web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

نظريات المؤامرة حول الأميرة كيت ميدلتون تجتاح منصات التواصل

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 18-03-2024 م الساعة 02:58:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2043965.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

بعد نشرها صورة تبيّن خضوعها للتعديل، انتشر سيلٌ من الشائعات حول الأميرة البريطانية كيت ميدلتون ومصيرها، في ظل غيابها عن الظهور العلني أمام الجمهور، منذ يناير/ كانون الثاني الماضي.

وبدأ اللغط حول وضع كيت مطلع عام 2024، بعد أن أعلن قصر كينغستون، في 17 يناير الماضي، خضوع أميرة ويلز لجراحة في البطن، ورجّح ابتعادها عن أداء واجباتها العامة إلى ما بعد عيد الفصح، في إبريل/ نيسان المقبل.

لاحقاً، وزّع القصر الملكي في العاشر من مارس/ آذار الحالي، صورة تظهر فيها كيت ميدلتون مبتسمةً ومحاطة بأولادها الثلاثة، بمناسبة عيد الأم في بريطانيا، بهدف طمأنة الجمهور على صحة زوجة وريث العرش البريطاني، الأمير وليام. لكنّ النتائج كانت معاكسة، بعد الكشف عن خضوع الصورة لتعديلات، وقيام خمس من وكالات الأنباء العالمية بحذفها، ممّا أطلق سيلاً من التكهنات والشائعات من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، حول أسباب اختفاء أميرة ويلز.

وفي 11 مارس الحالي، نشرت كيت رسالة مقتضبة عبر منصات التواصل الاجتماعي، تعلن فيها مسؤوليتها عن التلاعب بالصورة. وفي اليوم نفسه، ظهرت لقطة جديدة أخذها المصورون الملكيون للأميرة في سيارة إلى جانب الأمير وليام، لكنّها سرعان ما تعرضت للتشكيك من قبل الجمهور، وبدل من أن تخفت حدة الشائعات، تضاعفت من جديد.

وانتشرت عبارة "Katespiracy"، المؤلفة من اسم الأميرة كيت وكلمة conspiracy (مؤامرة)، عبر منصات التواصل، وصارت تضمّ مجموعةً من النظريات، التي أطلقها مستخدمو منصة إكس وتطبيق تيك توك، حول مصير زوجة الأمير ويليام. تنوّعت تصوّرات المعلقين بين من ربط غيابها بخضوعها لعلاج من اضطراب في الأكل أو تعافيها من عملية جراحية تجميلية، وبين من رأى في ذلك دليلاً على ترنّح زواجها من وريث الملك تشارلز. فيما وصل الأمر بقسم آخر إلى التساؤل عمّا إذا كانت الأميرة لا تزال على قيد الحياة.

وجدّد منشور، حقّق انتشاراً واسعاً عبر الإنترنت، أمس الأحد، التساؤلات حول الأميرة، بعد أن أشار إلى أن هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) في حالة "تأهب" بانتظار حصولها على مهم، لم يكشف عن مضمونه، من العائلة المالكة في الأيام المقبلة.

ولم ترد "بي بي سي" على أسئلة من موقع مجلة فوربس حول حقيقة تواصل مسؤولين في القصر معها للكشف عن أخبار متعلقة بالعائلة المالكة.

كذلك، نقلت صحيفة ذا تايمز البريطانية عن أشخاص، فضلوا عدم الكشف عن أسمائهم، أنّ ويليام وكيت قد يتحدثان حول مرحلة علاج الأميرة وتعافيها لاحقاً، لافتين إلى أنّ القصر عن غياب الأميرة عن المناسبات العامة إلى ما بعد عيد الفصح، يعني أنّها لن تطل على الجمهور قبل النصف الثاني من إبريل المقبل.

مشاركة الخبر: نظريات المؤامرة حول الأميرة كيت ميدلتون تجتاح منصات التواصل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أمريكا وحروب الإبادة سجل حافل بالصناعة أو التورط

منذُ 42 دقائق

تقاعد الأمريكي لورنس دافيدسون عن تدريس التاريخ في جامعة وست شيستر بنسلفانيا لكنه لحسن حظ الباحثين عن أنساق النقد الأعمق ...

224 يوما على العدوان| مجازر على امتداد القطاع وخسائر متلاحقة للاحتلال

منذُ 42 دقائق

يتواصل عدوان الاحتلال على قطاع غزة لليوم 224 على التوالي حيث ينفذ الاحتلال مجازر في عدة مناطق بالقطاع في المقابل تخوض...

جنون من هارفارد

منذُ 42 دقائق

قبل الحرب على غزة كانت مجرد المطالبة بمقاطعة من أي نوع لإسرائيل أو المستوطنات في الضفة مخالفة يعاقب عليها القانون...

فرانس برس الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم يرفض الدعوة الفلسطينية الساخرة...

منذُ 47 دقائق

فرانس برس الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم يرفض الدعوة الفلسطينية الساخرة لتعليق عضويته في...

America prepares to confess Masons hit by reviewing Yemens operations ...
منذُ 47 دقائق

The US revealed significant developments in the maritime operations of Yemeni forces on Thursday coinciding with Yemens announcement of entering the fourth stage of escalation Exclusive AlKhabar AlYemeni Carlos Del Toro ...

حزب الله اللبناني شنينا هجوما جويا بعدد من المسيرات الانقضاضية على الم...
منذُ 54 دقائق

حزب الله اللبناني شنينا هجوما جويا بعدد من المسيرات الانقضاضية على المقر المستحدث لقيادة كتيبة المدفعية 411 في...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد