web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بينهم صديق “نتنياهو”.. القسام تعلن مقتل 7 أسرى نتيجة قصف صهيوني

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 01-03-2024 م الساعة 08:32:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2028839.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الخبر اليمني
 

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الجمعة، عن مقتل 7 من أسرى الاحتلال الإسرائيلي في غزة نتيجة قصف الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

متابعات – الخبر اليمني:

وأكد المتحدث العسكري باسم القسام “أبوعبيدة”، أنها حرصت على حياة الأسرى “لكن قيادة العدو تتعمد قتلهم للتخلص من هذا الملف”.

وقال أبو عبيدة أنه سبق أن أعلنا انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون أسرى من العدو، ورجحنا قتل أسرى نتيجة القصف الصهيوني، وقال إنه بعد فحص وتدقيق خلال الأسابيع الأخيرة تأكد استشهاد عدد من مجاهدينا ومقتل 7 من أسرى العدو بقصف صهيوني.

وأوضح الناطق العسكري باسم القسام أنه من بين الأسرى القتلى حاييم جيرشون بيري ويورام إتاك ميتزجر وأميرام إسرائيل، وسنعلن لاحقا عن الباقين.

وقال إن “الثمن الذي سنأخذه مقابل 5 أسرى أحياء أو 10 هو الثمن نفسه مقابل كل الأسرى لو لم يقتلهم قصف العدو، قائلا “حرصنا طوال الوقت على الحفاظ على حياة الأسرى، لكن قيادة العدو تتعمد قتل أسراها للتخلص من هذا الملف”.

وأكد “أبو عبيدة” أن عدد أسرى العدو الذين تم قتلهم نتيجة قصف العدو في قطاع غزة قد يتجاوز 70 أسيرا، وأن أحد الأسرى القتلى الذين أعلنا عنهم اليوم صديق مقرب لنتنياهو حسب اعترافاته أثناء الاحتجاز.

 

وأمس الخميس، أعلنت كتائب عز الدين القسام أعن نتيها الكشف الليلة عن مصير 3 أسرى إسرائيليين كانت أعلنت فقدان الاتصال بالمجموعة المسؤولة عن احتجازهم.

وبث الإعلام العسكري للقسام مقطعا مصورا جديدا للأسرى الثلاثة بعنوان “ماذا تعتقدون؟”، وتضمّن 3 خيارات “قتلوا جميعا، أو قتل بعضهم وأصيب الآخر، أو ما زالوا على قيد الحياة”، واختتمت القسام الفيديو بـ”الليلة سنخبركم بمصيرهم”.

The post بينهم صديق “نتنياهو”.. القسام تعلن مقتل 7 أسرى نتيجة قصف صهيوني first appeared on الخبر اليمني.

مشاركة الخبر: بينهم صديق “نتنياهو”.. القسام تعلن مقتل 7 أسرى نتيجة قصف صهيوني على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مناقشة كتالوج عبد الهادى الجزار بحضور محمد سلماوى 29 مايو

منذُ 18 دقائق

تنظم مكتبة الديوان مناقشة لكتالوج عبد الهادى الجزار يوم 29 مايو المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بأحد فنادق القاهرة...

استشهاد نجل قائد في القسام بكمين قتل فيه 15 جنديا للاحتلال يثير تفاعلا...

منذُ 19 دقائق

تفاعل نشطاء مع إعلان استشهاد نجل قائد لواء رفح في كتائب القسام بعد تنفيذه كمينا قتل فيه 15 جنديا بحسب ما أعلنت...

اعتراف إسرائيلي الحملة ضد قناة الجزيرة فاشلة عززت مكانتها الإعلامية

منذُ 19 دقائق

انتقدت أوساط إسرائيلية خطوة إغلاق مكاتب الجزيرة لدى الاحتلال واعتبرتها خطوة تضاف إلى رصيد...

الاحتلال يعلن مقتل جنديين بنيران المقاومة في معارك برفح شاهد

منذُ 19 دقائق

أعلن جيش الاحتلال مقتل اثنين من جنود لواء جفعاتي خلال معارك في مدينة رفح جنوب قطاع...

أنشطة بسيطة تساعد على تطور المعرفي لطفلك بمرحلة ما قبل المدرسة
منذُ 19 دقائق

إن رعاية التطور المعرفي لطفلك منذ لحظة ولادته تضع الأساس للنجاح الأكاديمي والحياتي له في المستقبل يشار إلى الطريقة التي ...

لو هتسافري مع أطفالك في الإجازة 7 أشياء يجب عليك مراعاتها
منذُ 19 دقائق

السفر هو جانب مهم جدا من الحياة حتى عندما يكون أطفالك صغارا جدا لأنهم بغض النظر عن أعمارهم يحبون السفر واستكشاف أماكن...

widgets إقراء أيضاً من الخبر اليمني