web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

الهيدوس أرعب الحراس بأهدافه وفاجأ الجماهير باعتزاله

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 17-03-2024 م الساعة 12:18:47 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2042592.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

أعلن حسن الهيدوس نجم منتخب قطر وقائده اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب بلاده، عن سن لم تتجاوز الـ34 عاماً، وهي خطوة فاجأت جماهير "العنابي" بدرجة أولى، وكامل الجماهير العربية بدرجة ثانية، على اعتبار أن اللاعب يمر بأفضل فترات مسيرته، لا سيما وأنه ساهم أخيراً في تتويج قطر بلقب كأس آسيا للمرة الثانية توالياً، مطلع العام الحالي 2024.

ويعتبر الهيدوس من أبرز اللاعبين في تاريخ المنتخب القطري، حيث إنه يعتبر الخطر الهجومي الأول على المنافسين، وقد ساهمت أهدافه الـ42 التي سجلها في تحقيق العديد من الإنجازات للمنتخب.

الهيدوس.. ألقاب خالدة

تعتبر لحظة فوز الهيدوس بلقب الدوري القطري مع السد في عام 2006 من أبرز لحظات اللاعب في مسيرته، قبل أن يضم إلى لقب الدوري ألقاباً أخرى عديدة من بينها لقب الدوري في 4 مناسبات أخرى، علاوة على لقب كأس الأمير في 6 مرات إضافية.

ولن ينسى حسن الهيدوس مطلقاً تتويجه بلقب كأس آسيا مع منتخب بلاده لأول مرة في عام 2019، وهي لحظة خالدة في ذاكرة نجم "العنابي".

كأس آسيا الأروع في مسيرة الهيدوس

خطف حسن الهيدوس الأنظار في بطولة كأس آسيا الأخيرة، ليس بمستوياته القوية على الملعب فحسب، بل أيضاً بلقطات مثيرة من بداية المسابقة إلى نهايتها، وقد كان أولها في حفل الافتتاح بعد أن كان من المنتظر أن ينال شرف أداء قسم خاص بالبطولة، لكنه منح شرف أداء القسم لقائد منتخب فلسطين، مصعب البطاط، الذي تلا القسم أمام الجماهير في لفتة مميزة من دولة قطر لفلسطين في ظل حرب الإبادة المستمرة على قطاع غزة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

كما أن الهيدوس خطف الأضواء في المواجهة ضد منتخب إيران حين حرص في نهايتها على الذهاب إلى قائد المنتخب المنافس علي رضا جاهانبخش، للشد من أزره وتخفيف ألم الخسارة عليه، قبل أن يعانقه في لقطة صنعت الحدث.

من تجاوز ميسي إلى حمل "بشته"

تمكن حسن الهيدوس في كأس آسيا من تجاوز رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو راموس في عدد المباريات الدولية لكل منهما، حيث إن أسطورتي كرة القدم العالمية يملكان 180 مباراة، بينما وصل عدد مباريات نجم "العنابي" الدولية إلى 184.

وأعاد قائد منتخب قطر الذكريات للجماهير الرياضية في مونديال قطر، بعدما ارتدى البشت العربي، الذي ظهر فيه ليونيل ميسي عقب تحقيق لقب بطولة كأس العالم 2022 في استاد لوسيل، حيث إنه بعدما قام أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بتكريم نجوم "العنابي" بالميداليات الذهبية عقب فوزهم في المواجهة النهائية لبطولة كأس آسيا، وصل الدور إلى القائد الهيدوس، الذي تلقى هدية خاصة، وهي عبارة عن البشت القطري.

مشاركة الخبر: الهيدوس أرعب الحراس بأهدافه وفاجأ الجماهير باعتزاله على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الوهباني يعزي بوفاة الشيخ حميد الشميري

منذُ 44 دقائق

بعث الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ حميد...

رسالة إلى الرئيس أردوغان 3-3

منذُ 45 دقائق

إبراهيم الديب يكتب جميع الأزمات أسباب تعقيدها وحلها عند القيادة السياسية والمجتمع تتعقد بغياب بوصلة ورؤية القيادة...

مقتل جندي إسرائيلي في غزة وإصابة 23 آخرين خلال 24 ساعة

منذُ 45 دقائق

وفق آخر تحديث نشره جيش الاحتلال الإسرائيلي عبر موقعه الرسمي للحصيلة المعلنة من قتلاه ومصابيه خلال الحرب على...

إيرلندا ستعترف بالدولة الفلسطينية هذا الشهر

منذُ 45 دقائق

تعتزم إيرلندا الاعتراف بالدولة الفلسطينية قبل نهاية الشهر الحالي وفق ما صرح وزير الخارجية الإيرلندي...

ذمار نائب وزير التربية يتفقد العمل بورشة المقاعد المدرسية ومكتب الترب...
منذُ 47 دقائق

اطلع نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر اليوم على سير العمل في الورشة المركزية لتصنيع المقاعد المدرسية في مكتب...

مقاضاة شركة إسرائيلية في بلجيكا بتهمة نقل غير قانوني للأسلحة
منذُ 47 دقائق

رفعت عدة منظمات دعوى قضائية في بلجيكا ضد شركات نقل بحري تنقل الأسلحة إلى...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد