web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بعدد من الصواريخ البحرية والطائرات المسيرة : القوات المسلحة اليمنية تستهدف مدمرتينِ حربيتينِ أمريكيتين في البحر الأحمر

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 05-03-2024 م الساعة 11:50:26 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2034340.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت
 أعلنت القوات المسلحة اليمنية، مساء اليوم الثلاثاء، عن تنفيذ عملية مشتركة استهدفت مدمرتينِ حربيتينِ أمريكيتينِ في البحرِ الأحمر. وأوضح متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن العملية بعون الله تمت بمشاركة قواتِنا البحريةِ والقوةِ الصاروخيةِ وسلاحِ الجوِّ المسير. وأشار العميد سريع إلى أنه انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وضمنَ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا، تمَّ تنفيذُ العملية بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ والطائراتِ المسيرة. ونٌفِذَت العمليةٌ بعد يومٍ من تنفيذ عملية نوعية بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة على عدد من السفن الحربية الأمريكية في البحر الأحمر. وأكدت القوات المسلحة اليمنية استمرارها في منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة. وأوضحت أنها لنْ تترددَ في توسيعِ عملياتِها ضدَّ كافةِ الأهدافِ المعاديةِ وذلكَ استجابةً لنداءاتِ الأحرارِ من أبناءِ شعبِنا العظيمِ وأمتِنا الإسلاميةِ في تقديمِ الدعمِ والإسنادِ للشعبِ الفلسطينيِّ الذي يتعرضُ حتى هذه اللحظةِ للعدوانِ والحصار.

وشددت على أنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ حتى يتوقفَ العدوانُ ويُرفعَ الحصارُ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

وأمس  تم في ، اليمن: ال عن استهداف عدد من السفن الإسرائيلية والأمريكية  وقال متحدث القوات المسلحة اليمنية، اليوم الاثنين 4 آذار/مارس 2024، عن تنفيذ عملية استهداف لسفينة إسرائيلية “إم إس سي سكاي MSC SKY” في البحر العربي.

وأشار المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع، إلى أنَّ العملية تمت بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة، وأن الإصابة كانت دقيقة ومباشرة.

وأوضح أنَّ العملية جاءت بعد ساعات من تنفيذ عملية نوعية بعدد من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة على عدد من السفن الحربية الأميركية في البحر الأحمر.

وأكَّدت القوات المسلحة اليمنية استمرارها في منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وشدَّدت على أنها لن تتردد في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية في البحرين الأحمر والعربي ضد الأهداف المعادية كافة، دفاعًا عن اليمن ومساندة لفلسطين.

وبيَّنت القوات المسلحة أنَّ هاتين العمليتين تؤكدان قدرتها على استهداف السفن الحربية وغير الحربية في آن واحد.

وشدَّدت على أنَّ عملياتها متصاعدة ومستمرة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن، وباب المندب، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن قطاع غزة.

The post بعدد من الصواريخ البحرية والطائرات المسيرة : القوات المسلحة اليمنية تستهدف مدمرتينِ حربيتينِ أمريكيتين في البحر الأحمر first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: بعدد من الصواريخ البحرية والطائرات المسيرة : القوات المسلحة اليمنية تستهدف مدمرتينِ حربيتينِ أمريكيتين في البحر الأحمر على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بلجيكا تحصل على مخطوطتين من أول سوناتا بيانو للموسيقى الشهير بيتهوفن

الآن

حصلت وزارة الثقافة البلجيكية على مخطوطتين للودفيج فان بيتهوفن وهى مخطوطات سوناتا البيانو الأولى له وسيتم إدراج هذه...

مالكوم إكس رائد النضال فى أمريكا وملهم حركات التحرر والمقاومة

الآن

تمر اليوم ذكرى ميلاد المناضل والداعية الإسلامي الأمريكي مالكوم إكس واسمه عند موالده كان مالكوم ليتل ويعرف أيضا باسم...

ارتفاع ضغط الدم في الصباح اعرف أسبابه

الآن

من الطبيعي أن يرتفع ضغط دمك بشكل طبيعي في الصباح بعد الاستيقاظ هذه الظاهرة المعروفة باسم الطفرة الصباحية المصدراليوم...

أفضل 6 أعشاب تحسن ذاكرتك وتركيزك في أيام الامتحانات

الآن

يبحث الكثير من الطلبة عن أعشاب يمكنها أن تحسن عمل الذاكرة وتجعلهم أكثر انتباها وتركيزا خاصة فترة الامتحانات قد يساعد...

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون فى ظهور يورجن كلوب الأخير...
الآن

أعلن يورجن كلوب تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون في المباراة الأخيرة للمدرب الألماني مع الريدز والتي تنطلق فى السادسة...

الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تتيح خدمة استخراج شهادة عدم الا...
الآن

أتاحت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بالتنسيق مع جهاز تنمية التجارة الداخلية خدمة استخراج شهادة عدم الالتباس...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت