web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

شيرين عبد الوهاب لـ Billboard: وصلت إلى العالمية بأغانٍ قليلة تترك أثراً طويلاً

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 10-03-2024 م الساعة 12:10:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2039834.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

كشفت منصة Billboard العالمية عن حوار موسع أجرته مع النجمة شيرين عبد الوهاب بعد تتويجها كأول فنانة عربية بجائزة التأثير العالمي، ضمن احتفالية "Women In Music"، تقديراً لموقعها في المرتبة الأولى على قوائم بيلبورد عربية وتأثير موسيقاها في العقدين الماضيين وعالمية انتشارها.

وقالت شيرين عبد الوهاب في بداية الحوار: "أكيد سعيدة جداً لأني أنا لما ابتديت مشواري الفني كان هدفي إني معملش أغاني كتير، أعمل أغاني قليلة بس تكون ناجحة وتعيش".

شاهدي المزيد: فيديو.. شيرين عبد الوهاب تحصد جائزة التأثير العالمي من بيلبورد

أضافت شيرين: "سعيدة أني استطعت عن طريق أغانيّ القديمة والحديثة التي قدمتها على مدار مسيرتي الانتشار في أوروبا وأمريكا وكندا واستراليا، وفخورة جداً بذلك، وكل ما قدمته منذ بدايتي تم تقديره من الناس".

شيرين: البساطة سبب انتشاري الواسع في الوطن العربي

وواصلت: "البساطة سبب انتشاري الواسع في الوطن العربي؛ حيث ساعدتني على الوصول إلى الناس وكسب محبتهم، كما أنني منذ حوالي 18 سنة كنت أذهب إلى أمريكا وكندا لتقديم جولات غنائية، وأمثل بلدي في عدد كبير من البلدان العربية، منها السودان التي لا أعتقد أن فنانين مصريين كثيرين غنوا بها".

شيرين عبد الوهاب: غنائي على مسرح بعلبك من أهم محطات حياتي

وتابعت: "غنائي في لبنان من أهم محطات حياتي، ومن الصعب النجاح بها؛ لأن شعبها له ذوق معين ولا يحب سوى المطربين المميزين، وعندما جعلوني أغني على مسرح بعلبك في لبنان، كنت وقتها أول فنانة مصرية بعد أم كلثوم تغني عليه منذ 48 سنة، وشعرت وقتها أن اللبنانين يكرمونني ويميزونني وكنت سعيدة جداً بذلك".

شيرين تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

وعن ألبومها الجديد، قالت شيرين: "فيه أغاني منه جاهزة للطرح، ولكنني فضلت ألا أصدرها في الوقت الحالي بسبب اقتراب شهر رمضان، وسأبدأ في طرح هذه الأغاني في العيد وبعده واحدة تلو الأخرى، ومن الممكن أن أطرح 4 أو 5 أغاني دفعة واحدة سوياً، حيث لا يمكن طرح 10 أغاني في نفس الوقت لأننا في عصر الأغاني السينجل".

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تعد أول مطربة مصرية وعربية تفوز بجائزة التأثير العالمي للمرأة في الموسيقى "Woman In Music" التي تنظمها منصة بيلبورد العالمية، وجاء تكريم شيرين عبد الوهاب لإنجازاتها وتأثيرها في المشهد الموسيقي، وفي مقابلتها الحصرية مع بيلبورد عربية أعربت شيرين عن سعادتها بحصولها على الجائزة، قائلة: "شكراً بيلبورد على الجائزة. أنا سعيدة جداً بالجائزة. بجد أنا فخورة جداً بأن أعمالي أعجبتكم وأكيد سعيدة وفخورة جداً إن يكون في جائزة في الميوزك مخصصة للنساء، دي حاجة تسعدني جداً. وأتمنى إن دايماً أعمالي توصل للعالم كله".

يُذكر أن منظمة بيلبورد تنظم جائزة التأثير العالمي للمرأة في الموسيقى منذ عام 2007، ومن ضمن الفائزات هذا العام المطربة الكولومبية كارول جي كأفضل امرأة لهذا العام، مع الاسترالية كيلي مينوغ التي حصدت جائزة الأيقونة، وفنانات الجيل القادم الأخريات مثل تشارلي إكس سي إكس وآيس سبايس وغيرهما اللواتي حصلن على مرتبة الشرف.. ومن بين الفائزات الأخريات بجائزة التاثير العالمي كانت الفنانة البرازيلية لويزا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: شيرين عبد الوهاب لـ Billboard: وصلت إلى العالمية بأغانٍ قليلة تترك أثراً طويلاً على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

منذُ 7 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الخميس طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد مائلا...

فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات

منذُ 7 دقائق

حقق فيلم الحريفة بطولة النجم الصاعد نور النبوى نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية منذ طرحه في السينمات داخل مصر وخارجها...

عيد العمال في مصر ظاهره الاحتفال وباطنه المعاناة

منذُ 8 دقائق

يسلط عيد العمال في مصر الضوء على العديد من التحديات والمشاكل التي يواجهها العمال ويتطلب التغلب عليها جهودا مشتركة من...

مسؤولون إسرائيل ستعاقب السلطة الفلسطينية إذا أصدرت الجنائية أوامر اعتق...

منذُ 8 دقائق

يخشى المسؤولون الإسرائيليون من أن تصدر محكمة الجنايات الدولية أوامر اعتقال بحق عدد من المسؤولين مثل رئيس الوزراء...

تضامن عالمي
منذُ 8 دقائق

تضامن...

آيزنكوت ولابيد يهاجمان نتنياهو بات رهينة بيد مجانين
منذُ 8 دقائق

شن غادي آيزنكوت ويائير لابيد هجوما على نتنياهو وأعضاء ائتلافه الحكومي وقالوا إن مصيره بات بيد...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم