web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

خوليت: اليورو أقوى من كأس العالم وهذه رسالتي لناصر الخليفي

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 07-03-2024 م الساعة 01:34:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2035821.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تحدث رود خوليت أسطورة منتخب هولندا السابق عن الفرق بين بطولة كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم، بالإضافة إلى توجيه رسالة مباشرة إلى ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ورئيس شبكة "بي إن سبورتس" القطرية.

وردّاً على سؤاله في استديو شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، الأربعاء، حول أهمية بطولة كأس الأمم الأوروبية، قبل انطلاق منافساتها في ألمانيا بالصيف القادم، قال رود خوليت: "أعتقد أن الفوز بلقب أمم أوروبا يضعك على الخريطة".

وتابع: "لقد كان منتخب هولندا قريباً من تحقيق لقب بطولة كأس العالم في 3 مناسبات، وفشلنا بذلك مرتين كنا قاب قوسين أو أدنى ومرة أمام منتخب الأرجنتين، لكن ما حدث في عام 1988 أننا فزنا بلقب اليورو، وكانت لحظة سعيدة للغاية".

وأوضح: "لقد كان شيئاً جميلاً أن نحقق لقب اليورو في حينها، بعدما خضنا المنافسة بشراسة، ولم نتوقع ذلك، ومستوى التركيز كان لدينا عالياً، وبخاصة أن أيندهوفن فاز حينها بلقب دوري الأوروبي وأياكس حقق لقب اليوروباليغ بالمسمى القديم".

وأردف: "لن أنسى هدف ماركو فان باستن في تلك البطولة، وتحقيقنا اللقب في بطولة اليورو كان اعترافاً بقوة منتخب هولندا، وأحسن شيء يبقى خالداً في ذاكرتي، هو أنني كنت جزءاً من ذلك الفريق، الذي حقق اللقب".

وواصل: "أريد أن أقول إن بطولة اليورو أقوى من منافسات كأس العالم، بسبب وجود العديد من المنتخبات الجاهزة، وأتمنى من منتخب هولندا أن يقدم أداء قوياً وجيداً في بطولة اليورو القادمة في ألمانيا".

واختتم رود خوليت حديثه بتوجيه رسالة إلى القطري ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة شبكة "بي إن سبورتس": "لدنيا معظم البطولات في مختلف الرياضات، لكن لا يوجد لدينا بطولة كبرى في الغولف. نريد أن نرى بطولة غولف حصرية في بي إن سبورت".

رود خوليت يتحدث عن أهمية الفوز بكأس بطولة أمم أوروبا#بطولة_أمم_أوروبا | #يورو2024#100DaysToGo | #EURO2024 pic.twitter.com/SRDBA5X8H5

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 6, 2024

مشاركة الخبر: خوليت: اليورو أقوى من كأس العالم وهذه رسالتي لناصر الخليفي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

فلسطين

منذُ 8 دقائق

فلسطين...

كيف غدت الصهيونية لطخة في اليسار الأمريكي

منذُ 8 دقائق

لا تزال فئات واسعة من اليهود ترفض الصهيونية ولا تعترف بدولة الاحتلال الإسرائيلي وترى أن فلسطين دولة...

من هو الشيخ أحمد عبد الله الصباح الرئيس الجديد للحكومة الكويتية

منذُ 29 دقائق

مع إعلان أمير الكويت اسم رئيس الحكومة الجديد وتشكيلته الوزارية تطرح تساؤلات بشأن الشخصية الجديدة لقيادة الحكومة في...

أغنى كلية في جامعة كامبريدج البريطانية تسحب استثماراتها من شركات أسلحة...

منذُ 33 دقائق

كشف موقع ميدل إيست آي البريطاني الأحد أن كلية ترينيتي كامبريدج قررت سحب استثماراتها من جميع شركات الأسلحة...

الحوثيون ينعون 3 من عناصرهم الميدانية قتلوا بنيران القوات الحكومية
منذُ 39 دقائق

أعلنت جماعة الحوثي مقتل 3 من عناصرها الميدانية في معارك مع قوات الجيش في ظل تصعيد تشهده جبهات القتال بعدد من المحافظات...

كوريا الجنوبية تدعم صناعة الرقائق الإلكترونية بـ7 مليارات دولار
منذُ 42 دقائق

أعلنت وزارة الاقتصاد والمالية في كوريا الجنوبية أمس الأحد تخصيص حزمة مساعدات بأكثر من سبعة مليارات دولار لدعم صناعة...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد