

سبتمبر نت:

اطلع نائب رئيس هيئة الأركان العامة، اللواء الركن أحمد البصر سالم، على أحوال وجاهزية أبطال قوات الجيش الذين يقومون بمهمة حماية وتأمين الطرقات، ومكافحة التهريب، في مديريتي ثمود ورماة بمحافظة حضرموت.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها نائب رئيس هيئة الأركان العامة إلى الوحدات العسكرية المرابطة بعديد من النقاط العسكرية في المديريتين ومعه رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع بوزارة الدفاع اللواء الركن أحمد محسن اليافعي، وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد صالح الشاعري، ومدير دائرة الإمداد والتموين العميد علي محمد الكود، ومدير دائرة شؤون الأفراد العميد الركن الخضر صالح مزمبر، وعدد من القيادات العسكرية بوزارة الدفاع.

وقام نائب رئيس هيئة الأركان العامة بزيارة اللواء 315 مدرع في مديرية ثمود، وكان في استقباله قائد اللواء العميد علي الخضر الدنبوع، ورئيس أركان حرب اللواء العميد الركن أحمد مبارك ناصر، حيث اطلع من قائد اللواء على الجاهزية القتالية لوحدات اللواء، مستمعا إلى شرح مفصل عن المهام التي يقوم بها.

وتفقد اللواء البصر خلال زيارته اللواء 315 مدرع، أوضاع المقاتلين المرابطين على خطوط الطرقات والنقاط الأمنية من منتسبي اللواء، والذين يقومون بمحاربة التهريب والمتسللين.

وعلى صعيد آخر، قام اللواء البصر بزيارة إلى اللواء 11 حرس حدود في مديرية رماة، وكان في استقباله قائد اللواء، اللواء الركن فرج حسين العتيقي ورئيس عمليات اللواء العقيد عبدالله حسين الصيني وقادة الوحدات والكتائب.

واستمع نائب رئيس هيئة الأركان من اللواء العتيقي إلى شرح مفصل عن المهام والواجبات التي يقوم بها منتسبي اللواء في عملية تأمين الخط الحدودي بطول (700 كم) والجهود التي تبذل في جوانب التدريب والتأهيل والحفاظ لمنتسبيه على الجاهزية القتالية.

وفي حديثه لمنتسبي اللواءين، نقل نائب رئيس هيئة الأركان العامة لقيادة وضباط وكافة منتسبي اللواءين، تحيات معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ورئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير حمود بن عزيز، وإشادتهما بالجهود التي يبذلونها في إطار المهام التي كُلفوا بها.

وأعرب اللواء البصر عن تقديره واعتزازه للدور الكبير الذي يقوم به منتسبي اللواءين بتنفيذ مهامهم وواجباتهم على أكمل وجه في هذه الصحاري والرمال للذود عن تراب الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار في هذه المناطق البعيدة.

ظهرت المقالة نائب رئيس هيئة الأركان يتفقد الوحدات العسكرية المكلفة بحماية الطرقات ومكافحة التهريب بمديريتي ثمود ورماة في حضرموت أولاً على سبتمبر نت.

مشاركة الخبر: نائب رئيس هيئة الأركان يتفقد الوحدات العسكرية المكلفة بحماية الطرقات ومكافحة التهريب بمديريتي ثمود ورماة في حضرموت على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ثقافة الزقازيق يقدم سجن اختياري وملحمة السراب ضمن عروض الموسم المسرحى

منذُ 56 دقائق

شهد قصر ثقافة الزقازيق خلال اليومين الماضيين عرضين مسرحيين ضمن عروض الموسم المسرحي للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة...

أضرار القيء المتكرر على الصحة العامة والجهاز الهضمي

منذُ 56 دقائق

القيء أو التقيؤ كما يطلق عليه البعض هو ناتج عن مشكلة يعانيها الجسم والجهاز الهضمى فتظهر على شكل تقيؤ وعدم تحمل لما تحويه...

مجزرة مروعة 20 شهيدا بقصف لمنزل في مخيم النصيرات شاهد

منذُ 57 دقائق

ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة بحق الفلسطينيين في مخيم النصيرات بعد قصف منزل يؤوي عشرات النساء...

أويل برايس الطلب على النفط سيرتفع وتحديات كبيرة أمام المركبات الكهربائ...

منذُ 57 دقائق

قال موقع أويل برايس إن الطلب على النفط سيرتفع بشكل أكبر في المدى المتوسط مع التحديات التي تواجه المركبات الكهربائية...

فصائل عراقية مسلحة تعلن استهداف هدف حيوي في إيلات بإسرائيل بالطيران ال...
منذُ 1 ساعة

أعلنت فصائل عراقية فجر اليوم الأحد استهداف هدف حيوي في مدينة إيلات الإسرائيلية بالطيران...

وفاة السفير والكاتب اليمني عبدالوهاب العمراني في تركيا
منذُ 1 ساعة

توفي السفير بوزارة الخارجية اليمنية عبدالوهاب العمراني في أحد مشافي مدينة إسطنبول التركية عن 66 عاما...

widgets إقراء أيضاً من 26 سبتمبر نت