web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

الإصابات المتتالية كابوس لاحق نجوم كرة القدم وكورتوا آخرهم

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 20-03-2024 م الساعة 01:05:48 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2045617.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تعرّض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، لانتكاسة جديدة، الثلاثاء، إثر تعرّضه لإصابة في ركبته اليمنى خلال تدريبات فريقه.

وكان كورتوا، الذي غاب عن الملاعب منذ أغسطس/ آب الماضي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، عاد إلى الملاعب في الأسابيع الأخيرة. 

وقال نادي ريال مدريد الإسباني، متصدر الدوري المحلي في بيان رسمي: "بعد الاختبارات التي أجريت، جرى تشخيص إصابة لاعبنا تيبو كورتوا بتمزق في الغضروف المفصلي الداخلي في ركبته اليمنى". 

ومن غير المرجح أن يلعب كورتوا مع ريال مدريد خلال ما تبقى من مباريات الموسم الحالي، بينما كان قد استبعد نفسه من المشاركة في صفوف منتخب بلجيكا في نهائيات كأس أوروبا في ألمانيا الصيف المقبل.

وتعتبر الإصابات المتتالية كابوسا لاحق العديد من نجوم كرة القدم، أبرزهم كان البرازيلي رونالدو نازاريو دي ليما، الذي أصيب في عام 2000 خلال لقاء فريقه إنتر ميلانو في ذهاب نهائي كأس إيطاليا ضد لاتسيو، بتمزق كامل في أوتار الركبة، دون أن يلمسه أي لاعب، حيث سقط ممسكا بركبته.

وغاب اللاعب الملقب بالظاهرة لمدة 18 شهرا، ويذكر أنه تعرض للإصابة هذه، بعد غياب دام 17 شهرا، حيث تعرض أواخر عام 1998 لإصابة في الركبة أيضا. 

البلجيكي إدين هازارد من اللاعبين الذي تسببت الإصابات في إنهاء مسيرتهم مبكرا، فخلال مشواره مع ريال مدريد، عانى من الإصابات المتتالية بشكل كبير، ففي مارس/آذار 2021، خاض لقاء مع الملكي في مسابقة الليغا، وبعد العودة من مشكلة في العضلات ومشاركته في آخر 15 دقيقة خلال فوز النادي الملكي 2-1 على إلتشي، غاب اللاعب عن لقاء إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام أتلانتا الإيطالي، بسبب مشكلة في عضلات أسفل الظهر والحوض.

إنسو فاتي لاعب برشلونة المعار حاليا لبرايتون الإنكليزي، اعتبره الكثيرون أحد أبرز مواهب أكاديمية "لا ماسيا" بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكن الإصابات تسببت في تعثر مسيرة النجم الإسباني بشكل كبير.

ففي يناير/ كانون الثاني 2022، شارك الدولي الإسباني السابق بديلا في الشوط الثاني من مباراة في دور الستة عشر لكأس الملك، وكان يحاول العودة للمباريات بعد غيابه لمدة شهرين، لكنه بكى بعد تعرضه لإصابة جديدة، واضطر لمغادرة الملعب، حيث كشفت الفحوص التي خضع لها عن تفاقم إصابة قديمة في الساق.

مشاركة الخبر: الإصابات المتتالية كابوس لاحق نجوم كرة القدم وكورتوا آخرهم على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ذكرى ميلاد عمر الخيام أحمد رامى ترجم الرباعيات وأم كلثوم غنتها

منذُ 28 دقائق

تحل اليوم ذكرى ميلاد عمر الخيام إذ ولد فى 18 مايو 1048 ورحل فى 4 ديسمبر 1131 فى نيسابور بإيران وهو عالم وفيلسوف وشاعر فارسى...

احتفالا باليوم العالمى للمتاحف متحف الطفل ينظم فعاليات مجانية للزوار

منذُ 28 دقائق

احتفالا باليوم العالمي للمتاحف والذي يحمل هذا العام شعار المتاحف للتعليم والبحث ينظم مركز الطفل للحضارة والإبداع متحف...

مقدمات الكتب ما يقوله إدوارد سعيد في الاستشراق 1

منذُ 28 دقائق

نواصل سلسلة مقدمات الكتب ونتوقف اليوم مع كتاب الاستشراق المفاهيم الغربية للشرق للمفكر الفلسطيني الأصل إدوارد سعيد...

أخطاء غذائية شائعة تجنبها فى الموجة الحارة

منذُ 28 دقائق

تعود من جديد موجة حارة تشهدها البلاد خلال هذه الفترة حيث تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة والرطوبة لذلك من المهم الانتباه...

كيف تحافظين على صحة طفلك في الموجة الحارة
منذُ 28 دقائق

أكد الدكتور محمد عبد الفتاح علي استشاري طب الأطفال في كلية طب أسيوط أن ارتفاع حرارة الطقس تؤثر على الطفل في حالة عدم...

وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة
منذُ 28 دقائق

ترأست السفيرة سها جندي وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة وذلك لبحث آليات...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد