web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

عمورة يثير جدلاً بسبب قيمة صفقته المرتقبة.. هذا ما قاله رئيس ناديه

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 17-03-2024 م الساعة 02:12:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2042575.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

بات الجزائري، محمد الأمين عمورة نجم سانت جيلواز البلجيكي، مرشحاً للرحيل عن النادي في الميركاتو الصيفي، بعد أن جلب تألقه كشافي العديد من الأندية الأوروبية، وسيكون من الصعب على إدارة ناديه الإبقاء عليه في الموسم المقبل، ولا سيما إذا تابع عروضه القوية في مختلف المسابقات.

ونقل موقع "وال فوت" البلجيكي، السبت، تصريحات رئيس سانت جيلواز أليكس موزيرو، بخصوص مستقبل اللاعب الجزائري مع النادي، والصفقة المرتقبة، بما أن النادي يخطط للحصول على عائدات مالية كبيرة نظير بيع عقد عمورة في الميركاتو، مع ارتفاع أسهمه بشكل كبير.

وقال موزيرو مازحاً: "إذا كانت صفقة تياغو ستكون بالفعل 37 مليونًا، فكم تبلغ قيمة عمورة؟ تشعر العديد من الأندية بالغيرة من نجاح الأندية الأخرى، لكن هذا الانتقال رائع لكرة القدم البلجيكية بلا شك".

ويعتزم نادي كلوب بروج البلجيكي بيع عقد لاعبه البرازيلي تياغو، ويطالب بالحصول على 37 مليون يورو، رغم أن أرقام عمورة أفضل بكثير، وهو ما جعل رئيس سانت جيلواز يعتبر أن اللاعب الجزائري يمكنه أن يحصل على عرض أكبر من هذا المبلغ، حيث يُثير مستقبل اللاعب الجزائري، جدلاً في بلجيكا، باعتبار تزايد الأخبار عن اهتمام الأندية بخدماته، ولكن إدارة ناديه لم تكشف عن العروض الرسمية إلى حدّ الآن.

ويتردد أن أندية إنكليزية عديدة تتابع عمورة، الذي سرق الأضواء في الدوري البلجيكي، وفرض نفسه نجماً بفضل الأهداف الكثيرة التي سجلها.

ورغم خيبة المشاركة في كأس أمم أفريقيا مع "الخضر"، فإن عمورة عاد بقوة وتابع عروضه المميزة التي تفتح أمامه أفقاً جديدة، بعد أن سبق له أن خاض تجربة في سويسرا.

مشاركة الخبر: عمورة يثير جدلاً بسبب قيمة صفقته المرتقبة.. هذا ما قاله رئيس ناديه على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بالانفوجراف والفيديو الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة

منذُ 43 دقائق

أصدر مركز المعلومات الصوتية والمرئية التابع لوزارة الزراعة واستصلاح الاراضي الانفوجراف الاسبوعي في نسخته رقم ١٩٥ حول...

وزيرة التعاون تعقد لقاءات مكثفة مع شركاء التنمية ورؤساء مؤسسات التمويل...

منذُ 43 دقائق

عقدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي ومحافظ مصر لدى البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية لقاءات مكثفة مع...

الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

منذُ 43 دقائق

أصدر المركز الإعلامي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التقرير الأسبوعي للوزارة خلال الفترة من الأحد 12 مايو...

أجواء شديدة الحرارة وأمطار في هذه المناطق

منذُ 44 دقائق

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية على أجزاء من عدة محافظات وأجواء حارة إلى شديدة...

ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 35303
منذُ 44 دقائق

ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 35 ألفا و303 شهداء و79 ألفا و261...

صنعاء بيان هام صادر عن وزارة الإتصالات
منذُ 44 دقائق

صنعاء بيان هام صادر عن وزارة...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد