web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

دانييل مالديني.. تألق في الكالتشيو والهدف السير على خطى والده وجده

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 19-03-2024 م الساعة 05:58:54 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2045158.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

قاد اللاعب الإيطالي دانييل مالديني فريقه مونزا للفوز على كالياري بنتيجة 1 – 0، ضمن الأسبوع الـ29 من الدوري الإيطالي، بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 41 من ركلة حرة مباشرة، ليمضي على هدفه الثالث في المباريات الأربع الأخيرة له، وذلك بعد أن رسم نفسه في التشكيل الأساسي لناديه.

Olha o golaço de falta de Daniel Maldini pelo Monza!

Sim, é o filho de Paolo Maldini. pic.twitter.com/ItUd2XBGLw

— Curiosidades Europa (@CuriosidadesEU) March 17, 2024

وينحدر اللاعب من عائلة كروية، خاصة أن والده هو باولو مالديني وجده تشيزاري الذي كان أول قائد إيطالي يحمل لقب دوري أبطال أوروبا، وقد بدأ مسيرته مع ميلان، كما لعب أيضاً للفريق الأول، وتمكن من التسجيل في مباراته الأولى مع الفريق، لتصبح العائلة الأولى من نوعها التي تنجح في التسجيل لثلاثة أجيال في النادي نفسه. 

ولد دانييل مالديني عام 2001، كما لعب في العديد من المراكز مع فريق "البريمافيرا" لـ"الروسونيري"، حيث شغل منصب الظهير الأيسر مثل والده أو الظهير الأيمن، كما سبق له أن لعب في مركز صانع الألعاب.

ويمتلك دانييل جنسية مزدوجة، إيطالية وفنزويلية، على اعتبار أن والدته أدريانا فوزا، عارضة أزياء فنزويلية، غير أنّه اختار تمثيل المنتخب الإيطالي، مثلما فعل والده الذي ارتدى قميص الأزوري في 126 مباراة وأصبح من أساطير كرة القدم في إيطاليا، بعد أن فاز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، وبالدوري الإيطالي 7 مرات، وشارك في نهائي كأس العالم ضد منتخب البرازيل، ونهائي كأس أمم أوروبا ضد منتخب فرنسا، إضافة إلى عدة ألقاب محلية أخرى.

ووجه اللاعب بهدفه الأخير رسالة إلى المدير الفني لفريق ميلان ستيفانو بيولي، إذ يسعى لإقناعه بمهاراته الفنية حتى يتمكن من ضمان مركزه في قائمة اللاعبين الخاصة بالفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بعد أن فرط فيه النادي على سبيل الإعارة في 3 مناسبات كاملة.

وكانت الإعارة الأولى لفريق سبيزيا في موسم 2022–2023، وقد خاض معه 19 مباراة سجل فيها 3 أهداف، وكانت الثانية إلى فريق إمبولي في النصف الأول من الموسم الحالي، لكنه لم يلعب إلا 7 مباريات لم يسجل فيها أي هدف، قبل أن ينضم في فترة الانتقالات الشتوية إلى فريقه الحالي مونزا الذي خاض معه حتى اليوم 6 مباريات سجل فيها 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، ليقدم أفضل فترات مسيرته منذ بدايته في عالم الساحرة المستديرة. 

على المستوى الدولي، يطمح اللاعب إلى السير على نهج والده وجده في المنتخب، إذ إنّه لم يلعب حتى اليوم إلا مع الفئات السنية لمنتخب إيطاليا في انتظار انضمامه إلى المنتخب الأول.

GOL DI DANIEL MALDINI 🇮🇹🇻🇪(2001)!!!
CHE GRANDE CALVACATA DI VALENTÍN CARBONI 🇦🇷🇮🇹(2005)!!!pic.twitter.com/imsB22PUyf

— Football Report (@FootballReprt) March 11, 2024

مشاركة الخبر: دانييل مالديني.. تألق في الكالتشيو والهدف السير على خطى والده وجده على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

فازت بجائزة مان بوكر الدولية ماذا تعرف عن سيدات القمر لـ جوخة الحارثي

منذُ 15 دقائق

تحل اليوم ذكرى فوز الروائية العثمانية جوخة الحارثي بجائزة مان بوكر الدولية عن روايتها سيدات القمر لتصبح بذلك أول شخصية...

8 أعشاب وتوابل صحية ضعها على طعامك لاحتوائها على العديد من الفوائد

منذُ 15 دقائق

هناك مجموعة من الأعشاب والتوابل الصحية المفيدة لصحتك والتي يمكن تناولها ووضعها في الأطعمة التي تتناولها يوميا أهمها...

فوائد وجبة الإفطار للصحة العقلية تعزز التركيز وتقلل التوتر

منذُ 15 دقائق

تعتبر وجبة الإفطار مهمة جدا لأنها أول شيء نتناوله في الصباح لذلك من المهم أن تكون غنية بالمغذيات مثل الأطعمة الغنية...

تمارين خطر على مرضى الانزلاق الغضروفي بعد إصابة أطفال في الصين بشلل

منذُ 15 دقائق

تعتبر الانحناءة الخلفية حركة حاسمة فى الرقص الشعبى الصينى ولكنها أيضا السبب الرئيسى لإصابات الحبل الشوكى الشديدة لدى...

لماذا يجب أن يكون الحليب مشروبك المفضل للترطيب فى الصيف
منذُ 15 دقائق

يساعد الحليب على الترطيب فلا يلبي هذا السائل المركز احتياجات جسمك لتوازن السوائل فحسب بل يوفر أيضا مجموعة كاملة من...

حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات
منذُ 15 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الثلاثاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية واستمرار الموجه شديدة...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد