web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تستعرض بجسدها لزيادة المشاهدات .. من هي جوليا وهبي وسبب القبض عليها

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 15-03-2024 م الساعة 09:34:55 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2041308.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

حبسّت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الجمعة، التيك توكر الأردنية جوليا وهبي لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد إلقاء القبض عليها بتهمة نشر مقاطع فيديو خادشة عبر صفحتها على موقع “تيك توك”.

التيك توكر الأردنية جوليا وهبي

واعترفت المتهمة، خلال التحقيقات، بقدومها إلى مصر منذ فترة قصيرة واستئجارها شقة في مدينة 6 أكتوبر، حيث بدأت بتصوير فيديوهات تظهر فيها بشكل مغري لجذب الانتباه وزيادة نسبة المشاهدات وتحقيق أرباح خيالية.

وكانت مباحث الآداب قد ضبطت “جوليا وهبي” بعد رصد فيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تقوم من خلالها باستعراض أجزاء حساسة من جسدها.

وضبطت أجهزة الأمن هاتف المتهمة، وتبين أنه محمل عليه مقاطع فيديو خادشة للحياء ومخلة بالآداب العامة، ترتدي خلالها ملابس شفافة وخليعة لإغراء الشباب وزيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح.

التحقيقات مستمرة

وتواصل النيابة العامة التحقيقات مع المتهمة، حيث تستمع إلى أقوال الشهود وتفحص هاتفها المحمول لبيان محتواه ومطابقته مع الفيديوهات التي تم رصدها.

تفاعل واسع

أثار القبض على “جوليا الأردنية” تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيد لمعاقبتها لخرقها القوانين والأخلاق العامة، ومعارض يرى أن ما تفعله حرية شخصية لا ينبغي محاسبتها عليها.

جدل أخلاقي

أثار حبس “جوليا الأردنية” جدلًا حول حدود حرية التعبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ودور القانون في تنظيم المحتوى المنشور على هذه المواقع، خاصةً المحتوى الذي يتعارض مع القيم والأخلاق العامة.

من هي جوليا وهبي

وتبلغ جوليا من العمر 30 عامًا، وهي أردنية الجنسية تقيم في منطقة 6 أكتوبر بالقاهرة. وتبين من التحقيقات أن جوليا قامت بنشر فيديوهات تتضمن استعراضًا لأجزاء من جسدها، وارتداء ملابس غير لائقة، مستخدمةً ذلك لجذب المتابعين وتحقيق أرباح مادية.

مشاركة الخبر: تستعرض بجسدها لزيادة المشاهدات .. من هي جوليا وهبي وسبب القبض عليها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع

الآن

على مدار أسبوع كامل شهدت وزارة الهجرة نشاطا موسعا للوزيرة السفيرة سها جندي وخلال السطور التالية نستعرض النشاط الكامل...

وزير قطاع الأعمال ومحافظ قنا في جولة تفقدية لمصانع مجمع الألومنيوم بنج...

الآن

في إطار جولاته الميدانية المستمرة لمتابعة سير العمل والوقوف على مستجدات تنفيذ المشروعات الجديدة التي يتم تنفيذها وخطة...

الشرطة الأميركية توقف أكثر من 2400 طالب و50 أستاذا خلال احتجاجات داعمة...

منذُ 1 دقائق

كشفت تقارير اعلامية الأميركية اليوم السبت عن قيام الشرطة بتوقيف أكثر من 2400 طالب وسط احتجاجات داعمة لفلسطين في أكثر من 50...

مقترح في الكونغرس لعزل بايدن بعد تعليقه شحنات الأسلحة للاحتلال

منذُ 2 دقائق

تقدم النائب الجمهوري عن ولاية فلوريدا كوري مليز بمقترح لعزل رئيس الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن بعد قراره تعليق...

WSJ كيف دفع نتنياهو بايدن إلى حافة خطه الأحمر
منذُ 2 دقائق

في تعزيز لهذا التحول في السياسة قال بايدن الأربعاء إنه مستعد لحجب أسلحة إضافية بما في ذلك قذائف المدفعية إذا شنت قوات...

تدشين حفر بئر لمشروع مياه منطقة جباح في فرع العدين بإب
منذُ 2 دقائق

دشن فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بمحافظة إب اليوم حفر بئر يدوية مع تركيب منظومة شمسية ومكوناتها لمشروع مياه...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص