web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

فوز مادة "الموقع بوست" للزميل الفتح ضمن الأعمال المرشحة للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 18-03-2024 م الساعة 01:14:07 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2043506.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : الموقع بوست محلية

فوز مادة "الموقع بوست" للزميل الفتح ضمن الأعمال المرشحة للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية

الموقع بوست - خاص الإثنين, 18 مارس, 2024 - 01:14 صباحاً

فازت مادة "الموقع بوست" التي أعدها الزميل عبدالعزيز الفتح بقوائم الأعمال المرشحة لجائزة العام 2023 التي ينظمها الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

وتناولت المادة التي نشرت في 22 مايو 2023 قصة اللاعب الصاعد في تعز أسامة الأسدي، في ظل الحرب والحصار التي تشهدها المحافظة منذ 10 سنوات.

وأعلن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية عن قوائم جوائز العام 2023 في جميع الفئات وهي البث: الفيديو (ملف رياضي، فيلم وثائقي وفيلم قصير)؛ المراسلون الشباب (الإذاعة) والصوت، وكذلك فئات التصوير الفوتوغرافي (المحفظة والأنشطة الرياضية) والمراسلون الشباب (التصوير الفوتوغرافي)؛ الكتابة (أفضل قطعة ملونة وأفضل عمود) والمراسلون الشباب (الكتابة).

وقال الاتحاد إنه تلقى أكثر من 1890 مشاركة من عدد قياسي من 141 دولة، مما أظهر جودة مذهلة وإبداعًا وتنوعًا عبر أشكال الوسائط المختلفة.

لقراءة المادة: أسامة الأسدي.. قصة نجم رياضي صاعد في تعز رغم الحرب والحصار (وجوه يمنية)

وأضاف بأنه مراحل التصويت ستمر بخمس مراحل حيث بدأت المرحلة الأولى بالقائمة الطويلة المرحلة، وقد تأهل لهذه المرحلة أكثر من 600 عمل، أي حوالي 35 بالمائة من إجمالي الأعمال.

وشهدت قائمة أفضل قطعة ملونة تواجد مشاركة الصحفي الرياضي عبدالعزيز الفتح التي نشرها بالموقع بوست تحت عنوان أسامة الأسدي نجم صاعد في تعز رغم الحرب والحصار.

كذلك شهدت أغلب الفئات تواجد عدد من الصحفيين اليمنيين فكان في قائمة أفضل عمود، محمد البحري وقائمة التصوير المراسلين الشباب، أكرم عبدالله، محمد أحمد، رضوان ناصر وقائمة الأفلام الوثائقية أمجد الأرحبي وقائمة البرودكاست، باسل الدبعي وقائمة ميزات الفيديو القصيرة علي شراية.

وأضاف الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بأن المرحلة الثانية من التصويت، والتي يتم إجراؤها حصريًا من قبل أعضاء المفوضية الأوروبية (يمثلون 24 دولة مختلفة)، سوف تقوم بتضييق نطاق الأعمال المختارة إلى قائمة مختصرة من المرشحين.

وأنه سيتم تنفيذ مرحلتي التصويت الثالثة والرابعة من قبل لجنة التحكيم - 12 عضوًا محترمًا من صناعة الإعلام الرياضي يمثلون القارات الخمس - حيث يقومون أولاً باختيار العشرة الأوائل ثم الثلاثة الأوائل.

وأخيرًا، قبل يوم واحد من حفل توزيع الجوائز، تتم مرحلة التصويت النهائية وتبقى النتائج سرية حتى الإعلان عنها، حتى بداية شهر أبريل، ستعلن عن القوائم المختصرة، ثم المرشحين العشرة، ثم المتأهلين الثلاثة النهائيين لكل فئة.

"الموقع بوست" يبارك للزميل الفتح هذا النجاح، ويتمنى له التوفيق في الفوز النهائي بالجائزة.


مشاركة الخبر: فوز مادة "الموقع بوست" للزميل الفتح ضمن الأعمال المرشحة للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سيلتك يتوج بلقب الدوري الإسكتلندي لكرة القدم للمرة لـ 54

منذُ 57 دقائق

توج فريق سيلتك بلقب الدوري الاسكتلندي لكرة القدم للمرة 54 والمرة 12 في آخر 13 موسما بعد فوزه الساحق 50 على كيلمارنوك مساء...

مسؤولون أمريكون يؤكدون جهوزية الميناء العائم لإرسال مساعدت لغزة

منذُ 57 دقائق

قال مسؤولون أمريكيون إن مئات الأطنان من المساعدات تنتظر إرسالها إلى غزة عبر الميناء...

قناة مقربة من النظام بمصر تستذكر النكبة فلسطين تمرض لكنها لن تموت وتعل...

منذُ 57 دقائق

استذكرت قناة القاهرة الإخبارية المقربة من النظام بمصر نكبة فلسطين ال 76 بمقدمة مؤثرة عن الشعب الفلسطينيين وما...

غالبية البريطانيين يريدون وقف إطلاق النار بغزة وحظر تصدير الأسلحة لإسر...

منذُ 57 دقائق

أظهر الاستطلاع أن 69 في المئة من البريطانيين يؤيدون وقف إطلاق النار في غزة كما عبر 56 في المئة عن دعمهم لوقف صادرات السلاح...

عاجل قبائل همدان بصنعاء تنتفض ضد مليشيات الحوثي وتسيطر على أطقم ومعدات...
منذُ 1 ساعة

أفادت مصادر محلية فجر اليوم أن قبائل همدان انتفضت ضد حملة مسلحة لمليشيات الحوثي التابعة لإيران دخلت القبيلة وذكرت...

حرب غزة بيومها الـ223 | الاحتلال ينسف مربعات سكنية كاملة بحي الزيتون
منذُ 1 ساعة

تتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم ال223 على التوالي وسط قصف عنيف يخلف مئات الشهداء والجرحى...

widgets إقراء أيضاً من الموقع بوست محلية