web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

حتى لا تصيبهم الأمراض.. تعرف على تقاليد رمى الأموال من الجسور فى الصين

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 07-03-2024 م الساعة 01:00:48 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2036178.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

استحوذ التقليد السائد فى الصين المتمثل فى إلقاء الأموال من فوق الجسر خلال مهرجان الفوانيس، على اهتمام واسع النطاق على وسائل التواصل الاجتماعى فى الصين، ففى 24 فبراير، خلال الاحتفال التقليدى، ورد أن سكان ييتشانغ بمقاطعة هوبى فى وسط الصين، قاموا بإلقاء النقود بكثرة من جسر يوشى، وفقا لموقع btime.


السكان أسفل الجسر

وشمل المشهد حزمة من الأوراق النقدية من فئة 100 يوان ما يعادل 14 دولارا أمريكيا، تتدلى من الجسر، مما دفع الناس فى الأسفل إلى التدافع للحصول على الأموال المتساقطة، حتى أن البعض استخدموا شباك الصيد للحصول على الأموال.

وأظهر مقطع فيديو شابا يأخذ نقودا من محفظته ليرميها، بينما ورد أن آخر ألقى 700 يوان فى لفتة واحدة، تطايرت الأوراق النقدية، مما خلق وابلا من المال.

وكان الجسر مزدحمًا أيضًا بالأشخاص الذين يلتقطون الصور ومقاطع الفيديو.


القاء الأموال

وقال أحد الموظفين فى حكومة مدينة يوشى إن هذه الممارسة مبنية على عادة محلية حيث يقوم الناس بإلقاء الأموال معتقدين أنها قد تضمن سنة دون آلام الظهر.

وبحسب السكان المحليين، يُعرف هذا الفعل باسم "عبور الجسر"، وهو تقليد تشارك فيه العائلات سنويا عند الظهر، على أمل تبديد الحظ السيئ أيضًا.

ولا تقتصر العادة القديمة على هذا المجال، فى تسانجتشو، مقاطعة هيبى، شمال الصين، يتم إجراء تقليد يُعرف باسم "التخلص من مائة مرض" فى اليوم التالى للمهرجان.

يقوم السكان بإلقاء العملات المعدنية على الطرق أثناء سيرهم على طولها على أمل أن يؤدى ذلك إلى الشفاء من المرض وكذلك الإعلان عن عام خال من الأمراض والكوارث.

ويعتقد السكان أنه كلما زادت لفة العملات المعدنية يدل ذلك على مدى بعدهم قبل أن يستسلموا للأمراض بينما جمع العملات المعدنية يدل على حسن الحظ للعام المقبل.

أدت ممارسة هوبى المتمثلة فى التخلص من الأوراق النقدية بقيمة 100 يوان إلى الدهشة وأثارت التسلية على الإنترنت، وقال أحد الأشخاص مازحا: "من فضلك قم بنشر الموقع، سأصل مبكرا لحضور مهرجان الفوانيس القادم لأجلس تحت الجسر وألتقط المال".

وقال آخر: "كمواطن محلى، لم أسمع بهذا من قبل.. فى العام المقبل، سأجمع المال"، وسأل شخص ثالث: "هل سيعانى الأشخاص الذين يجمعون الأموال من آلام الظهر فى العام المقبل.. هل أولئك الذين يصابون به فى الأسفل يأخذون معهم آلام الظهر بشكل أساسى؟

مشاركة الخبر: حتى لا تصيبهم الأمراض.. تعرف على تقاليد رمى الأموال من الجسور فى الصين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الطيران يقدم الشكر للعاملين على جهودهم المخلصة ودورهم الفعال و ال...

منذُ 56 دقائق

قدم الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني رسالة شكر لجميع العاملين في مختلف مواقع العمل بقطاع الطيران المدني على...

رئيس اقتصادية قناة السويس يلتقي بوفد رفيع المستوى من مدينة تيانجين الص...

منذُ 56 دقائق

التقى السيد وليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس صباح اليوم بالمنطقة الصناعية بالسخنة...

بيان هـام صادر عن وزارة الإتصالات

منذُ 58 دقائق

صنعاء بيان هام صادر عن وزارة...

على عكس روسيا الفيفا يرفض التصويت على طرد إسرائيل ويتجه للبحث والمشورة...

منذُ 58 دقائق

كشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا جياني إنفانتينو أنه سيسعى للحصول على مشورة قانونية مستقلة للنظر في طلب...

تعليق أممي على بدء عمل الرصيف العائم في غزة لا بديل عن الطرق البرية
منذُ 58 دقائق

انتهت الولايات المتحدة أمس الخميس من إرساء ميناء عائم مؤقت قبالة شواطئ قطاع غزة في خطوة تهدف إلى تسهيل إيصال المساعدات...

رونالدو في صدارة قائمة فوربس لأعلى الرياضيين دخلا إنفوغراف
منذُ 58 دقائق

حل في المركز الثاني لاعب الجولف الإسباني جون رام بعد انتقاله المثير إلى بطولة ليف جولف المدعومة من...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع