web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب.. نادين نجيم تتساءل عن معنى "القرين"

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 15-03-2024 م الساعة 09:07:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2041375.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

تفاعلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مع تصريحات المطربة شيرين عبد الوهاب والتي أدلت بها خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة بـ "بودكاست Big time"، حيث تحدثت شيرين عبد الوهاب عن ما تعانيه من قرينها وبأنها تتغلب عليه بالقرأن الكريم.

نادين نجيم: "حدا يفهمني شو قصة قريني"

ومن خلال حسابها على "X – تويتر سابقًا" نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مقطع فيديو لحديث الفنانة شيرين عبد الوهاب عن القرين وعلقت عليه: "بس حدا يفهمني شو قصة قريني في مرة وحدة حكت انه انا كمان قاريني بغار عليي و قريني مجوس مين مجوس ؟ هو ايه اللي بيحصل مش فاهمة ؟! مين اللي بيغير عليا ؟ و ما بده حدا يقرب مني، حدا يفهمني عشان اضربه".


وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حلت ضيفة بودكاست Big Time والذي يأتي من تقديم الفنانة أصالة والإعلامي عمرو أديب، وقد لاقت الحلقة ردود فعل واسعة بكافة أنحاء الوطن العربي، حيث كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال اللقاء العديد من تفاصيل حياتها الفنية والشخصية والأزمات التي مرت بها.

شيرين عبد الوهاب تتحدث عن علاقتها بالمطربة أحلام

وخلال اللقاء تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الفنانة أحلام ووصفتها أنها طيبة جداً قائلة:" التقيت أحلام خلال عودتي من حفلي في جدة، وكنت قد أديت العمرة فراحت تقرأ لي القرآن، أحلام طيبة جداً وحافظة القرآن وهي فنانة ليست من بلدي ولكنها احتضنتني.


وعلى جانب أخر تم تكريم المطربة شيرين عبد الوهاب كأول مطربة مصرية وعربية تفوز بجائزة التأثير العالمي للمرأة في الموسيقى "Woman In Music" التي تنظمها منصة بيلبورد العالمية، وجاء تكريم شيرين عبد الوهاب لإنجازاتها وتأثيرها في المشهد الموسيقي، وفي مقابلتها الحصرية مع بيلبورد عربية أعربت شيرين عن سعادتها بحصولها على الجائزة، قائلة: "شكراً بيلبورد على الجائزة. أنا سعيدة جداً بالجائزة. بجد أنا فخورة جداً بأن أعمالي أعجبتكم وأكيد سعيدة وفخورة جداً إن يكون في جائزة في الميوزك مخصصة للنساء، دي حاجة تسعدني جداً. وأتمنى إن دايماً أعمالي توصل للعالم كله".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: بعد تصريحات شيرين عبد الوهاب.. نادين نجيم تتساءل عن معنى "القرين" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزيرة التعاون الدولي تلتقي بعثة الاتحاد الأوروبي رفيعة المستوى

منذُ 37 دقائق

في ختام أعمالها التي استمرت على مدار يومين عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي اجتماعا مع أعضاء البعثة...

رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي

منذُ 37 دقائق

بعث سمو أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد ببرقية للرئيس عبدالفتاح السيسي بعد زيارته الأخيرة لمصر هذا نصها بسم الله الرحمن...

المالية الخزانة تدعم مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بـ ٣ م...

منذُ 37 دقائق

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية أن الخزانة العامة للدولة تتحمل ما يقترب من ٣ مليارات جنيه دعما لمرتبات العاملين...

السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال

منذُ 37 دقائق

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة...

أسلحة أمريكية والتخلي عن تكنولوجيا الصين تفاصيل جديدة عن التطبيع السعو...
منذُ 38 دقائق

تزايدت خلال الأسابيع الماضية التقارير حول اقتراب السعودية من تطبيع العلاقات مع الاحتلال...

اعتراف صادم من أسترازينيكا بشأن لقاحها لفيروس كورونا
منذُ 38 دقائق

اعترفت شركة أسترازينيكا أن أحد الآثار الجانبية للقاحها لفيروس كورونا هي الجلطات الدموية...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم