web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مسلسل المداح 4 الحلقة 8.. حمادة هلال يدخل معركة مع جن جديد

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 17-03-2024 م الساعة 11:05:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2043426.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

تصاعدت الأحداث في مسلسل "المداح – أسطورة العودة" خلال الحلقة الثامنة، حيث يواصل صابر المداح "حمادة هلال" معركته ضد الجن والدكتور سميح الجلاد "فتحي عبدالوهاب" بعد القضاء على الجن صخر "دياب"، حيث تبدأ الحلقة بظهور رجل غامض يخبر صابر بوجود معركة جديدة ضد جن جديد بعد هزيمة صخر.

حمادة هلال يواجه سراً جديداً بالإسكندرية

يشير الرجل الغامض فى الحلقة الثامنة من مسلسل "المداح- أسطورة العودة" إلى سر موجود في بردية عثر عليها في مقبرة كوم الشقافة بالإسكندرية، ويسعى صابر لفك طلاسم البردية، ويتلقى اتصالاً من جميل برسوم (في آخر ظهور له قبل رحيله) يكشف له مضمونها ويؤكد أن مصيره مرتبط بمصير شخص آخر، وهو داود ابن ضرغام "الطفل يوسف حمادة هلال".

يسافر صابر إلى الإسكندرية ليجد أن جناً جديداً ظهر من البحر يدعى موت "حمزة العيلي"، ويخبر تامر شلتوت، صابر بأن هذا الجن لا يذهب إلى أي مكان إلا ليحصد الأرواح، وأن نهايته ستكون في الماء الذي خرج منه، وفي هذه الأثناء، تكشف الأحداث أن هبة "هلا السعيد"، شقيقة صابر التي قتلت والدتها وهربت من مستشفى الأمراض النفسية، تتواجد في منزل الدكتور سميح.

يمكنكم قراءة.. المداح أسطورة العودة الحلقة 7: حمادة هلال يقيد الجن صخر ويقهر فتحي عبد الوهاب

حمادة هلال يرى الجن موت

وكشفت الحلقة عن خلاف كبير بين حسن المداح "خالد سرحان" وزين "محمد عز" على حضانة طفل حسن ومنال "دنيا عبدالعزيز" بعد انفصالها عن حسن وزواجها من عز، وتنتهي الحلقة بمفاجأة مرعبة حيث يرى صابر "حمادة هلال" أن الجن موت قتل أفراد عائلة في منطقة أوسيم، بينما نجا شخص واحد فقط. وعندما يسارع صابر لإنقاذه، يجد الشرطة هناك ويخبره ضابط أن اسمه مكتوب على جدران المنزل بدم القتلة، وكتب على الحائط "صابر المداح الحقني"، لتنتهي الحلقة وسط غموض وتشويق حول مصير صابر المداح.

"المداح - أسطورة العودة"يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال، ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم دياب، سهر الصايغ، مي سليم، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون، المسلسل تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: مسلسل المداح 4 الحلقة 8.. حمادة هلال يدخل معركة مع جن جديد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الصحة يعقد اجتماعه الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال الشبكة ا...

منذُ 9 دقائق

عقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان اجتماعه الدوري أمس الإثنين لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال الشبكة...

تحقيق رسمي يتهم سلطات بريطانيا بالتستر على فضيحة نقل دم ملوث لـ3 آلاف ...

منذُ 10 دقائق

أثبت تحقيق رسمي استمر سبع سنوات أن السلطات الصحية والسياسية في بريطانيا تسترت على فضيحة نقل دم ملوث بالتهاب الكبد...

جنوب إيطاليا هزات أرضية بدرجات غير مسبوقة ترعب سكان منطقة بركانية

منذُ 10 دقائق

أكد المعهد الوطني للجيوفيزياء والبراكين أنه تم تسجيل هزة بقوة 44 درجة عند الساعة ال10 وال20 1610 مساء ت غ على عمق 25 كيلومتر...

تعرف على الأنظمة الدفاعية الأمريكية التي تحمي رصيف غزة العائم شاهد

منذُ 10 دقائق

كشفت القناة العبرية 12 عن الأنظمة الدفاعية الأمريكية التي تستخدمها القوات الأمريكية لحماية ميناء غزة العائم المخصص...

هذه تفاصيل كمية المساعدات الواردة إلى غزة عبر الرصيف العائم
منذُ 10 دقائق

نشرت القيادة المركزية الأمريكية اليوم الثلاثاء تفاصيل تتعلق بالمساعدات الواردة إلى قطاع غزة عبر الرصيف العائم الذي...

للمرة الأولى في فرنسا محاكمة غيابية لمسؤولين بالنظام السوري بتهمة ارتك...
منذُ 12 دقائق

انطلاقا من الثلاثاء وللمرة الأولى في فرنسا ستتم محاكمة ثلاثة من كبار المسؤولين في نظام بشار الأسد غيابيا بتهمة التواطؤ...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم