web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

العميد طارق صالح يتوعد الحوثي ويتعهد بالثأر لشهداء مجزرة رداع

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 20-03-2024 م الساعة 10:42:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2046360.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : المشهد اليمني

تعهد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، العميد طارق صالح، بالثأر لشهداء مجزرة رداع الذين قضوا في التفجير الإرهابي الذي نفذته جماعة عبدالملك الحوثي بحق منازل المواطنين الآمنين وهم نائمين في منازلهم، صباح التاسع من رمضان.

وقال العميد طارق إن جريمة تفجير منازل على رؤوس ساكنيها من قبل الحوثيين في محافظة البيضاء وسط البلاد، "استمرار للنهج الإرهابي والطائفي للجماعة".

وقال صالح في تدوينة على منصة "إكس" رصدها المشهد اليمني، إنه "كما يفعل الصهاينة في غزة فعلت مليشيا الحوثي في رداع بتفجيرها منازل على رؤوس ساكنيها من الأطفال والنساء دون مراعاة لحرمة الشهر الفضيل أو تعاليم ديننا الحنيف أو تقاليد وأعراف اليمنيين أو المبادئ الإنسانية".

"عهدا لن تُقيد ضد مجهول"

وأضاف أن "الجريمة المروعة استمرار في النهج الإرهابي والطائفي لمليشيا تتشدق بالدين وهو منها بريء"، وتقدم بـ"العزاء لأسر الشهداء، والتضامن مع أبناء رداع ومحافظة البيضاء، وعهدا أن دماء اليمنيين التي أراقها الحوثي لن تقيد ضد مجهول".

وأشارت المعلومات الأولية إلى أن ما يقارب 18 من المدنيين أغلبهم نساء وأطفال بينهم عائلة مكونة من تسعة أفراد فارقوا الحياة جميعا، تحت الأنقاض، وهم عائلة محمد سعد اليريمي، وبلغ عدد الشهداء حتى مساء أمس إلى 18 شهيد، ونحو 30 جرى أخراجهم من تحت الأنقاض ولديهم إصابات متفاوتة.

وكانت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين، أصدرت مساء الثلاثاء، بيانا وصفت فيه الجريمة المروعة بـ"الحادث المؤلم" وقالت إنه حدث نتيجة خطأ وتصرف فردي كردة فعل تجاه من وصفتهم بالمخربين، وقالت إنها ستشكل لجان ميدانية للتحقيق.

وكانت حملة أمنية للحوثيين تتكون من 14 مركبة أمنية وعسكرية ( 12 طقم ومدرعتين) مدججة بالمسلحين ، وصلت حوالي الساعة السابعة صباح أمس التاسع من رمضان المبارك، إلى حي "الحفرة" السكني في مدينة رداع بمحافظة البيضاء لملاحقة مطلوب أمني للجماعة.

مشاركة الخبر: العميد طارق صالح يتوعد الحوثي ويتعهد بالثأر لشهداء مجزرة رداع على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الرئيس السيسى يستقبل زعيم الأقلية الجمهورية بمجلس الشيوخ الأمريكى

منذُ 55 دقائق

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السيناتور ليندسي جراهام زعيم الأقلية الجمهورية باللجنة الفرعية لاعتمادات...

وزير البترول يفتتح محطتين جديدتين لتموين السيارات بالغاز الطبيعى فى مح...

منذُ 55 دقائق

في اطار استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية للانتشار المتواصل لمحطات تموين السيارات بالغاز الطبيعى على مختلف...

36379 شهيدا منذ بدء العدوان على غزة

منذُ 56 دقائق

أعلنت وزارة الصحة في غزة اليوم ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 36 ألفا...

شعارات

منذُ 56 دقائق

شعارات...

هجوم روسي واسع بالصواريخ والمسيرات استهدف منشآت للطاقة في أوكرانيا
منذُ 56 دقائق

شنت روسيا ليلة السبت هجوما واسعا بالصواريخ والمسيرات استهدف منشآت للطاقة في 5 مناطق في أوكرانيا بحسب القوات الجوية...

الليبيون وغزة التأييد المطلق والفاعلية المفقودة
منذُ 56 دقائق

حللت ضيفا ببرنامج حوار الليلة على قناة ليبيا الأحرار ناقش الدور الليبي في دعم غزة وكان من بين ضيوف الحلقة ممثل ليبيا في...

widgets إقراء أيضاً من المشهد اليمني